تحميل تحديث فري فاير OB24 الجديد : EP.3: Booyah Day برابط مباشر apk-obb

تحميل فري فاير 2020 إصدار يوم بوياه بتحديث Free Fire: BOOYAH Day 

يمكنك الآن تحميل تحديث Fire EP.3: Booyah Day. حيث سيصل تحديث جديد يسمى "Bermuda Patch" إلى خوادم Free Fire الحية غدًا في 23 سبتمبر على نظام التشغيل iOS و Android. ستجلب العديد من ميزات اللعب الجديدة ، مثل Bermuda Remaster ، والحيوان الأليف الجديد Rockie ، وشخصيتين جديدتين هما Dasha . وتعتبر لعبة فري فاير هي واحدة من ألعاب royale المحمولة الرائدة. يتعاون المطورون مع العديد من الشخصيات الشهيرة في جميع أنحاء العالم لزيادة وصول اللعبة إلى جميع أنحاء العالم. في الماضي ، حيث تعاونت Free Fire مع العلامات التجارية والشخصيات الشهيرة مثل "Money Heist" و المزيد.فري فاير يوم بوياه

تحميل فري فاير سيرفر ادفانس OB24

تحميل تحديث فري فاير Fire EP.3: Booyah Day

فري فاير اصدار Fire EP.3: Booyah Day

 تحديث فري فاير OB24 الجديد قادم إلى الخادم المباشر غدًا ، 23 سبتمبر. سيسمح تصحيح BOOYAH Day للناجين بالاستمتاع بلعبة BR الأكثر شهرة في العالم على النظام الأساسي للجوال بلغتهم الأم. يتحدث هذا بالتأكيد عن الكثير من جهود Garena لتوطين اللعبة لمجتمع الألعاب الهندي. علاوة على خيار اللغة الجديد ، فإن أحدث إصدار من Free Fire يقدم أيضًا لعبة Clash Squad المُصنَّف الموسم 3 ، AR Parafal ، جزيرة تفرخ "الساحة" الجديدة ، من بين بعض التحسينات التي يطلبها اللاعبون.

تحميل تحديث فري فاير Fire EP.3: Booyah Day

سيشهد التحديث أيضًا تعديل بعض عناصر اللعبة ، مثل استخدام القنابل اليدوية ، والتي ستكون قادرة على "طهيها" ليتم إلقاؤها في توقيت مثالي. يمكن استخدام زملائه في الفريق للحصول على دفعة قوية أيضًا. وسيصل تغيير التوازن إلى أربعة أسلحة. سوف يتسبب MI4 في نقطة واحدة أخرى من الضرر ، ولكن سيتم تقليل الضرر الأدنى بمقدار خمس نقاط ، من 30 إلى 25. سيتلقى KAR98k Biometric Scope و MI4 Rage Core nerfs بينما سيتم صقل البلازما.

حيث سنقوم بتوضيح بعض التغييرات التي حصلت على تحديث فري فاير الجديد. لذلك يمكنك الان تنزيل تحديث لعبة فري فاير Free Fire OB24 Advance Server برابط مباشر للاندرويد والايفون apk-obb.

مميزات تنزيل تحديث Free Fire OB24

  • سلاح جديد - PARAFAL: 

إنه سلاح الـ AR جديد سيكون متاحًا في متجر Classic & Clash Squad بعد التصحيح. بفضل قوة الإيقاف الفائقة والمدى الأقصى ، سيتمكن اللاعبون من إنزال الأعداء من مسافة بسهولة. 

  • سلاح جديد - قاذف اللهب: 

سيكون متاحًا في ساحات التدريب فقط. نقدم لكم قاذف اللهب ، وهو سلاح ثانوي قريب المدى يمكنه حرق كل شيء على الأرض 

  • آلية جديدة للقنبلة اليدوية: 

سيتمكن اللاعبون من إعداد أو طهي القنبلة قبل رميها. 

  • جزيرة سباون الجديدة : 

جزيرة جديدة مصممة لـ Free Fire لعام 2020 ستتوفر Continental Series الآن في اللعبة بعد التحديث.

  • قائمة Armory الجديدة: 

ستمنح قائمة مستودع الأسلحة الجديدة للاعبين خيار مشاركة لقطات من جلود أسلحتهم على وسائل التواصل الاجتماعي واختيار أشكال الأسلحة بكفاءة أثناء فرزها. 

  • قائمة الإعدادات: 

يمكن للاعبين الآن تحميل وتنزيل والكتابة فوق التكوين الخاص بهم في قائمة الإعدادات. لذلك لن تكون هناك حاجة لتغيير الإعدادات في كل مرة يقومون فيها بتحديث اللعبة.

  • الميزات الجديدة في ملعب التدريب: 

لعبة Minigame جديدة - Target Arcade متاحة الآن ؛ وسيتم إضافة مسرح سينمائي خاص في ساحة التدريب. 

  • ميزة اللعب الجديدة: Team Boost: 

يمكن للاعبين الآن القفز أعلى من خلال الإقلاع من زميل في الفريق رابض.

  • جزيرة Spawn الجديدة: 

جزيرة جديدة مصممة لسلسلة Free Fire Continental لعام 2020 ستتوفر الآن في اللعبة بعد التحديث.

التغييرات والتحسينات الأخرى

تنزيل فري فاير يوم بوياه

تحميل تحديث فري فاير Fire EP.3: Booyah Day

  • المسح الضوئي: 

سيكشف المسح الآن عن السيارة على الخريطة. 

  • Glider: 

تقليل ارتفاع الطيران إلى 14. فرز.

  • حقيبة الظهر:

يمكن للاعبين الآن فرز حقيبة الظهر الخاصة بهم في اللعبة ،

ميزان السلاح

  • P90: 

تمت زيادة معدل إطلاق النار بنسبة 3٪ وزيادة الدقة بنسبة 10٪ .

  • M14: 

تعديل القاعدة والحد الأدنى من الضرر.

  •  M14 Rage Core: 

تقليل معدل إطلاق النار بنسبة 11٪. 

  • PLASMA: 

زيادة الدقة نطاق Kar98k البيومتري:

 تم تقليل المساعدة على التصويب بنسبة 35٪.

إصلاحات الشخصية

  • شخصية جاي الجديدة : 

تم تحسين مهارات جاي بحيث يمكن أن تكون مفيدة في المزيد من المواقف. سعة إعادة التحميل٪: 30/33/36/39/42/45 وتقتصر على | AR و Pistol و SMG و SG.

  • شخصية Clu :

 لن يرى العدو Clu مرة أخرى بمجرد تنشيط المهارة.

تعديل متجر Clash Squad

تمت إضافة صوت لشراء الفطر والأفق. لن يخسر اللاعبون نجومًا بعد الآن عندما يتصلون ويفوزون بالمباراة التي تخلوا عنها ، وسيحصل اللاعبون على نقاط أقل على درع الترتيب (نقاط الحماية) بعد التصنيف البلاتيني.

إصلاحات المشاكل والتحسينات

لم يعد بإمكان جدران Gloo أن تحل محل نماذج اللاعبين ، ويمكن الآن تمييز الفطر ، ويمكن للاعبين الآن فتح قائمة الإعدادات عندما يتفرجون أو يموتون.

 شاشة MVP محسّنة للفريق الفائز / الخاسر لجميع أوضاع القتال القريبة.

 تحسين نموذج Jeep عرض المهارات النشطة داخل اللعبة.

يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه ، الذي أصدرته Garena Free Fire ، للتعرف على التغييرات الأخرى.

ستنضم خريطة Spawn جديدة أيضًا إلى Free Fire ، والتي من المفترض أن تجلب نفسًا من الهواء النقي للاعبين أثناء انتظارهم لبدء اللعبة. سيكون متاحًا بمجرد وصول التصحيح إلى الخوادم الحية ، بالإضافة إلى العديد من التحسينات التي سيتم إجراؤها على جزيرة التدريب. وهي تشمل رواقًا مستهدفًا جديدًا وتحسين الميزات المختلفة.

تحميل تحديث فري فاير اخر اصدار Fire EP.3: Booyah Day

لكن أهم ما يميز التحديث هو خريطة برمودا ، كما يوحي اسم التصحيح. تم إصداره بالفعل في وضع Clash Squad ، لكنه سينضم أيضًا إلى الألعاب الكلاسيكية. سيكتشف اللاعبون الذين يلعبون الوضع الكلاسيكي فقط المحرر مع هذا التحديث. علاوة على هذه التغييرات ، ستتم إضافة لغة جديدة إلى اللعبة: الهندية. سيؤدي ذلك إلى تسهيل الوصول إلى Free Fire في الهند ، حيث تجمع اللعبة قاعدة لاعبين واسعة.

لم يتم الكشف عن ملاحظات التصحيح الكاملة بعد. سيكتشفها اللاعبون بعد تنزيل التحديث غدًا ، لكن سيتعين عليهم الانتظار لفترة من الصيانة ، والتي من المفترض أن تستمر بضع ساعات. سوف يبتهج اللاعبون الذين كانوا حريصين على اختبار خريطة برمودا الجديدة ، لأنها ستصل مع التحديث التالي OB24 ، المسمى "برمودا باتش". ستضيف جزيرة جديدة وحيوانًا أليفًا وشخصية وتغييرات في التوازن والمزيد من المحتوى.

سيحدث التحديث أيضًا تغييرًا كبيرًا في الألعاب المصنفة في وضع المعركة الملكي. سيتم معاقبة المتخلفين بشدة بخصم 20 نقطة ، بدلاً من ثلاث نقاط فقط ، عند مغادرة الجزيرة قبل بدء المباراة.

تحميل تحديث فري فاير OB24

رابط تنزيل تحديث Free Fire Booyah Day 2020

  1. رابط تحميل ملف APK
  2. رابط تنزيل ملف OBB
  3. او من هنا برابط مباشر
  4. اضغط هنا لتحميل التحديث السابق(الثورة)
يبلغ حجم ملف تحديث بويا داي فري فاير Free Fire Booyah Day حوالي 45 ميجابايت بينما يبلف حجم ملف OBB حوالي 550 ميجابايت ، وبالتالي ، يتطلب التحديث حوالي 728 ميجابايت من مساحة التخزين المجانية على الأجهزة.

تنزيل تحديث فري فاير Free Fire Booyah Day apk-obb

سترحب اللعبة باللاعبين الذين قاموا بتنزيل التحديث بـ 1000 جزء عالمي ، وثلاثة صناديق نهب أسلحة Urban Rager ، وثلاثة صناديق نهب سلاح Carnival Carnage كمكافآت مجانية.

كما علق اللاعبون ، قامت Free Fire الآن بتغيير أراضي التدريب للأصدقاء للتسكع بسهولة. تم تحسين نقاط الولادة وإضافة ميزات جديدة. يمكن للناجين الآن أن يتكاثروا بالقرب من بعضهم البعض عند دخول المنطقة الاجتماعية ، أو اللعب في لعبة Target Arcade الصغيرة الجديدة ، أو تفجير بعضهم البعض باستخدام Flamethrower الجديد ، أو التسكع في السينما الخاصة.

اضغط هنا للحصول على حسابات فري فاير مجانا مشحونة 2020

وفي الوقت نفسه ، لا يزال حدث التعاون مع La Casa De Papel مستمرًا وسوف ينتهي في 25 سبتمبر. ستختفي العناصر الحصرية من المتاجر وستنتهي جميع المهام الخاصة في 23 سبتمبر.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 23 سبتمبر 2020 في 5:34 م

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 29 سبتمبر 2020 في 4:00 ص

      ماااشي

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -