تحميل لعبة fall guys للاندرويد مجانا 2022: فال غايز ألتيميت نوكاوت [ تنزيل مباشر-apk ]

تحميل لعبة fall guys فال غايز/كايز 2022

يمكنك تحميل لعبة fall guys الرسمية للاندرويد برابط مباشر | 2020 Fall Guys 3D هي لعبة تعتمد على ألعاب الوينذوز و Playstation الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. يحتوي هذا التطبيق على نسخة أولية من لعبة الأندرويد. تحقق من ذلك وإكتشف ما إذا كان بإمكانك التغلب على جميع الخصوم في اللعبة الصغيرة الممتعة المليئة بالفخاخ. فور اختيار اسم لشخصيتك، فأنت على استعداد للقفز إلى الخريطة.
تحميل لعبة fall guys فال غايز

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys للاندرويد APK

ولكن في الاونة الاخيرة تم اصدار النسخة الاصلية من لعبة فول جايز fall guys للهواتف الذكيوة ولكن قامت الشركة المصنعة للعبة بحذف تلك اللعبة من المتاجر ولكن هناك بعض المواقع التي قامت بتنزيل لعبة fall guys قبل حذفها واليك تلك روابط تنزيل لعبة fall guys برابط مباشر.

تحميل لعبة فول قايز الأصلية الأندرويد والآيفون

في لعبة Fall Guys 3D، ستتنافس ضد العشرات من الأعداء للحصول على ذيل قط، والذي تحتاجه ليكون في حوزتك عندما تنتهي اللعبة. لكن القيام بذلك لن يكون بالمهمة السهلة، حيث يحاول الجميع سرقة الذيل قبل نفاد الوقت.
 تشبه رسومات Fall Guys 3D نسختي الوينذوز و Playstation. تتميز بكون ثلاثي الأبعاد ملون يجعل من السهل رؤية جميع الشخصيات الأخرى.

تم تكييف عناصر التحكم الخاصة بها مع الأجهزة المحمولة: حرك شخصيتك باستخدام عصا التحكم، وإقفز من خلال النقر على زر السهم. قم بالركض بلا كلل عبر الخريطة، وتجنب المطارق المتأرجحة، واسرق الذيل من خصومك، واحتفظ به بأمان في Fall Guys 3D. كل من لديه الذيل في يديه عندما تنتهي اللعبة يفوز بهذا التحدي المضحك.

تحميل لعبة Fall Guys للاندرويد و الكمبيوتر فال غايز بروابط مباشرة

تعتبر لعبة fall guys من سلسلة الألعاب المضحكة هي هي لعبة متعددة اللاعبين ويمكنك مسابقتهم في عدة مناطق جميلة ومدهشة ملونة بأشكال مختلفة حيث ستواجه الكثير من العقبات في الطريق للوصول الى خط النهاية والفوز في المباراة حيث هناك العديد من المستويات التي يجب عليك تخطيها للوصول الى النهاية وكلما ازداد الوقت ازدات الصعوية.

ستجد في لعبة فال غايز fall guys الكثير من المتعة والشغف في منافسة الاخرين حيث ستجد في طريقك للنهاية الكثير من الادوات التي يجب عليك تفاديها حتى لا تسقط وترجع الى خط البداية لذلك يجب عليك التركيز عندما تريد تشغيل لعبة fall guys للايفون او للاندرويد.

تحميل لعبة Fall Guys APK الاصلية

تنزيل fall guys للاندرويد والايفون : وهي لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة رويال لعام 2020 تم تطويرها بواسطة Mediatonic ونشرتها Devolver Digital.

 تم الإعلان عنه في E3 في يونيو 2019 وتم إصداره في 4 أغسطس 2020 لنظام التشغيل Microsoft Windows على Steam و PlayStation 4 وبشكل رسمي تم اطلاقها بجوجل بلاي تم حدفة لكن تتوفر في مواقع اخر ستجد الرابط في الاسفل.

مميزات لعبة fall guys للايفون والاندرويد والكمبيوتر 2022

  1. عناصر تحكم سهلة اسحب أصابعك للتحرك في الاتجاه المطلوب وانقر نقرًا مزدوجًا للقفز. انها بسيطة على هذا النحو! 
  2. أسلوب لعب مبتكر وشاهد جسديًا هزليًا في سعادة بينما ينحني زملاؤك المنافسون ، ويقفزون ، ويقضون طريقهم نحو الفشل المضحك القائم على الفيزياء! 
  3. الوصول المبكر كن جزءًا من هذه الرحلة من خلال مساعدتنا في ملاحظاتك واقتراحاتك. مع المزيد من الأوضاع الجديدة وعناصر اللعب التي تأتي بانتظام ، يمكنك تشكيل مستقبل هذه اللعبة.

روابط تنزيل لعبة fall guys للاندرويد مجانا

اضغط هنا لتنزيلها من جوجل بلاي
أو من هنا 
اضغط هنا لتحميلها للايفون أو من هنا 

تحميل لعبة Fall Guys للاندرويد :

تحميل لعبة fall guys للاندرويد مجانا 2020 : فال غايز ألتيميت نوكاوت [ تنزيل مباشر-apk ]


  1. ترخيص اللعبة : مجانية. 
  2. حجم اللعبة : 76 ميجا بايت تقريبا. 
  3. تاريخ التحديث : 14 أغسطس 2020. 
  4. الاصدار الحالي : 1.0.0. 
  5. نظام التشغيل : اندرويد 7.0 على الاقل. 
  6. العمر المناسب : 3 أعوام فأكثر. 
  7. تقييم اللعبة : 4.5 نجمة.

تحميل لعبة fall guys للاندرويد من ميديا فاير

 Fall Guys: Ultimate Knockout العديد من المتسابقين معًا عبر الإنترنت في اندفاعة مجنونة من خلال جولة بعد جولة من الفوضى المتصاعدة حتى يبقى منتصر واحد! معركة العقبات الغريبة ، دفع من خلال المنافسين الجامحة ، والتغلب على قوانين الفيزياء التي لا تضاهى وأنت تتعثر لتصل الى النهاية. اذ اصطدمت بأي جسم آخر سوف تسقط وترجع الى الوراء من بداية المسابقة.
لا يتوافق Fall Guys Mobile أيضًا مع العديد من الأجهزة نظرًا لأنه لا يزال على وجه تجريبي ولهذا السبب قامت الشركة بإزالة هذه اللعبة في متجر google play ولكن يتم إصلاحها قريبًا جدًا وسيكون التحديث الجديد متوافقًا مع جميع الأجهزة ، هذه اللعبة أيضًا باهتة باعتبارها متعددة اللاعبين ولعب أيضًا مع لاعبين عبر الإنترنت ، فإن تثبيت هذه اللعبة سهل للغاية ، ما عليك سوى تنزيل apk الموضح أدناه بعد تثبيت apk وتشغيل بياناتك بعد ذلك يمكنك لعب لعبتك بسهولة على أجهزة Android الخاصة بك.

ما هي لعبة  fall guys وكيفية تنزيلها

تضم fall guys للاندرويد جرافيك عالي و تحكم ممتاز في شخصيات اللعبة كما ان اللعبة تعتبر صعب نوعا ما حيث انها عبارة عن مجموعة تحديات و حواجز تتمثل في الهروب من الافخاخ و محاولة مسابقة اللاعبين الاخرين، اي يجب علي منافسة 59 لاعب اخر للحصول على المراكز الاولى في اللعبة و التاهل للمرحلة القادمة اما الخاسرين فيتم اقصائهم من اللعبة و خروجهم. 
يمكنك اختيار الزي خاصتك في اللعبة من بين الاف الازياء المميزة حيث يجعلك الزي متميزا عن باقي الاعببن كما يجعل شخصيتك تظهر مثل المحترفين ، يذكر ان الزي لا يأثر على طريقتك في اللعب كما لا يعطي صاحبه اي امتيازات اضافية على باقي اللاعبين
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 1 سبتمبر 2020 في 3:51 م

    نسرين





    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 22 سبتمبر 2020 في 1:44 م

      بدي رابط للكمبيوتر لو سمحت

      إرسال ردحذف
      • أحمد طارق (أبو تَيْم)
        أحمد طارق (أبو تَيْم) 22 سبتمبر 2020 في 2:02 م

        ستجد رابط تحميل فول غايز للكمبيوتر بداخل قسم الألعاب.

        حذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -