تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد : my play home plus برابط مباشر

تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس 2020 My PlayHome Plus

تحميل my play home plus

 يمكنك الآن تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد احدث اصدار برابط مباشر، حيث تعتبر سلسلة ألعاب ماي بلاي هوم بلس من أشهر وأفضل العاب التسلية المفيدة للأطفال خاصةً، حيث هناك العديد من النسخ منها ماي بلاي هوم المتجر والمدرسة والمستشفى والبيت والعديد من الأنواع الآخرى، واليوم سنتحدث حول كيفية تحميل My playhome plus ماي بلاي هوم بلس للاندرويد أحدث نسخة تم اصدارها مؤخراً خمن قبل الشركة المطورة ويمكنك تحميلها للايفون والاندرويد والكمبيوتر.

تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا | My PlayHome Plus NEW

يتم بناء مول جديد في المدينة. ما زالوا يعملون عليها لكنهم فتحوا قاعة طعام! هناك 4 أماكن جديدة للوجبات السريعة للاسترخاء. حيث يمكنك الاستمتاع بلعبة ماي بلاي هوم بلس للاندرويد مجانا، يمكن لأفراد الأسرة التسكع في غرفة المعيشة والاستماع إلى الموسيقى (اختر القرص المضغوط المفضل لديك) أو مشاهدة التلفزيون أو مزعجة الأسماك. قد يقفز الأطفال الافتراضيون على السرير أو يفجرون الفقاعات أو يبنون بمكعبات في غرفة نومهم. يمكنهم حتى اللعب على الأرجوحة في الفناء الخلفي أو العمل في الحديقة. 

متى تنزل my playhome plus علي الاندرويد

تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد

تحميل my play home plus

يمكن للدمى حمل أشياء مثل فرشاة أسنان أو تفاحة. يبقى المنزل في نفس الحالة عند خروج الأطفال (الحقيقيين) ، أو يمكن للأطفال إعادة ضبطه إلى حالته الأصلية. يتفاعل My PlayHome مع تطبيق My PlayHome Stores ؛ يمكن للأطفال الخروج من المنزل وزيارة المتاجر في انتقال سلس. عند عودتهم إلى المنزل ، ستحتفظ شخصياتهم بجميع العناصر (المشتريات) في أيديهم ، حتى يتمكن الأطفال من إضافة البقالة والملابس.

يوجد في لعبة ماي بلاي هوم بلس للاندرويد :

  • مطعم بيتزا.
  • سوشي.
  • مقهى.
  • برجر وهوت دوج.
  • التطبيق الكلاسيكي للأطفال.

يوفر تطبيق My Playhome PLUS للأطفال الفنون منذ ما يقرب من عقد من الزمان وقد أنشأ نمطًا جديدًا تمامًا من تطبيقات الأطفال. يثق My Playhome بالآباء لأنه تم تطويره بواسطة الآباء الذين يهتمون أيضًا بما يلعبه أطفالهم بأجهزتهم.

  • لا توجد شبكة اجتماعية ، لا إشعار أو تسجيل.
  • لا إعلانات الطرف الثالث.
  • لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت.
  • لا عضوية.
  • رقم غير مدرج.

تحميل ميبليهم بلس مجانا للاندرويد My PlayHome Plus

لأول مرة في My PlayHome Plus Apk ، يقدم My Playhome Plus عمليات شراء حصرية داخل التطبيق للعب جديد. في الماضي ، نشرنا هذه المناطق الجديدة كتطبيق مختلف تمامًا يتصل بالآخرين. التطبيقات. ومع ذلك ، فقد أصبح الأمر أقل عملية على مر السنين ، ولهذا السبب تقرر شراء التطبيق بعناية لهذا الغرض. لن نستخدم التسوق داخل التطبيق مطلقًا لشراء أموال افتراضية في المتجر أو لعمليات شراء صغيرة بلا حدود لمنتج افتراضي تافه.

إذا كنت لا تريد استخدام عمليات الشراء داخل التطبيق بحكمة ، فسيظل تطبيق Classic My Playhome متاحًا بنفس المحتوى وعمليات الشراء داخل التطبيق:

  1. مسرحيتي في المنزل
  2. متجر Playhome الخاص بي
  3. مستشفى بلاي هوم الخاص بي
  4. مسرحيتي في المدرسة المنزلية

My Play Home Plus تنزيل

My Play Home Plus تنزيل

يمكنك تنزيل أي إصدار من التطبيق مباشرة من موقع الطرف الثالث. يمكنك الحصول على أرشيفات التطبيق لمعظم الإصدارات ويمكنك تنزيلها وفقًا لاحتياجاتك. على عكس Play Store ، يكون التنزيل فوريًا ، ولا يتعين عليك انتظار عملية المراجعة ، وما إلى ذلك. بعد التنزيل ، يوجد ملف APK على بطاقة الذاكرة / ذاكرة النظام. لذلك يمكنك إلغاء تثبيتها وإعادة تثبيتها عدة مرات دون تنزيل.

يمكنك تنزيل My Play Home Plus Apk بالنقر فوق الزر أعلاه لبدء التنزيل. بمجرد اكتمال التنزيل ، ستجد ملف APK في قسم "التنزيلات" في متصفحك. قبل أن تتمكن من تثبيته على هاتفك ، تحتاج إلى التأكد من السماح بتطبيقات الطرف الثالث على جهازك.

تحميل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد

الفئة : تعليم.
اللغات : تدعم ماي بلاي هوم بلس جميع اللغات.
تحديث : 4.1 [2020/01/14].

لجعل هذا ممكنًا ، فإن الخطوات هي نفسها في الغالب كما هو موضح أدناه. افتح القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من المصادر غير المعروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.

تحتوي لعبة ماي بلاي هوم بلس على فندق به الكثير من غرف والمزيد من الأسرة في المستشفى حيث يمكنك وضع القوالب على الساقين وإضافة ما لدينا في عالمنا الطبيعي ويرجى إضافة المزيد من الأشخاص مثل الكثير من الأطفال الصغار والمراهقين وفي مكان ما يمكن شراء الحقائب وحقائب الظهر والقرطاسية ومكتبة ومتجر مجوهرات به خواتم وغيرها وكنيسة وفساتين زفاف وغيرها ومصففي شعر

My Play Home Plus تنزيل

بالنسبة إلى "My Playhome plus" ، يمكنك الحصول على:
  1. المتاجر مثل متجر الحيوانات الأليفة.
  2. جعل مركز تسوق.
  3. المزيد من الملابس أو ربما تكون قادرًا على صنع ملابسك الخاصة في متجر خياط أو شيء من هذا القبيل.
  4. المزيد من أصناف المواد الغذائية والعصائر وغيرها.
  5. مقهى.
  6. نوع المركز الرياضي / الصالة الرياضية.
  7. نوع أثاث المتجر.
  8. صالون / سبا.
  9. مستلزمات.

my playhome plus

حيث يمكنك شراء لوازم الأطفال وحيث يمكنك شراء الأحذية والأحذية و الكثير من الأحذية المختلفة وحيث يمكنك اختيار الملابس الزيتية التي تناسبك بشكل أساسي مع السراويل القصيرة والجينز وما إلى ذلك - منفذ جوي به كابودل كامل مثل الطائرات والمتاجر والأمن وما إلى ذلك ، ولهذا السبب تحتاج إلى عدد كبير من الأشخاص .

بمجرد الانتهاء من الخطوة أعلاه ، يمكنك الانتقال إلى "تنزيل" في متصفحك والنقر فوق الملف بمجرد تنزيله. ستظهر مطالبة التثبيت تطلب الإذن ويمكنك إكمال خطوات التثبيت.

بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك استخدام التطبيق كالمعتاد.

my play home plus apk

يمكنك تنزيل My PlayHome Plus APK في فئة Casual وتم تطويره بواسطة Shimon Young: Play Home Software's. متوسط ​​التقييم على جوجل بلاي هو 3.7 من أصل 5 نجوم. ومع ذلك ، تم تصنيف هذا التطبيق بـ 4 من أصل 5 نجوم وفقًا لمنصات تصنيف مختلفة. يمكنك أيضًا الرد على My PlayHome Plus APK على موقعنا على الإنترنت حتى يتمكن مستخدمونا من الحصول على فكرة أفضل عن التطبيق. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن My PlayHome Plus APK ، فيمكنك زيارة موقع المطور الرسمي. .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 29 سبتمبر 2020 في 12:07 م

    هبل وما بعرف كيف انزله🤔🤔

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -