تحميل Huawei Chat Partner 2022: تطبيقات جوجل لهواتف هواوي Huawei/Honor

تنزيل تطبيق chat partner | تحميل برنامج شات بارتنر

تحميل Huawei Chat Partner 2020 | تطبيقات جوجل لهواتف هواوي Huawei/Honor
يمكنك الآن تحميل تطبيقات جوجل الرسمية لهواتف هواوي وهونر. وفي الفترة الأخيرة فقدت شركة هواوي العملاقة الصلة بينها وبين شركة جوجل بشكل رسمي لذلك فقدت جوجل بلاي وأدوات آخرى المدعومة من جوجل لذلك هنا الكثير يتسائل ما اذا كان بامكانه أن يقوم بتحميل تطبيقات جوجل الرسمية لهاتف هواوي وهونر؟ كيفية استخدام chat partner huawei y7p لتشغيل خدمات جوجل على هواتف هواوي و أونور. ويوجد هناك نسخة chat partner lite.

تحميل Huawei Chat Partner 2022| chat partner تحميل

نعم يمكنك ذلك ولكن بالطريقة الغير رسمية على الرغم من أن هواوي تعمل بنظام الأندرويد الا أنها تفتقر لخدمات جوجل المعروفة مثل جوجل بلاي   وغير ذلك لا يمكن لمستخدمي هواتف هواوي وهونر التمتع بميزة Play Games الخاصة بالألعاب لذلك سنتحدث عن كيفية تحميل تطبيقات جوجل الرسمية لهواتف  Huawei & Honor بشكل تفصيلي وسهل.

إضافة الى ذلك وتلك المميزات والخصائص التي ستحصل عليها بالفعل، ستتمكن من الحصول على ميزة  Play Games الخاصة بالألعاب التي تفتقدها هواتف هونر & هواوي بعد ان انهت التامل مع شركة جوجل في الأشهر السابقة والتي تم الاعلان عنها بشكل رسمي من قبل شركة هواوي. تنزيل برنامج Chat Partner 2020 لتشغيل خدمات جوجل علي هواتف هواوي للأندرويد.

تحميل برنامج chat partner 2022

  1. حجم التطبيق : 9 ميجابايت.
  2. نظام التشغيل : Android.
  3. آخر تحديث : 1/01/2020.
  4. الإصدار : الأخير [v1.0.0].
  5. المطور : Huawei.
  6. اللغات : يدعم جميع اللغات.

طريقة تثبيت تطبيقات جوجل لهواتف هواوي/هونر 

كل ما تحتاجه هو تطبيق Chat Partner لتمتع بخدمات جوجل الرسمية ويمكنك فعل ذلك بنقرتين ، يمكنك تثبيت خدمات Google لهاتف هواوي وهونر بشكل أسهل من أي وقت مضى. لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة أو معرفة فنية أو أي ملحقات آخرى فقط كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات القادمة كالتالي :

في البداية، ستقوم بتنزيل التطبيق من الرابط المتواجد بالأسفل، في حال انتهاء التحميل ستقوم بتثبيت تطبيق Huawei Chat Partner 2022 كأي تطبيق آخر وتقوم بتشغيله كالمعتاد.

ستظهر لك الشاشة التالية والتي يطلب منك تسجيل الدخول، لكن سنقوم بالضغط على [Detect device].

شات بارتنر اخر تحديث


chat partner lite
بعد أن تقوم بالضغط على الايقونة [Detect device]، ننقر على ايقونة Repair Now كما يظهر أمامكم.
تحميل Huawei Chat Partner 2020 | تطبيقات جوجل لهواتف هواوي Huawei/Honor



سيبدأ التطبيق بمرحلة الاعداد والتجهيز كما يبدو الآن وعند وصوله الى 100%، بعد الانتهاء سننقر على Complete.


تحميل Huawei Chat Partner 2020 | تطبيقات جوجل لهواتف هواوي Huawei/Honor
بعد ان انتهى ووصل الى 100% وقمنا بالضغط على complete ستظهر لنا واجهة سمراء ولكن على الاغلب لن تظهر لجميع الهواتف ولكن اذ ظهرت لك على الهاتف الخاص بك ستقوم بالنقر على activation كما يظهر امامكم وهكذا سيكون التطبيق جاهز للاستخدام وتستطيع الان تحميل جمنيع خدمات جوجل مجانا لهاتفك الهونر او هواوي.
تحميل Huawei Chat Partner 2020 | تطبيقات جوجل لهواتف هواوي Huawei/Honor
  • الآن سيتم توجيهك مباشرة الى صفحة تسجيل الدخول في حساب جوجل، من هنا قم بإدخال بيانات حساب Google الخاصة بك.
  • الان ستقوم باعادة تشغيل الجهاز حتى يتم تفعيل التطبيق بشكل تلقائي على هاتف هواوي/هونر.
  • وعند تشغيل الجهاز ستجد أن تطبيق جوجل بلاي ستور مثبت على الجهاز.
تحميل Huawei Chat Partner 2020 | تطبيقات جوجل لهواتف هواوي Huawei/Honor

تحميل Huawei Chat Partner Lite

تحميل جوجل بلاي للهواوي وهونر

على الرغم من اختباراتنا الشاملة لتطبيق chat partner lite وتقييم التطبيق وملاحظة نشاط التطبيق على جميع هواتف هونر وهواوي، تلقينا أمانًا شرعيًا ومن المحتمل أن يكون تسجيل الدخول عبر Webview غير آمن. يبدو أيضًا أنه من الممكن تخطي هذه الخطوة وإعادة تشغيل الجهاز مباشرة من أجل إنشاء حساب Google عبر متجر Play أو إعدادات النظام (آمن). حتى الآن ، لم نتمكن من اختبار ما إذا كان هذا سيؤدي إلى قيود في الاستخدام اللاحق - وهو الأمر الذي لا نفترضه. يمكن أيضًا إلغاء تثبيت التطبيق بعد تحقيق هدفك.

قم بتحميل أفضل الثميات لهواتف هواوي مجانا من هنا.

تحميل متجر google play store للكمبيوتر 

اذ كنت حامل لهاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد فالأفضل لك أن تقوم بتحميل جوجل بلاي للكمبيوتر حتى تقوم بالتحديثات والتنزيل من خلال الكمبيوتر حيث يمكنك وضع الجيميل نفسه على الكمبيوتر والتحكم في الهاتف من خلال الحاسوب الخاص بك ف عندما تقوم بتحميل متجر بلاي للكمبيوتر يمكنك توفير طافة الهاتف الخاص بك والحفاظ على أداء من خلال تحميل البرامج والألعاب والتحديثات على الهاتف وبالتالي تتحدث تلقائياًُ على الهاتف.

وبتحميل بلاي للكمبيوتر يمكنك الحفاظ على عمر بطارية الهاتف من خلال عدم تنزيل البرامج والألعاب والتحديثات عليه مما يكون نتيجة هذا عمر طويل للهاتف وللبطارية وأداء سريع كأنه جديد ويمكنك فعل تلك الأشياء على الكمبيوتر الخاص بك لأنه يتحميل أكثر بكثير من الهواتف الذكية.
وجب علينا التنويه بأن ليس هناك شيئ يسى متجر بلاي للكمبيوتر بل يوجد محاكي أندرويد للكمبيوتر، ولكن وجب علينا كتابة العنوان بهذا الشكل لأن لا أحد يبحث عن هذه الجملة بشكل كامل "تحميل جوجل بلاي مع محاكي اندرويد" لذلك ليس هناك شيئ يسمى متجر بلاي للكمبيوتر ولكن يمكنك تحميل متجر google play من خلال تحميل محاكي بسيط لتشغيله كالأندرويد ويمكنك تحميل المحاكي المناسب له من هنا.

شرح تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

لتحميل متجر بلاي للكمبيوتر عليك اتباع الخطوات التالية البسيطة التي من خلالها ستحصل على متجر جوجل بلاي للكمبيوتر ولكن في البداية ::
  • يجب عليك تحميل المحاكي كما قلت سابقاً حتى نستطيع فتح وتشغيل فتح متجر بلاي للكمبيوتر2020.
  • بعد تحميل المحاكي المناسب من هنا، يجب عليك تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد الإنتهاء من ثتبيت المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك الانتظار حتى يتم تثبيته على الجهاز.
  • الآن يجب عليك أن تقوم بوضع معلومات الجيميل الخاصة بك والتي قمت بتسجيلها على هاتفك الاندرويد ان أردت ربطها بالهاتف، والضغط على دخول.
  • عند الانتهاء من وضع معلومات الجيميل الخاص بك، يمكنك الآن البدء في تحميل الألعاب والتطبيقات من متجر بلاي وهو موجود بالفعل على أي محاكي تقوم بتحميله.
  • فقط كل ما عليك فعله تحميل محاكي ووضع الجيميل الخاص بك والتمتع بمتجر بلاي للكمبيوتر مجانا.

ولكن يمكنك الحصول على متجر بلاي للكمبيوتر من خلال اضافة جوجل بلاي التي تقدمها متصفح كروم حيث يمكنك تحميل الاضافة الجميلة التي تسمى متجر بلاي للكمبويتر من خلال متصفح كروم الرائع منا هنا.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • وسام وسام
    وسام وسام 4 مارس 2022 في 2:40 م

    نممووظمم

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -