صور فضيحة سناب مشاعل الشحي و ميثا محمد

ميثا محمد

في الفترة الأخيرة أثارت فضيحة مشاعل الشحي وميثا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية,وسنروي لكم ما حدث وتفاصيل هذه القصة بينا ميثا الامارتية التي قد أصبحت حديث الشارع الاماراتي في الفترة الأخيرة وعلى تويتر بكثرة.

مشاعل الشحي و ميثا محمد

وظهرا أيضاً في فيدو أخر نشر لهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي إنستغرام هو وزوجته يرتدون بدلة حمراء والتي كانت متواجدة في المسلسل الأسباني الرائع الذي حقق العديد من النجاحات في الفترة الأخيرة مسلسل لاكاسا دي بابل.
وهذه هي القصة التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي بين ميثا محمد ومشاعل الشحي، وتنشر هذه الفيديوهات تأكيداً على عمليات التمثيل الجديدة لهم في الدراما الأسبانية.
لم تكُن ميثا وحدها من أثارت جدلًا واسعًا، فقد كانت مشاعل الشحي في ذات الموقف، فخرج لها فيديو تحت عنوان “فضيحة سناب مشاعل الشحي”، وهو ما حرض  العديد من التعجب والتساؤلات في الشارع الاماراتي.
اما عن زوج الشحي، فقد خرج بفيديو للناس كافة، ينشر فيه صورة تجمعه مع قرينته ، وقام بنشر ذلك المقطع المرئي الإعلامي أحمد خميس، ويُؤكد فيه انضمامهم لمسلسل اسباني حديث “منزل من ورق”.
اما شريك حياة مشاعل الشحي، فقد نشر مقطع فيديو ايضًا على الانستقرام جمعه مع قرينته وظهرا مرتديان بدلة حمراء، اشتهرت بها العصابات في مسلسل  “لاكاسا دي بابل”.
بذلك نكو قد تعرفنا على “تفاصيل فضيحة ميثا محمد ومشاعل الشحي” وعلى رواية ميثا محمد ومشاعل الشحي الحقيقية التي تقف خلف نشر الصور والفيديوهات المثيرة للجدل بالنسبة للكثير من متابعي أعمالهم الفنية .

حقيقة فضيحة ميثا محمد

بعد ان تشعبت وتوسّع الفيديو تساءل العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن الجُرم الذي ارتكبته ميثا، لكي يُطلق على ما فعلته “فضيحة” وساندها العديد من رجال الإعلام والصحافة في الإمارات وغيرها من الدول العربية الأخرى، وحالياً جاري التداول مع الشأن، لأجل أن يتمّ التقليل من انتشار النبأ على اعتبار انّه فضيحة.


تعليقات