موقع امريكي لزيادة مشتركين اليوتيوب 4000 مشترك بساعة واحدة فقط | 4000 ساعة مشاهدة مجانا

يمكنك الآن زيادة مشتركين قناة اليوتيوب الخاصة بك من خلال موقع تركي لزيادة مشتركين يوتيوب مجانا دون الحاجة الى إنشاء إعلان ممول أو دفع أي دولار لزيادة مشتركين اليوتيوب, حيث أن الكثير منا يمتلك قناة يوتيوب ويريد جذب أكبر عدد من الجمهور حتى تزداد ساعات المشاهدة وبالتالي نحقق شروط اليوتيوب والتي تعتبر بمثابة حاجز كبير لبعض أصحاب القنوات الجديدة بحيث يجب عليك تحقيق 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك لقناتك اليوتيوب.
زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً | موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019
لذلك في هذا الموضوع سأوضح لكم الكثير من الخطوات التي اذ قمت بإتباعها أضمن لك أن تكون يوتيوبر ناجح لقناة جميلة من خلال بعض الطرق التي يجب التركيز عليها حتى يظهر الفيديو الخاص بك لأكبر عدد ممكن وسأطرح لكم موقع تركي لزيادة مشتركين يوتيوب حيث يمكنك جذب أكثر من 500 مشترك يومياً مجاناً من خلال هذا الموقع وسأشرح لكم كيفية التسجيل به وطرق الحصول على المشاهدات والمشتركين بالمجان.

موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجاناً ::

الكثير منا وجد عشرات المواقع والقنوات التي تتحدث عن كيفية زيادة مشتركين اليوتيوب ولكن للأسف الأغلب منهم غير صادق وما هي الا لفائدة زيادة أرباحهم ومشاهداتهم, عليك الفهم أن ليس هناك أي شيئ بالمجان ولكن هناك شيئ آخر يسمى تبادل المهام أي أن الموقع الذي سأشرحه لك عليك جمع النقاط بطرق سهلة جداً ومن ثم يمكنك وضع قناتك اليوتيوب لزيادة المشتركين أو وضع الفيديو الذي تريد زيادة مشاهداته مقابل عدد قليل من النقاط.

الشيئ المميز في الموقع التركي لزيادة مشتركين اليوتيوب هو أن عدد مستخدميه كبير جداً لدرجة أنه يمكنك جميع عدد كبير جداً من النقاط وفي نفس الوقت يمكنك صرف هذه النقاط لجلب مشتركين وعن تجربتي الخاصة قمت بذلك العديد من المرات وكنت وقد جمعت أكثر من 400 مشترك في غضون ساعات متواصلة.

موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2022- 2023::

  • سأقوم بطرح موقعين صادقين لزيادة مشاهدات اليوتيوب وزيادة مشتركين قناة اليوتيوب لذلك سأبدأ من اول موقع.
  • يمكنك استخدام الموقع على الهاتف وأيضا على جهاز الكمبيوتر.
  • يمكنك تحميل أداة لتسريع عملية جمع النقاط للكمبيوتر فقط ستجدها بالأسفل.
  • يمكنك التسجيل بالموقع عن طريق العديد من الحسابات وبالتالي يمكنك جمع نقاط أكثر.
  • جمع النقاط يكون من خلال متابعة صفحات فيسبوك, تويتر, انستغرام, يوتيوب.
  • ينصح باستخدام حسابات سوشل ميديا آخرى حتى لا يتم حظرك لكثرة المتابعة.

موقع addmefast لزيادة مشاهدات يوتيوب ::

في البداية عليك أن تتوجه الى موقع addmefast لزيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب مجانا حيث يمكنك الانتقال الى الموقع من خلال الرابط الذي سأتركه لك بالأسفل ويجب عليك أولاً تسجيل الدخول من خلال واجهة الموقع الرئيسية.

كما يظهر أمامكم في البداية نقوم بوضع الايميل الذي سجلنا بالموقع من خلاله وكلمة السر ونقوم بالضعط على تسجيل الدخول داخل الموقع ::
موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019

بعد تسجيل الدخول الى الموقع ستظهر لنا الواجهة التالية حيث يوجد بها جميع الأدوات والأقونات التي نحتاجها كما هو موضح بالصورة بإن رصيد النقاط موجود بنصف الشاشة بالأعلى وهناك خانات كثيرة منها لاضافة القناة الخاصة بك او الفيديو الذي تريد زيادة مشاهداته وهناك  ايقونات تخص الفيسبوك لتحصل على النقاط من خلال تسجيل الاعجابات او من خلال اليوتيوب كما ستراها في الصورة التالية ::
موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019
موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019
 هنا يمكنك جمع الذهب من خلال تسجيل الاعجاب بصفحات فيسبوك أو مشاركة المنشورات او متابعة حسابات فيسبوك أو من خلال مشاركة الصفحات ويوجد أيضاَ متابعة حسابات انستغرام ولايكات للانستا وتيوتر الخ.....
موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019

حيث يمكنك اضافة القناة الخاصة بك أو الفيديو من خلال الاداة التي تظهر في الصورة الموجودة بالأعلى أداة (add site/page).
موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019
بعد الضغط عليها ستظهر لكم القائمة التالية ::
موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019
وأيضا من خلال الخاننة الاولى الموجه اليها بالسهم يمكنك اضافة صفحات فيسبوك او قنوات يوتيوب كالتالي ::
موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019
موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019

جمع النقاط في موقع زيادة مشتركين اليوتيوب 2020 ::

من خلال اختيار الطريقة التي تريد جمع الجواهر من خلالها ستظهر لك الصصفحات او القنوات التي تريد متابعتها لجمع الجواهر ستظهر لك بخانة صغيرة ومن خلال الضغط عليها سيوجهك الموقع للقناة اوتوماتيكيا وتقوم بالاشتراك وتخرج من القناة وستلاحظ ازدياد رصيد من الجواهر ويمكنك جمع عدد لا نهائي من الجواهر يوميا.

ويعتبر هذا افض موقع تركي لزيادة مشاهدات يوتيوب ويعتبر من أصدق المواقع لزيادة مشتركين اليوتيوب بسبب الخصائص التي يتمتع بها ومن أهمها المصداقية والسرعة وهو غير وهمي والمشتركين غير وهميين بل انهم حقيقيين 100% ومن الممكن ان تلاحظ انهم تفاعلوا مع القناة الخاص بك او غيره من الصفحات وهو موقع زيادة مشتركين اليوتيوب لتبادل الفائدة.
موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019


أداة لتسهيل جمع الجواهر وزيادة مشتركين اليوتيوب :: 

يمكنك من خلال الاداة التي سأقدمها لك جمع أكبر عدد من الجواهر دون تدخل منك لأنه حتماً ستمل اذ قمت بمتابعة جمع الجواهر لساعات طويلة لذلك فان الاداة التي أمتلكها تعمل على تصوير ما تقم به ومن ثم يمكنك وضعها لمدة ساعات ويمكنك تحديد الوقت الذي تريده وتقوم الاداة بتكرار ما فعلته تلقائياً, لا بأس سأوضح لك أكثر.

الاداة تقوم بتصوير ما تفعله وانت تحدد متى تبدأ بالتسجيل مثلا ثمت بالضغط على متابعة صفحة فيسبوك ستجيل الاداة ما فعلته ويمكنك تفعيلها وتكرار ما فعلته تلقائيا دون ان تضغط فقط كل ما عليك فعله ترك جهاز الكمبيوتر وانتظار الاداة ان تنتهي وجمع عدد كبير من الجواهر.
موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب 2019
اسم الاداة tinytask-1-50
الايقونة الزرقاء عندما تقوم بالضغط عليها ستقوم بتسجيل ما تفعله وتتبع حركة الماوس وعندما تنتهي ستظهر الايقونة الزرقاء وتححول الى حمراء تضغط عليها حتى يتوقف التسجيل وتضغط على اشارة الاعدادات لوضع العدد التكراري وتنقر على الاشارة الخضراء لبدأ التكرار وتشغيلها.

 الى هنا نكون قد انتهينا من الموقع الاول لزيادة مشاهدات ومشتركين قناة اليوتيوب بالمجان وهو موقع مضمون وصادق 100% وقم بتجربته حالاً للتأكد من استمرار عمله حيث يمكنك الان جمع الجواهر والبدء في تطوير قناتك فتعتبر هذه الطريقة خطوة جيدة لتبدء قناتك بالظهور على منصة يوتيوب ومن خلال زيادة المتشركين والمشاهدات ستظهر الفيديوهات الخاصة بك الى أكبر عدد من الجمهور حتى وان لم تستفد من المشتركين التي جذبتهم من الموقع التركي يمكنك الاستفادة منهم كأنهم وسيلة لظهور قناتك أكثر على الفيديوهات المقترحة.
تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 23 أبريل 2021 في 2:21 ص

    اشتراك بالقناتي

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 23 أبريل 2021 في 2:21 ص

      40000000000000

      إرسال ردحذف
      • #التطبيق_دا_لازم_يكون_علي_موبالك_رهييب
        #التطبيق_دا_لازم_يكون_علي_موبالك_رهييب 17 مايو 2021 في 5:02 م

        2000000000008000

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 24 مايو 2021 في 2:26 م

          اتمنى تدعموني

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 8 يونيو 2021 في 1:55 ص

            جميل جدا

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 18 أغسطس 2022 في 6:21 م

              حلو

              إرسال ردحذف



              وضع القراءة :
              حجم الخط
              +
              16
              -
              تباعد السطور
              +
              2
              -