تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر كاملة: among us pc 2021 [ شرح التثبيت & رابط مباشر ]

تحميل لعبة among us للكمبيوتر 


تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر كاملة : among us pc 2020 [ شرح التثبيت & رابط مباشر ]

تحميل لعبة Among us للكمبيوتر اخر اصدار 2021

يمكنك الان تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر برابط مباشر، وتعتبر تلك اللعبة من أوائل العاب الاكشن على جميع المتاجر المتواجدة عليها وبالاخص متجر جوجل بلاي. أما عن نسخة الكموبيتر فحصلت على اعجاب وذهول الكثير وحصدت ملايين التنزيلات في بداياتها لروعة الفكرة والغموض المليئ بالمغامرات. تدور فكرة
لعبة among us في مركبة فضائية تتكون من وحدات مختلفة واشكال وانواع مختلفة يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو ضد الكمبيوتر ، ولديك دور أحد أفراد الطاقم أو الغشاش الذي يظل سراً عن اللاعبين الآخرين. إذا كنت من المحتالين ، فإن هدفك هو قتل أي طواقم تتسلل إليك والضغط على زر القتل. 

لعبة امونج اس للكمبيوتر هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بلمسة فريدة. الهدف الرئيسي لـ among us هو العمل معًا كفريق واحد لإعداد سفينة فضائية لإطلاقها. ومع ذلك ، فإن الأمر ليس كما يبدو ، وسيتم تعيين أحد أعضاء الفريق أو أكثر بشكل عشوائي كأدوار كمحتالين تتمثل مهمتهم في قتل كل من على متن السفينة.

Download Among Us for PC

إذا كنت إنسانًا ، يمكنك الفوز في لعبتك عن طريق طرد جميع المحتالين من سفينتك الفضائية. وسيكون هدفك النهائي هو اكتشاف الهويات الحقيقية لجميع المحتالين على سفينتك بنجاح والذين يمكنك إخراجهم من سفينتك. ومع ذلك ، في نفس الوقت عليك إقناع بقية أعضاء فريقك بأنك لست دجالًا لأن المحتالين الحقيقيين سيحاولون تصوير الأفراد الآخرين على أنهم محتالون لإنقاذ بشرتهم.
إذا اشتبه شخص ما في أن أحد الأفراد محتال وتورط في أعمال تخريبية ، فسيكون قادرًا على الاتصال باجتماع الفريق. وخلالها سيصوت كل عضو في الفريق على ما إذا كان الشخص المتهم محتالًا أم لا. إذا قرر غالبية الفريق أن الفرد هو دجال ، فسيتم طرد اللاعب من سفينة الفضاء.

أقرأ أيضاً | تحميل لعبة جامب فورس للكمبيوتر : jump force 2020 برابط مباشر

مميزات لعبة among us للكمبيوتر 2021

استخدم الكاميرات الأمنية لمحاولة القبض على الجناة متلبسين.

بدلاً من تقديم تخمينات غير مدروسة بشأن أي من زملائك في الفريق هم محتالون ، فمن الحكمة استخدام الكاميرات الأمنية على سفينتك لمحاولة القبض على المحتالين متلبسين. وإذا كنت دجالًا ، فسيكون هدفك الرئيسي هو قتل كل شخص على متن السفينة. إذا تم تصنيفك على أنك دجال ، فسيكون هدفك هو محاولة قتل كل شخص على متن السفينة دون طردك من سفينتك الفضائية.

تحميل امونج اس 2020 للكمبيوتر

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر كاملة : among us pc 2020 [ شرح التثبيت & رابط مباشر ]

إذا كنت متأكدًا من أن أحد زملائك في الفريق إنسان وليس زميلًا محتالًا يمكنه مساعدتك في تحقيق هدفك ، فمن الأفضل أن تحاول تصويرهم على أنهم محتالون. لتشتيت الانتباه عن نفسك ولتجنب طردك من سفينة الفضاء الخاصة بك وخسارة اللعبة.
 ويمكنك استخدم فتحات تهوية سفن الفضاء الخاصة بك للالتفاف بسرعة. وللالتفاف دون أن يتم اكتشافك والتحرك بشكل أسرع ، تأكد من استخدام فتحات سفينتك للالتفاف وقتل ضحاياك.

تظاهر بمساعدة فريقك على إكمال مهامهم.

بينما يجب أن تركز نصف الوقت على أعمال التخريب ، يجب أن تقضي بقية الوقت في مساعدة فريقك على إكمال مهامهم لكسب ثقتهم. لذلك إذا كنت متحمسًا لاكتشاف ما إذا كنت ستلعب كشخصية بشرية أو محتال في لعبتك الأولى ، فليس هناك وقت أفضل للتنزيل واللعب among us .

among us pc

تنزيل وتثبيت لعبة امونج اس للكمبويتر (Windows و Mac OS)

فيما يلي طريقتين لتحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر :
  1. تنيزل لعبة among us لجهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks App Player
  2. تحميل لعبة among us للكمبيوتر من خلال محاكي MEmu Play.
  3. يمكنك تحميلها للهواتف الذكية من هنا

تحميل تحميل لعبة among us للكمبيوتر - Bluestacks

محاكي بلوستكس من أفضل وأشهر المحكايات لنظام الاندرويد للكمبيوتر، حيث هناك العديد والكثير من محاكيات اندرويد للجهاز اللوحي مثل نوكس بلاير ومحاكي تنسنت والانواع الاخرى ولكن يعتبر محاكي بلوسكتس هو الأفضل والاسرع حيث انه يعادل 4 أضعاف سرعة محاكي NOX ويمكنك تنزيل محاكي بلوستكس من هنا برابط مباشر.
  • الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج بلوسكتس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. رابط التحميل - قم بتنزيل بلوستكس من هنا.
  • الخطوة 2: انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف bluestacks.exe الذي تم تنزيله لتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
  • الخطوة 3: قم بتشغيل تطبيق بلوسكتس الآن. انتظر بعض الوقت لأنه يحتاج إلى تحميل المحاكي في البداية. وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك في الشاشة التالية.
  • الخطوة 4: الآن ، على الشاشة الرئيسية لـ بلوستكس، ابحث عن تطبيق Google Playstore وانقر فوقه.

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020

تحميل تحميل لعبة among us للكمبيوتر - Bluestacks
  • الخطوة 5: بمجرد فتح متجر Google play ، ابحث عن التطبيق - " لعبة among us " لتنزيل among us على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير

تحميل تحميل لعبة among us للكمبيوتر - Bluestacks
  • الخطوة 6: انقر فوق زر التثبيت لبدء التثبيت  لعبة among us على Bluestacks PC. عند الانتهاء من عملية التثبيت ، يمكنك العثور على أيقونة تطبيق  لعبة among us في مجلد التطبيقات المثبتة في محاكي بلو ستكس.
among us pc
بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف بين APK دون اتصال بالإنترنت وتثبيته عبر بلوستكس باستخدام خيار تثبيت APK. يمكنك العثور على هذا الخيار أسفل شاشة بلوسكتس الرئيسية. هذه الطريقة مفيدة فقط عندما يكون لديك بعض إصدار التعديل من التطبيق للحصول على الفوائد الإضافية. بخلاف ذلك ، نقترح عليك تنزيل  لعبة among us للكمبيوتر الشخصي من متجر Google play نفسه لأنه مصدر موثوق به لتثبيت التطبيقات.

اضغط هنا لتحميلها مباشرة

تحميل  لعبة امونج اس للكمبيوتر - MEmu Play

أفضل محاكي android متخصص ومصمم لتجربة ألعاب رائعة هو MEmu Play. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب متطورة مثل PUBG وألعاب Battle Field و NFC وما إلى ذلك ، فإن ميمو بلاي هو الخيار الأفضل لك. يتفوق على Bluestacks في هذا الجانب لأنه مصمم حصريًا للعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر. لنبدأ إجراء التثبيت للعبة among us لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10/8/7 باستخدام محاكي ميمو بلاي.
  • الخطوة 1: قم بتنزيل محاكي ميمو بلاي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو رابط تنزيل ميمو بلاي- MemuPlay.
  • الخطوة 2: قم بتثبيت ملف exe الذي تم تنزيله بالنقر المزدوج عليه. ستبدأ عملية التثبيت وقد يستغرق إكمالها ما يصل إلى 3 دقائق.
  • الخطوة 3: على غرار طريقة Bluestacks ، يأتي متجر جوجل بلاي مثبتًا مسبقًا على Memuplay أيضًا. بمجرد تثبيت المحاكي ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية تطبيق متجر Google play على الشاشة الرئيسية. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز لفتحه.
  • الخطوة 4: الآن قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك وابحث الآن عن التطبيق الذي تريد تثبيته -  لعبة among us  للكمبيوتر.
  • الخطوة 5: ابحث عن التطبيق الصحيح بواسطة InnerSloth LLC وانقر على زر التثبيت.

تحميل لعبة Among us للكمبيوتر اخر اصدار 2020

الآن تم تثبيت لعبة among us على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك العثور على أيقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية بجانب جميع التطبيقات المثبتة الأخرى. انقر نقرًا مزدوجًا لفتح " لعبة امونج اس " على Windows ويمكنك رؤية نفس واجهة المستخدم كما ترى التطبيق على هاتفك الذكي.
تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر كاملة : among us pc 2020 [ شرح التثبيت & رابط مباشر ]

هناك محاكيات جيدة أخرى مثل Ko Player و نوكس بلاير و Andyroid وغيرها والتي تتمتع أيضًا بتثبيتات جيدة وشعبية. إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت أي من هذه ، يمكنك محاولة تحميل among us للكمبيوتر باستخدام هذه. ومع ذلك ، فإن Bluestacks و محاكي ميمو بلاي هما الأسرع والموصى بهما لتشغيل أو تثبيت أحدث إصدار من among us الكمبيوتر المحمول.

الخاتمة

تعد لعبة امونج اس للكمبيوتر | among us pc، الذي طورته شركة InnerSloth LLC ، أحد أفضل التطبيقات مع واجهة مستخدم نظيفة في فئة أكشن. إنه متاح الآن للتنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برامج محاكاة Android. لقد ذكرنا دليلاً مفصلاً لتنزيل among us للكمبيوتر الشخصي باستخدام اثنين من أفضل المحاكيات ، وهما Bluestacks و ميمو بلاي.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 13 أكتوبر 2020 في 11:20 م

    اانا عوز احمل امونج اس

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -