تحميل لعبة سايبر بانك 2077 : Cyberpunk للاندرويد والايفون (رابط مباشر apk)

يمكنك الان تنزيل لعبة سايبر بنك 2077 للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير، سايبر بانك 2077 ‏ هي لعبة تقمص أدوار تلعب من منظور الشخص الأول يتم تطويرها من قبل سي دي بروجكت ريد وستكون متوفرة على أجهزة ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة من نشر سي دي بروجكت.ستقع أحداث اللعبة في مدينة كاليفورنيا الفاسدة والمقسمة لست مناطق رئيسية.
تحميل لعبة سايبر بانك 2077 : Cyberpunk للاندرويد والايفون (رابط مباشر apk)
تم تصنيف لعبة Cyberpunk 2077 من ضمن العاب الـ RPG [لعبة تقمص أدوار] قادمة من تطوير شركة سي دي بروجكت ، صانعي سلسلة لعبة The Witcher التي نالت استحسانا كبيرا وعدد تنزيلات حكبير جداً مقارنةً بالألعاب الاخرى. يعمل المطور على هذه اللعبة الجديدة لمدة نصف عقد ، ولدينا الآن أفضل الألعاب الجديدة التي تم اطقلاقها وهي لعبة سايبر بانك 2020 للاندرويد والايفون.  من المتوقع أن تكون هذه واحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها لعام 2020.
Cyberpunk 2077 هي لعبة تقمص أدوار لعالم مفتوح تم تطويرها بواسطة CD Projekt RED وتقع في مدينة Night City المستقبلية ، شمال كاليفورنيا. العام 2077 ، وستستند اللعبة نفسها على سطح الطاولة Cyberpunk ذي القلم والورق ، الذي أنشأه مايك بوندسميث. وسيكون عالم ايبر بانك مألوفًا لأي شخص على دراية بسلسلة أفلام Blade Runner. فكر في عمليات الزرع الإلكترونية وأنظمة الكمبيوتر المتقدمة والتكنولوجيا - في الغالب مجموعة من الأشياء المستقبلية تتجاوز نطاق فهمنا الحالي.

هناك لعبة قادمة الى الهواتف والتي ينتظرها الملايين وهي لعبة gang dimension والتي هي محاكاة وتقليد للعبة سايبر بانك وهي خمن تطوير العملاقة شركة gameloft حيث انها قادمة الى الهواتف قريبا.

تحميل لعبة سايبر بنك 2077 للهواتف 2020

ستشعر Night City بالحياة مع تقنيات الحشد المزدحمة الجديدة التي صممها المطور ، ولكنها ليست كلها ساحرة كما تعتقد البطاقات البريدية. لا شيء إجرائي ، وسيكون العالم هائلاً ، مع الكثير من المناطق الرأسية لاستكشافها ، وهي المباني. ستكون هناك مجالات تتطلب الذكاء وبعض الدبلوماسية إذا كنت لا ترغب في إشراك الأعداء في القتال.
استولت الشركات بشكل أساسي على الأمر وكانت في حالة حرب مفتوحة ، بينما تقاتل العصابات التي تؤمن بالزرع على الأرض. انهارت الحكومة ، وخرج كل رجل وامرأة وطفل لأنفسهم. إنها منطقة حرب ، مقسمة إلى قطاعات مختلفة. تبدأ رحلتك في أعقاب حرب الشركات الرابعة وستتعرف على سايبر بانك 2077 الأنظمة الأساسية.
تحميل لعبة سايبر بانك 2077 : Cyberpunk للاندرويد والايفون (رابط مباشر apk)
من الآمن القول أن Cyberpunk 2077 ستحوي على الكثير من التجارب الواقعية. لن يقوم مطوري اللعبة من شركة  CD Projekt RED ببساطة بإصدار اللعبة واستدعاءها يوميًا أيضًا. في مكالمة أرباح سابقة ، تحدث آدم كيسينسكي ، رئيس شرحكة سي دي بروجيكت ، عن كيفية وضع الخطة لطرح أكبر قدر ممكن من DLC كما تم إصداره لـ The Witcher 3.

في لعبة Cyberpunk 2077 للهواتف الذكية، ستتحكم في الشخصية المسماة V ، والتي يمكن أن تكون ذكرًا أو أنثى ويتم تخصيصها حسب ما يراه اللاعب مناسبًا. ستتمكن من تسمية V بالاسم الأول واللقب لتغمر نفسك في العالم البائس - فكر في الأمر على أنه لوحة بيضاء. ستتوفر خيارات عديدة للشعر والوشم وغير ذلك.


أقرأ أيضاً | تحميل لعبة فالورانت : Valorant apk 2020 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة  2077 : Cyberpunk للاندرويد والايفون


مهمتك هي أن تصنع قطعة من الكعكة لنفسك ، وأن تبدأ كمرتزق ، وتشق طريقك في السلم الوظيفي الإجرامي. بينما سيكون لديك إحصائيات مثل القوة والسمات المألوفة الأخرى ، لا يوجد نظام فصل صارم لتغلق نفسك فيه. ستكون قادرًا على أن تصبح قاتل نينجا ذا تقنية عالية أو لاعب مرعب بالأسلحة الثقيلة.

تم إحضار العديد من الفصول الدراسية من نسخة سطح المكتب من سايبر بانك. ومع ذلك ، لن يتمكن اللاعب من تطوير V إلا للاستفادة من مهارات Netrunner و Techie و Solo. اعتمادًا على الطريقة التي ستتعامل بها مع المهام ، سيحدد القتال والحوار وعالم Cyberpunk بشكل عام المسار الذي ستسلكه.
تحميل لعبة سايبر بانك 2077 : Cyberpunk للاندرويد والايفون (رابط مباشر apk)تحميل لعبة سايبر بانك 2077 : Cyberpunk للاندرويد والايفون (رابط مباشر apk)
تشتهر CD Projekt RED بإنشاء عوالم غامرة ، مليئة بالشخصيات المثيرة للاهتمام ، وقصص فريدة (مع الكثير من المحتوى الاختياري للفهم) ، والتجارب الممتازة. من المحتمل أن تكون هذه اللعبة غير مبالية. لقد قضى الفريق وقته مع Cyberpunk 2077 ، وهذا لا يعني إلا أننا نتعامل مع عالم سايبر بانك 2077.

مميزات لعبة  2077 : Cyberpunk للاندرويد والايفون 

ستكون هناك مركبات يمكن قيادتها ، وأسلحة يمكن استخدامها لإبادة الأعداء ، وأشخاص لجذب العلاقات الرومانسية. أوه ، و Keanu Reeves يظهر في اللعبة أيضًا ، وهو أمر رائع بحد ذاته.
ستكون Cyberpunk 2077 لعبة تقمص أدوار من منظور الشخص الأول ولكنها ستركز على ميكانيكا مطلق النار أيضًا. إنه مزيج غريب لـسي دي بروجكت. ستوفر برامج Cyberware للاعب (والشخصيات الأخرى) القدرة على استخدام قدرات معززة لأداء بعض الحركات المجنونة مثل إرسال مقذوفات حول الزوايا.

أقرأ أيضاً | تحميل عملاقة الاكشن لعبة المنطقة F2 للهواتف : Area F2 2020 برابط مباشر 

تحميل لعبة سايبر بانك 2077 : Cyberpunk للاندرويد والايفون (رابط مباشر apk)
بعد أن تم اطلاق اللعبة على الهواتف هناك الكثير من الطلبات النشطة بالفعل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و البلاستيشن PlayStation 4 و Xbox One. يتوفر إصداران من Cyberpunk 2077 وستكون اللعبة متوافقة مع الإصدارات السابقة على وحدات التحكم ، مما يعني أن النسخة التي تشتريها على PlayStation 4 أو Xbox One ستعمل مع PlayStation 5 أو Xbox Series X ويمكنك تحميل لعبة cyberpunk 2077 للكمبيوتر.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 15 ديسمبر 2020 في 7:21 م

    منور

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -