شحن شدات ببجي مجانا الموقع الأصلي xpointy لشحن ببجي مجانا

يمكنك الآن شحن لعبة ببجي مجانا من خلال موقع xpointy حيث جميعنا نرى الكثير من مستخدمي لعبة ببجي يضعون هذه الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي التي يكون مفادها لقد ربحت شدات uc ببجي مجانا من خلال موقع xpointycom حيث اليوم سأقدم لكم حقيقة  هذا موقع التي يزعم الكثيرون انه موقع شحن شدات ببجي مجانا.
شحن شدات ببجي مجانا الموقع الأصلي mbc900 لشحن ببجي مجانا uc


الكثير من الناس وجدوا موقع كل تعليق ومكان على السوشل ميديا وتسارعوا نحو محرك بحث جوجل للبحث عن موقع xpointy لعل وعسى أن يكون صادق ولكن تابع الذي حصل في النهاية.

تنزيل برنامج شحن شدات ببجي مجانا

كيف ينتشر موقع xpointyلشحن ببجي بسرعة ::
لن تلاحظ في مواقع السوشل ميديا وبالأخص فيسبوك والاعلانات الممولة التي يكون بها رسالة "انا شحنت UC شدات ببجى  مجاناااااااااا 💵 🤩  عن طريق   🆔   وانت كمان تقدر تشحن  6000 UC مجانا ☑ بكل سهولة . اكتب فى جوجل 🔍 xpointy🔎  وادخل اول موقع 🔝"، وهي رسالة تُطلب منك عند تسجيل الدخول في موقع xpointyحتى يتم شحن لعبة ببجي لك ولا يتم شحن ببجي الا ان تنشر هذه الرسالة 10 مرات متتالية في مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع xpointyببجي - فري فاير::

في الواقع فهذا موقع ويب بسيط فقط، ليس تطبيق وحسب علمنا فإن أي شيء تكتبه أو أي خيارات تدخلها لا تهم القائم على الموقع الإلكتروني. 

بنشر لتلك الرسالة التي تحصل عليها فأنت تزيد من الزيارات لهذا الموقع وهذا هو هدف الموقع جذب اكمبر عدد من الزوار بأقل تكلفة بل مجاناً، وفي النهاية لن تحصل على رصيد لشحن لعبة ببجي.

 بعد الضغط على زر تفعيل الرصيد التواجد داخل موقع xpointy.com ستحصل على الرسالة التالية:
  • المعذرة، أنت لم تنشر  الرسالة فى 15 تعليق على الفيسبوك ، من فضلك أنشرها لتفعيل الرصيد على حسابك
وفي المرة الثانية سيتم توجيهك على صفحة خارجية من خلال رابط وهو رابط إحالة في الواقع سيظهر لك إعلان حسب بلدك أو يوجهك لصفحة عشوائية آخرى لا فائدة منها.

 صاحب الموقع للأسف كسب المال من خلال كذبة صدقتها وقمت بنشرها وتداولها، وللأسف موقع xpointyلا يختلف عن بقية المواقع التي تكذب على المستخدمين.

موقع f2020. me

يعتبر موقع f2020. me من أصدق وأفضل المواقع لشحن لعبة ببجي مجانا ويمكنك التسجيل بالموقع بسهولة من خلال الاطلاع على مقالاتنا من قسم شحن ببجي حيث ستجد الكثير من المقالات التي تشرح طرق شحن لعبة ببجي مجانا من موقع xpointy. me.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 6 أغسطس 2020 في 7:35 م

    عسل

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -