طريقة فك الحظر (الباند) عن ببجي موبايل | استعادة حساب ببجي المحظور | PUBG banned

الكثير من لاعبي ببجي موبايل يقومون بتشغيل بعض برامج وأدوات الهاك داخل لعبة ببجي، وهذا كان مصدر إزعاج لكثير من لاعبي ببجي وبالأخص المبتدئين. ولكن مع تقدم الوقت وتطوير وتحديث لعبة ببجي بشكل مستمر من قبل شركة التنسنت المالكة للعبة ببجي أصبح الأمر أكثر تعقيداً واذ قام أي لاعب بتشغيل الهاك سوف تقوم بوتات اللعبة بحظرك لفترة معينة وهذا يعتمد على نوع البرنامج واصداراه أو الاداة المستخدمة لتشغيل هاك لعبة ببجي. لذلك يلجأ الكثيرون الى التخلص من تلك الادوات والبرامج المزعجة ولكن لا فائدة لان حساباتهم قد حظرت.

برنامج فك باند ببجي

طريقة فك الحظر (الباند) عن ببجي موبايل | استعادة حساب ببجي المحظور | PUBG banned

فك الباند او الحظر ببجي

واليوم سوف أقوم بشرح كيفية التخلص وفك الحظر او فك الباند في لعبة ببجي وعن تجربتي الشخصية قمت بتجربة الهاك على لعبة ببجي وقمت باستخدام بعض الادوات الاخرى لقد تم تبنيد او حظر حسابي لمدة 10 أيام بعد ذلك عدت الى اللعب مجدداً وقمت بتشغيل الهاك مرة آخرى ولكن في هذه المرة تم حظر حسابي لمدة شهر فأعتقدت أني لو لعبت بعض المتشات بالهاك سوف يتم حظري مرة آخرى لمدة شهرين، ولكن الأمر مختلف.

تم حظر حسابي داخل لعبة ببجي لمدة  سنوات والحساب يحوي الكثير من السكنات والعديد من الهدايا والشخصيات والار بي عالي والرانك كبير جداً لذلك قمت بحل وفك الحظر بغضون اسبوع واحد فقط من خلال خطوة بسيطة يغفل عنها الكثير ممن يجدون ان حساباتهم قد حظرت.

فك باند حساب ببجي موبايل 10 سنوات

لا تتوهم بأن يكون هناك طريقة أو حيلة للتخلص من الحظر ولكن يمكنك فك الباند في ببجي دون الحاجة الى أدوات أو حيل لان شركة تنسنت شركة كبيرة جدا ومتطورة بشكل خيالي لذلك لن تمر عليها أي حيلة قد تستخدمها او اداة او شيئ من هذا القبيل لانه سيتم حظر الاي بي الخاص بك ولن تتمكن من لعب ببجي على الجهاز الخاص بك الى اذ قمت بتغيره وتغيير شبكة الانترنت لظهورك كلاعب جديد.
طريقة فك الحظر (الباند) عن ببجي موبايل || استعادة حساب ببجي المحظور

يمكنك فك حظر حساب ببجي من خلال مكالمة الدعم بالطريقة التي سأشرحها لك وستقوم بإرسال رسالة سأتركها اليك جاهزة أيضاَ، ويمكنك فعل ذلك من خلال الدخول الى المحاكي وتشغيل لعبة ببجي كالعادة بعد أن تقوم بتشغيل لعبة ببجي ستجد رسالة الباند او الحظر قد ظهرت لك ويوجد بداخلها بعض الكلام ومدة الباند وعالاغلب يكون الحظر لمدة 10 سنوات.

سوف يظهر لك رسالة الحظر و تاريخ فك الحظر ويطالب منك ملف اذا تم حظره عن طريق الخطا، ستقوم بالدخول الى الدعم ويوجد بها كيف يمكننا مساعدتك وستقوم بكتابة الكلام الذي تراه أمامكم.

 My account was blocked and mistakenly flagged. Without any reasons, and I did not play in any hacker programs. My name is in the game (write your name). I did not accept any violation (your ID 
..in a game. I hope that you lift the ban. Thank you

سيرد عليك الدعم عن طريق روبوت محاكي ويعرض عليك بعض الخيارات اختار ( انا لا اريد التحدث مع شخص ) ثم قوم بتخطي باقي الخيارات وعندما يسالك عن تقيم اللعبة ارسل الرسالة في انجليز مره اخرى وشكرا .

تم نزول التحديث الجديد الاصدار 0.18.0 التجريبي للعبة ببجي موبايل يوم 7 ابريل 2020 ومن المقرر ان يتم بشكل رسمي يوم 13 ابريل 2020 اطلاق لعبة ببجي الاصدار الاخير  حيث يمكنك الحصول على النسخة التجريبية التي سأضع لكم رابطها المباشر بالأسفل لتحميل لعبة ببجي 18.

النسخة التجريبية التي تم اطلاقها حيث نسخة مصغرة من تحديث ببجي الاخير 0.18.0 ولكن بصورة مصغيرة اي انها لا تملك نفس المميزات ولكن يمكنك تحميلها وتجربتها وتقييم اللعبة حيث قاموا مطوري لعبة ببجي بإضافة بعض التعديلات والاضافات عليها منها ميزة تكسير الزجاج بالاسلحة كما كنا نتمنى وجود هذا الافكت وتحديثات لخرائط.

مميزات تحديث ببجي موبايل 0.18.0 القادم 

سيتم تحديث خريطة ارنغل 2- خريطة ميرمار 2 الجديدة، حيث سيتم  تحسين دقة الجرافيك داخل اللعبة مما تتمكن من الحصول على الوان كأنها تحاكي الواقع. بعد مطالبات عديدة من اللاعبين كما سيتم إضافة حيوانات لمرافقة اللاعبين مثل الكلب أو الذئب وهذا ما سيؤدي الى جذب عدد أكبر من المستخدمين لتحميل لعبة ببجي التحديث الاخير 0.18.0.
 كما سيتم إضافة لوبي جديد ، وسيتم اتاحة اخيرا إمكانية تكسير زجاج النوافذ بالرصاص الخاصية التي يبحث عنها العديد من اللاعبين ، كما سيتم إضافة زون جديد في اللعبة لا يسمح للاعبي ببجي بالكمبرة وسيتم اضافة خريطة جديدة فيكندي 2، وسيسمح هذه المرة باستخدام مود التزلج الجديد.

تحميل ببجي الكورية موسم 13 للآيفون

⏪ تحميل لعبة ببجي الكورية لهواتف الآيفون برابط مباشر ::

➤ يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي الكورية من خلال الرابط المباشر المتواجد بالأسفل ولكن قبل تحميل اللعبة عليك معرفة بعض المعلومات حول هذه اللعبة حيث يمكنك من خلال موقعنا تحميل لعبة PUBG Mobile KR النسخة الأخيرة 2020.

➤ حيث يمكنك بعد التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل النسخة الكورية أن تلعب في جميع المواسم التي تريدها والمتوفرة داخل لعبة ببجي الكورية وذلك بتحميل حزمة الموسم الذي تريده وبعد ذلك تلعب عليه بصورة سهلة وبسيطة ويمكنك التنزه في خريطة ايرانجل وذلك باسم ميزة : 2nd Year Anniversary, كما ويمكنك اللعب في وضع Arctic Mode والذي يقدم لكم الكثير من الطرق الجديدة للنجاة أثناء القتال مثل الهروب ومساعدة التيم الخ...

➤ حيث يوجد بهذا التحديث ميزة beath replay وهي ميزة جديدة داخل اللعبة يمكنك من خلالها مشاهدة فيديو اثناء موتك ويمكنك الاتسفادة منه لمعرفة اخطائك ومكان العدو او لعرض الفيديو على اليوتيوب ان كنت تمتلك قناة على منصة يوتيوب.

➤ في التحديث الجديد سوف تتمكن من الحصول على وضع جديد يعرف باسم Colorblind Mode وهو ما يسمى (عمى الألوان) ومن خلال هذا الوضع لن تتمكن من التحديد والتمييز بين الالوان وستصبح اللعبة اكثر صعوبة.

⏪ مميزات التحديث الجديد للعبة ببجي الكورية النسخة الاخيرة ::

➤ حيث تم تسحين الجرافيك داخل لعبة ببجي الكورية يمكنك من خلاله الحصول على رؤوية ودقة عالية.
➤ حجم اللعبة في التحديث الجديد لا يتجاوز 1.9 جيجا بايت.

➤ يتوفر في تحديث لعبة ببجي الكورية الجديد جميع اضافات وصلاحيات سيزون 12.

➤ تمتاز بتأثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة والدقة.

➤ سيرفرات أكثر واسرع لاداء اسرع داخل لعبة ببجي الكورية.

⏪ كيفية تحميل لعبة PUBG Mobile KR  ::

➤ اضغط هنا لتحميل لعبة ببجي الكورية مجانا برابط مباشر

حيث تعتبر لعبة ببجي هي الاكثر سيطرة على سوق الألعاب وبعد شهرة لعبة ببجي تم اطلاق لعبة منافسة لها وهي لعبة كول اوف ديوتي التي نالت على ما يقارب أكثر من 70مليون تحميل من جميع المتاجر للهواتف الذكية وهي لعبة جميلة ايضا ولكنها لن تصل الى شهرة لعبة ببجي التي تتوفر على جميع أنظمة الهواتف ونظام الستيم المدفوع.


لعبة ببجي الاصدار الاخير 0.18.0

هذه كانت بعض طلبات الجمهور من مطوري لعبة ببجي ولكن ما فعلته شركة تنسنت كان اكبر بكثير مما توقعنا حيث قامت بتلبية متطلبات الجمهور وقامت باضافة أدوات ومميزات جديدة بحيث تكون مفاجاءة لمحبي لعبة ببجي موبايل ومن أهم ما جاء في البيان الصحفي للمتحدث باسم شركة تنسنت بأن تم إضافة العديد من الخصائص الممتعة للعبة ولكن قام بذكر عدد قليل من المميزات واهم تلك الخصائص :
  • تحديث خريطة ارنغل 2.
  • خريطة ميرمار 2 الجديدة.
  • حيث سيتم  تحسين دقة الجرافيك داخل اللعبة مما تتمكن من الحصول على الوان كأنها تحاكي الواقع.
  • بعد مطالبات عديدة من اللاعبين كما سيتم إضافة حيوانات لمرافقة اللاعبين.
  • الشخصيات او الحيوانات مثل الكلب أو الذئب وهذا ما سيؤدي الى جذب عدد أكبر من المستخدمين لتحميل لعبة ببجي التحديث الاخير 0.18.0.
  •  وسيتم اتاحة اخيرا إمكانية تكسير زجاج النوافذ بالرصاص الخاصية التي يبحث عنها العديد من اللاعبين
  • كما سيتم إضافة زون جديد في اللعبة لا يسمح للاعبي ببجي بالكمبرة.
  • اضافة خريطة جديدة فيكندي 2.
  • وسيسمح هذه المرة باستخدام مود التزلج الجديد.
  • إضافة لوبي جديد.

تحميل لعبة ببجي تحديث 0.18.0

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي موبايل الاصدار الاخير لهاتفك الاندرويد أو الايقون بروابط مباشرة ولكن تذكر كما قلنا بأن هذه اللعبة هي عبارة عن نسخة تجريبية وسيتم تحديث الروابط في يوم 13/4 حتى يتم اضافة روابط تحميل لعبة ببجي الاصدار الاخير 0.18.0 الرسمية.


وسيكون التحديث متاح رسميا على السيرفرات الأساسية للعبة في 13 نيسان/أبريل بعد انتهاء مهام الأسبوع الخامس في بوبجي موبايل ويمكنك من خلال هذا التقرير تحديث ببجي موبايل 18.

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي موبايل الإصدار الآخير 0.18.0 حيث تم عقد مؤتمر خاص بشركة تنسنت الشركة المالكة والمطورة للعبة ببجي وقد تم الإعلان عن لعبة ببجي التحديث الآخير والذي يأتي بمميزات واضافات جديدة مميزة لن تكن موجودة في أي نسخ من الإصدارات السابقة مثل لعبة ببجي الكورية - ببجي الفتنامية - ببجي الرسمية. وقامت شركة تنسنت بتحديد موعد إطلاق لعبة ببجي تحديث 0.18.0 وأعلنت عن بعض المعلومات حول هذا التحديث.


يوم 13/4 هو موعد نزول لعبة ببجي موبايل الاصدار 0.18.0 وقد تم إطلاق النسخة التجريبية كالعادة حتى يتم تقييم المميزات والاضافات الجديدة من قبل شركة تنسنت ويمكنك تحميلها من خلال الروابط المباشر بالأسفل لنسخة ببجي الاصدار الاخير 0.18.0 وسنتحدث عن بعض المعلومات حول النسخة الحديثة وعن بعض المزايا الآخرى.
تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 28 يناير 2021 في 9:38 م

    ركان

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 10 مايو 2021 في 6:58 م

      رسالة الانكليزية يلي انتي مجهزة? بدنا نحط اسمنا بلعبة والايدي?

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 31 مايو 2021 في 8:27 م

        6577151758

        حذف
      • Unknown
        Unknown 31 مايو 2021 في 8:28 م

        علي

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 28 فبراير 2022 في 11:12 م

          6351380972

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 28 فبراير 2022 في 11:13 م

            6351380972

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -