رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 6/2020

رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 6/2020

بعد تأخر رواتب موظفين السلطة، الا انه تم تأخر وتأجيل ايضا صرف المنحة القطرية 100$ لذلك الاخبار التي وردتنا أنه لحتى الان لم يتم تنسيق قطر مع اسرائيل لارسال المنحة القطرية الى غزة، وقال العمادة في بيان له أنه من الممكن ارسالها هذا الاسيوع او الاسبوع المقبل.

ستجد اداة الفحص من اسفل
كشف السفير العمادي رئيس لجنة قطرية ورئيس هيئة اعادة اعمار غزة عن مفاجات سيتم الافصاح عنها قريبا والافصاح عن اسماء المستفيدين من المنحة القطريةالتي يتم صرفها بشكل شهري للمواطنين.

وقال العمادة في تصريح له اليوم بأن المنحة القطرية ستصرف تاشهر الجاري ل 120 الف عائلة في قطاع غزة المناضل بدلا من 75 الف عائلة نتيجة لما تمر به قطاع غزة الحبيب وتخفيفا عن المواطنين الغلابة والفقراء الذين يعيشون في ظروف ماساوية صعبة.

العمادي سيأتي الى غزة في نهاية الاسبوع الجاري يوم الخميس 

رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 2/2020

ومن أهم تلك المشاريع"إخراج جميع شهادات خريجي الجامعات في قطاع غزة , وتقديم دعم بقيمة مليون دولار لحل مشاكلهم , بالإضافة إلى تقديم 2 مليون دولار لتزويج 500 شاب فلسطيني في غزة , إضافة إلى ذلك صرف مليون دولار لإعمار البيوت الفقيرة .

وتابع العمادي بأن هذه التسهيلات تقدمها دولة قطر الحبيبة نتيجة الظروف الإنسانية الصعبة التي تمر بها غزة والشعب المحاصر من جميع الجهات المعنية في الوقت الذي يحاصرها الجميع ويتامر عليها مطالباً الجهات والمنظمات الدولية بالتدخل الفوري والعاجل للوقوف بجانب سكان قطاع غزة , في الوقت الذي تمر فيه القضية الفلسطينية بظروف حرجة جداً ويمر ابناء القطاع خاصة بظروف لن تمر على البشرية من قب.

وبحسب تصريح للجنة القطرية فإنها اكدت بأنه من المتوقع أن يتم تفعيل رابط فحص أسماء المنحة القطرية في قطاع غزة صباح اليوم السبت , ليتم صرفها يوم الأحد والإثنين والثلاثاء , دون الكشف عن تفاصيل اكثر .وقال العمادي بأن المنحة مستمرة ما دامت الظروف في قطاع غزة صعبة , وإضافة أسماء جديدة ضمن المنحة القطرية المقدمة إلى قطاع غزة جاء بعد جهود كبيرة , ونوه بأنه يعمل مع الوزارة والجهات المختصة في قطاع غزة لتقديم كل الدعم والمساندة .

منوهاً بأن مستشفى رفح سيتم تنفيذه قريباً حيث تم توفير مبلغ بقيمة 24 مليون دولار وسيتم تجهيز المستشفى بالكامل خلال الأيام المقبلة , بعد مطالبات استمرت لسنوات لبناء مستشفى في رفح جنوب قطاع غزة .يمكن الفحص المباشر وفي حال لم تتمكن من الحصول على النتيجة يمكن الدخول إلى الرابط المباشر أسفل , سيتم تفعيل الرابط خلال الساعات القادمة .

تعليقات