تحميل لعبة تومب رايدر: Tomb Raider 2013 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل لعبة Tomb Raider 2013 مجانا على الكمبيوتر الخاص بك من خلال رابط مباشر, حيث أن هناك العديد من الشركات التي وقفت داعمة للبقاء بالمنزل بسبب تفشي فايروس كورونا المستجد حيث رأينا أن عشرات بل مئات الشركات وبالأخص شركات البرامج والألعاب قاموا بعرض منتجاتهم بشكل مجاني أو بخصم كبير جدا حتى تدعم وتشجع الناس على البقاء بالمنازل وهذا ما رأيناه من شركة مايكروسوفت حيث قامت بعرض أغلب البرامج التي طورتها بالمجان للجمهور وعدد كبير قاموا بتحميل تلك البرامج لاستغلالها في العمل.
تحميل لعبة Tomb Raider 2013 مجانا للكمبيوتر | تومب رايدر من متجر Square Enix

وبالفعل هذا ما فعلته أيضاً الشركة المالكة للعبة Tomb Raider الشركة العملاقة Square Enix حيث قامت بعرض لعبة تومب رايدر لعام 2013 بالمجان لمحبي الالعاب بحيث يتم تحيملها من قبل المستخدمين الذين لا يتمكنون من شراء ألعاب الفيديو.

تحميل لعبة Tomb Raider 2013 مجانا للكمبيوتر ::

حيث قامت شركة سكوار ينكس بتقديم لعبتين من أفضل ألعابها حيث أعلنت مؤخرا عن منح المستخدمين لعبتين من سلسلة Tomb Raider و هنا الحديث عن إصدار الريبوت لعام 2013 تم كذلك لعبة Lara Croft and The Temple of Osiris .

حيث يمكنك الحصول على تلك اللعبتين للأبد مجانا من خلال تحميلهمها من الروابط الموجودة أسفل الموضوع مروراً بمتجر Square Enix حيث ستتمكن من الحصول عليهما على ال PC الخاص بك وتحميل اللعبة المفضلة لديك برابط مباشر حيث تعتبر سلسلة Tomb Raider من أشهر العاب الفيديو, قبل عدة سنوات كانت اللعبة المفضلة لدى الجميع على بلاستيشن 2 القديم لاحتواءها على المناظر الطبيعية الخلابة وبساطة اللعبة وبرمجتها وكانت تتناسب مع أغلب الأجهزة.

ستتمكن من تحميل اللعبتين من خلال التسجيل داخل المتجر حيث أن امتلاك حساب داخل متجر Square Enix أمر بسيط للغاية ومجانا بالفعل من خلال التسجيل به عن طريق الايميل الخاص بك او  ربط المتجر بحساب الفيسبوك خاصتك.

طريقة الحصول على لعبة  Tomb Raider 2013 مجاناً ::

  • ستقوم بالضغط على شراء اللعبة بعد تسجيل الدخول الى التمجر ومن ثم تضيفها الى قائمة المشتريات الخاصة بك على المتجر.
  • بعد ذلك ستتوجه الى قائمة الاوردرات الخاصة بك من خانة { My Orders } داخل المتجر.
  • ستجد تجد الألعاب التي قمت بشراءها و تضغط عليها لفك رموزها السرية و نضغط خيار " Unlock The Activation Key ".
  • سينبثق من الشاشة واجهة بسيطة تحوي الكود التفعيلي سنقوم بنسخه حتى نقوم بتفعيل اللعبة.
  • سنتوجه الى steam الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • نتوجه الى ألعاب ستيم ونقوم بالضغط على تفعيل كود ستيم للعبة المراد تفعيلها.
  • الىن يمكنك البدء والتمتع بلعبها بالمجان ويمكنها البقاء على الب سي الخاص بك للأبد.
تحميل لعبة Tomb Raider 2013 مجانا للكمبيوتر | تومب رايدر من متجر Square Enix
حيث تعتبر السلسلة الشيقة والممتعة سلسلة Tomb Raider كانت من تطوير شركة Eidos .ولكن في عام 2006 اصدر الجزء Tomb Raider Legend, وكانت Crystal Dynamics هي مطور اللعبة ومن ثم استمر الحال في Anniversary و Underworld ,أما في عام 2009 ظنت شركة Crystal Dynamics ان السلسلة تحتاج الى Reboot او ان تعيد اصدارها بشكل مختلف لان الجزء الأخير من “Underworld” لم يكن بالمستوى المطلوب ولم يكن كما توقع الجمهور ومحبي السلسلة.
وقررت ان تجعل قصة الـReboot تسبق قصص جميع الاجزاء حتى الجزء الاول من السلسلة “والذي اصدر في سنة 1996” . بحيث تكون لارا اصغر عمراً, وأرادوا ان يخبرونا لماذا لارا التي نعرفها عصبية وقوية المزاج.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 3 يوليو 2021 في 8:13 م

    ت

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -