كيفية تحميل تحديث ببجي سيزون 19 | 0.21.5 لعبة PUBGE MOBILE mbc77

يمكنك الآن تحميل التحديث الاخير للعبة ببجي موبايل برابط مباشر، حيث ان هناك الكثير من محبي وعشاق لعبة ببجي موبايل ينتظرون تحديث ببجي موبايل سيزون 13 | Pubge Mobile 0.18.4 حيث سأقوم بشرح كيفية تحميل تحديث ببجي الاخير لسيزون 13 ويمكنك ايضا تحميل ببجي الكورية سيزون 13 بجميع صيغ التحميل وبرابط مباشر في موقعنا ديف هوم.

PUBG Mad Miramar 1.2 Beta

من أهم الخصائص الجيددة التي تم اضافتها الى لعبة ببجي التحديث الاخير للسيزون الثالث عشر  Scramble Safete المحدث وبشكل جديد وفريد من نوعه. لا نتمتلك تفاصيل كاملة عن هذا الوضع ويبدو أنة نسخة محدثة من وضع Evo Ground وتم أضافة دائرة تكون داخل هذة المنطقة المعروفة والتي تعرف بأسم الدائرة الزرقاء التب تظهر في لعبة ببجي موبايل سيزون 13 حيث يجب على كل الاعبين داخل هذة المنطقة وعلى أن يكونو خارج الدائرة الزرقاء حتى لا يتم اصابتهم بأي أذى.
كيفية تحميل تحديث ببجي سيزون 13 | 0.18.0 لعبة PUBGE MOBILE | {خريطة Miramar}
كيفية تحميل تحديث ببجي سيزون 13 | 0.18.0 لعبة PUBGE MOBILE | {خريطة Miramar}
بعتبر وضع Jungle Adventure Guide Mode في التحديث الجديد هذا الوضع لم نتعرف علية جيداً وحتى شركة ببجي لم تقم بشرح الكثير من المعلومات حول هذه  التفاصيل مايحتوية هذا الوضع ، على مايبدو أن هذا الوضع هو جزء من منطقة Sanhok حيث أن أكتشاف هذا الوضع تم تركة الى الاعبين حتى يكتشفونة ويكون مفاجئة لهم عند أطلاق التحديث الجديد.

ببجي الكوريه تحديث 0.18.4 ميديا فاير

يمكنك من خلال هذه الروابط الحصول على تحميل لعبة ببجي اصدار 0.18.4 النسخة التجريبية واذ كنت تنتظر نزول النسخة الرسمية بإمكانك حفظ هذه الصفحة على المتصفح الخاص بهاتفك المحمول وفتح هذه الصفحة في يوم 13/4 ستجد أن لعبة ببجي الرسمية تحديث 0.18.4 قم تم وضعه هنا بروابط مباشرة او يمكنك فعل ذلك من خلال متابعة المدونة وستتلقى رسالة بموعد النزول للعبة ببجي التحديث الاخير والرسمي.


تحميل لأجهزة الأندرويد من جوجل بلاي: اضغط هنا
تحميل ببجي موبايل الاصدار الجديد 18 لإجهزة الأيفون و الايباد من أبل ستور: اضغط هنا

تحميل ببجي الكورية OBB-APK الموسم 13 | PUBG KR 0.18.4 {خريطة Miramar}

تحميل ببجي الكورية OBB-APK الموسم 13 | PUBG KR 0.18.0 {خريطة Miramar}
يمكنك الآن تحميل تحديث لعبة PUBG Mobile KR 0.18.0 ببجي الكورية apk. تعتبر لعبة ببجي من أشهر وأقوى ألعاب الأكشن التي حصدت ملايين التحميلات في وقت وجيز وتعتبر لعبة ببجي هي اللعبة الأكثر اكتساحاً للألعاب بشكل عام، حيث هناك العديد من النسخ التي تم إطلاقها من قِبل شركة تنسنت المالكة للعبة ببجي مثل : ببجي الكورية ببجي الفيتنامية - ببجي الصينية - ببجي لايت - وكلاً من هذه النسخ تتوفر لأجهزة الأندرويد والآيفون معاً وهذا عامل أساسي لنجاح لعبة ببجي الشهيرة ونحن نتحدث اليوم عن نسخة لعبة ببجي الكورية التي نالت على إعجاب الكثير.

لعبة ببجي الكورية الموسم 13 سيأتي يوم 7 مايو 2020 وسيأتي معه الكثير من المفاجآت للاعبين. فهناك العديد من التسريبات الموثوقة التي تنص على تحديث ببجي الكورية 0.18.0 الجديد بأن سيكون هناك تطور كبير لخريطة ميرامار مع العديد من الأزياء الملونة الجديد والفريدة من نوعها التي لن تجدها في النسخ الاخرى من لعبة ببجي الشهيرة، لكن قبل ذلك، عليك أن تعرف أن نسخة ببجي الكورية موسم 13 غير متوفر حالياً لانه لم يصدر بعد ونحن نتحدث عن تسريبات ومعلومات شبه مؤكدة حول تحديث ببجي الكورية 0.18.0 الجديد.


مصادر شبه مؤكدة تقوم" أن لعبة ببجي الكورية الاصدار الاخير موسم 13 سيأتي ضمن شخصيات جديدة ومفاجأة للجمهور الذي ينتظر التحديث بفارغ الصبر وبعض الاشاعات التي ربما أن تكون مؤكدة تقول" أن تحديث ببجي الكورية الاصدار الاخير سيكون ضمن شخصيات من مسلسلات أو أفلام مشهورة على سبيل المثال شخصيات مشهورة على نطاق عالمي مثل الممثلين الذي قاموا بأدوارهم في مسلسل la casa de papel أو من أفلام آخرى ولكن الحديث يدور حول شخصيات من مسلسلات أو أفلام مشهورة على مستوى عالمي داخل لعبة PUBG Mobile Season 13.

شخصية سوبرمان في لعبة ببجي موسم 13

مصادر مؤكدة تقول بأن هناك  مسدس ألوان جديد فريد من نوعه ولن تجده داخل أي نسخة من سلسلة لعبة ببجي وهو مستوحى من العديد من ذكريات الطفولة، يبدو أن المسدس الملون في لعبة ببجي الكورية مستوحى من Lego، ويمكن رؤية أخر ممائل لمسدس P92، ستكون مكافأة 100 RP مجموعة كاملة كما هي في جميع المواسم، وهذه المرة سكون متاح خيارين من مجموعتين Lava Superman  أو Flash Superman، كما تم الذكر من قبل فإنها مستوحاة من Power Rangers.

هذا يعني بأن هناك شخصيات ومفاجآت كثيرة وعديد مستوحاة من شخصيات الفلاش داخل لعبة ببجي الكورية وهناك أيضاَ العديد من الأشياء التي تم أخذها من بور نينجز وشخصية سوبرمان ستجدها في تحديث ببجي الكورية موسم 13 الاخير. بالإضافة الى تطوير الشات الصوتي لجعلها أكثر سهولة وحداثة وإضافة اللمسات الجديدة عليها.

بعض المواقع الأجنبية ترسب الى محبي لعبة ببجي الكورية بأن هناك مود جديد لا يعمله أحد حتى اللحظة ولم يؤكد هذا الخبر 100% ولكن من المتوقع أن يكون هناك مود الغابة الجديد ولكن ما زالت المعلومات شبه منعدمة حول هذه المعلومة. حتى ان موعد نزول تحديث ببجي الكورية 0.18.0 سيتم اطلاقه في يوم 7 الى 14 مايو 2020 الحالي.

تحميل ببجي الكورية 2020

معلومات إضافية

  1. تم التحديث : أبريل 29, 2020.
  2. حجم اللعبة : 1.73 جيجابايت.
  3. الاصدار : 0.18.0.
  4. نظام التشغيل : IOS & Android.
  5. اللغات المتوفرة : جميع اللغات.
  6. المطور : Bluehall.

 الموسم 13 [خريطة ميرامار 2.0]

تم نزول التحديث الجديد الاصدار 0.18.0 التجريبي للعبة ببجي موبايل يوم 7 ابريل 2020 ومن المقرر ان يتم بشكل رسمي يوم 13 ابريل 2020 اطلاق لعبة ببجي الاصدار الاخير  حيث يمكنك الحصول على النسخة التجريبية التي سأضع لكم رابطها المباشر بالأسفل لتحميل لعبة ببجي 18.

من خلال الاصدرات المتتالية التي تقوم باطلاقها شركة تنسنت العملاقة حصدت ملايين التحميلات حيث تهتم بشكل جدي وكبير لطلب اللاعبين ومحبي لعبة ببجي لذلك قد تم اضافة بعض المميزات التي كانت من مطالب اللاعبين وهذا يدل على نجاح لعبة ببجي بشكل واسع وكبير جداً مقارنة بالألعاب الاخرى.

مقال قد يهمك :


طريقة عمل بث مباشر لعبة ببجي على اليوتيوب 2020
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -