تنزيل تطبيق جيميل 2022: Gmail APK لأجهزة Huawei / Honor [ شرح - روابط مباشرة ]

تحميل Gmail لهواتف هواوي وهونر

يمكنك الان تنزيل تطبيق جيميل لأجهزة هواوي وهونر بروابط مباشر لهاتفك والتمتع باستلام وارسال الميلات من خلال خدمة جوجل Gmail وهو عبارة عن خدمة شائعة أخرى تقدمها Google. إنها خدمة بريد إلكتروني مجانية سهلة الاستخدام توفر لك الوقت وتحافظ على رسائلك آمنة. بصرف النظر عن واجهة الويب ، طورت Google أيضًا تطبيق Gmail لمنصات Android و iOS. يأتي تطبيق البريد الإلكتروني الشهير هذا مثبتًا مسبقًا على معظم أجهزة Android. في حال ، 
تنزيل تطبيق جيميل 2020 : Gmail APK لأجهزة Huawei / Honor [ شرح - روابط مباشرة ]
إذا كنت مستخدمًا لجهاز Huawei & Honor وكان تطبيق Gmail مفقودًا ، فلا داعي للقلق. هنا لدينا طريقة بسيطة لتنزيل وتثبيت APK Gmail على أي جهاز هواوي(أحدث إصدار).

يوفر Gmail لنظام Android رسائل فورية عبر الإشعارات الفورية ، ويقرأ ويستجيب عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال ، ويجد أي رسالة بسرعة. تمامًا مثل واجهة الويب ، يحتوي تطبيق Gmail على صندوق بريد منظم حيث يتم فرز الرسائل الاجتماعية والترويجية إلى فئات. مع هذا النوع من البريد الوارد ، يمكن للمرء قراءة الرسائل المهمة من العائلة والأصدقاء بدلاً من الرسائل الترويجية غير المرغوب فيها.

الميزات الأخرى لـ Gmail لنظام Android:

  1. عدد أقل من الرسائل غير المرغوب فيها - يحظر Gmail البريد العشوائي قبل أن يصل إلى بريدك الوارد للحفاظ على حسابك آمنًا وخاليًا من الفوضى.
  2. مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 غيغابايت - لن تحتاج إلى حذف الرسائل لتوفير المساحة.
  3. دعم الحسابات المتعددة - استخدم كل من عناوين Gmail وغير Gmail (Outlook.com أو Yahoo Mail أو أي بريد إلكتروني IMAP / POP) مباشرة من التطبيق.

تحميل تطبيق جيميل Gmail APK لأجهزة Huawei و Honor

  1. download apk
  2. google play store

كيفية تثبيت الجيميل على هواتف هونر وهواوي

1. قم بتنزيل Gmail APK من قسم التنزيل أعلاه إلى وحدة تخزين جهازك. إذا تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر ، فتأكد من النقل إلى ذاكرة الجهاز بمساعدة كابل USB القياسي.

2. افتح تطبيق File Manager وحدد موقع ملف APK.

3. اضغط على ملف APK لبدء عملية التثبيت.

4. سترى النافذة المنبثقة التي تنص على أنه "من أجل أمانك ، لا يُسمح لهاتفك بتثبيت تطبيقات غير معروفة من هذا المصدر". اضغط على الإعدادات وقم بالتبديل على زر "السماح بتثبيت التطبيق".

5. انتظر قليلاً حتى تكتمل عملية التثبيت.

6. بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Gmail من درج التطبيقات.

7. ابدأ بإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى أحبائك!

ملاحظة: لتثبيت تطبيق Gmail ، قد يكون من الضروري تثبيت خدمات Google Play. يمكنك تثبيته من هنا.

هذا هو الدليل البسيط لتثبيت تطبيق Gmail على هاتف Huawei الذكي الذي يعمل على برنامج EMUI المستند إلى Android. لمزيد من هذه التطبيقات ، تحقق من قسم ANDROID.
تنزيل تطبيق جيميل 2020 : Gmail APK لأجهزة Huawei / Honor [ شرح - روابط مباشرة ]

تنزيل وتثبيت متجر جوجل بلاي على أي جهاز هواوي و هونر

 في الفترة الأخيرة أعلنت الشركة العملاقة هواوي المتواجدة في الصين بأنها أقتطعت جميع العلاقات والاعمال مع الدول الاخرى من ناحية خدمات جوجل وجوجل بلاي وبالتالي أصبحت هواتف هواوي تفتقر لخدمات جوجل جميعها لذلك أصبح الجميع يبحث عن طريقة لكيفية تثبيت وتنزيل جوجل بلاي لهواتف هواوي بدون كمبيوتر. اضغط هنا لتحميل تطبيق شات بارتنر الخاص بتحميل خدمات جوجل لهواتف هواوي.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 25 أبريل 2021 في 12:54 م

    هو

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 4 يناير 2024 في 9:21 م

      ويسي

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -