تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد my play home plus برابط مباشر

تحميل ماي بلاي هوم البيت

يمكنك الان تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير، حيث في الأيام الأخيرة قامت الشركة المالكة بالإعلان عن الاصدار الجديد من سلسلة ألعاب ماي بلاي هوم. وهناك العديد من الانواغ المختلفة من لعبة my play home plus apk لذلك يمكنك الان الاطلاع على بعض التفاصيل حول تلك اللعبة الرائعة والتي حصدت ملايين التنزيلات في وقت وجيز مقارنة بالألعاب الآخرى. لعبة ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus هي واحدة من أشهر ألعاب الأطفال، حيث أنها متوفرة الآن بشكل مجاني 100% ويمكنك الحصول على الادوات المتواجدة داخل اللعبة دون احلاجة اللى شحن او دفع اي مبالغ مالية للحصول عليها.

تنزيل my playhome plus 2021

تحميل ماي بلاي هوم بلس 2020 : للاندرويد والايفون | my play home plus 2020

تحميل ماي بلاي هوم البيت apk

تتوفر لعبة my playhome plus للاندرويد وللايفون مجانا كما ذكرنا، في سلسلة العاب ماي بلاي هوم بلس سوف تفعل الكثير من الأمور المختلفة ام ان تكون موجود في المنزل وتذهب الى المطبخ او الحمام أو الصالون او غرفة النوم أو تكون في السوق أو المتجر وتتجول بشكل حر في المحلات وتذهب الى محلات بيع الملابس وتختار الملابس وتشتري العصائر وتشرب عصير الفواكه و تأكل الايس كريم .

وإما أن تكون في المدرسة وتجلس في المكان المخصص لك أو تكون في المستشفى والكثير من الأماكن المختلفة التي تقدمها لكم سلسلة العاب ماي بلاي هوم الشهيرة والان سوف نقدم لكم النسخة الاصلية المجانية من لعبة ماي بلاي هوم بلس لأجهزة الكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون. ويمكنك تحميل my play home plus مجانا.

تنزيل my play home plus 

تعتبر لعبة ماي بلي هوم بلس من أفضل واشهر التطبيقات التسلية والتي يمكنك من خلالها تعليم طفلك على كيفية التحكيف مع المحيط الذي يعيش فيه بشكل أفضل وهناك عدة اصدارات من ماي بلاي هوم بلس مثل my playhome stores
وغيرها من الاصدارات الاخرى والتي يمكنك الحصول عليهم بشكل مجاني.

بالنسبة إلى "My Playhome plus" ، يمكنك الحصول على:

  1. المتاجر مثل متجر الحيوانات الأليفة.
  2. جعل مركز تسوق.
  3. المزيد من الملابس أو ربما تكون قادرًا على صنع ملابسك الخاصة في متجر خياط أو شيء من هذا القبيل.
  4. المزيد من أصناف المواد الغذائية والعصائر وغيرها.
  5. مقهى.
  6. نوع المركز الرياضي / الصالة الرياضية.
  7. نوع أثاث المتجر.
  8. صالون / سبا.
  9. مستلزمات.
حيث يمكنك شراء لوازم الأطفال وحيث يمكنك شراء الأحذية والأحذية و الكثير من الأحذية المختلفة وحيث يمكنك اختيار الملابس الزيتية التي تناسبك بشكل أساسي مع السراويل القصيرة والجينز وما إلى ذلك - منفذ جوي به كابودل كامل مثل الطائرات والمتاجر والأمن وما إلى ذلك ، ولهذا السبب تحتاج إلى عدد كبير من الأشخاص .

my playhome plus apk

مي بلاي هوم بلس للاندوردي

اضغط هنا لتحميلها 
أو 
من هنا

تحميل  my play home plus 

تحميل my playhome plus 

يمكنك تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس للاندرويد كل الاجزاء مجانا My PlayHome Plus أحدث إصدار برابط مباشر 2020 بالروابط المباشرة المتواجدة أعلاه، حيث تعتبر سلسلة العاب ماي بلاي هوم بلس من أشهر ألعاب التعلم ومحاكاة الواقع التي تمكن الطفل من التعرف على البيئة المحيطة وموارد الحياة وجوانبها.

مميزات تحميل ماي بلاي هوم البيت بلس My PlayHome Doll House

  1. متوافقة مع أجهزة الاندرويد والايفون و الويندوز . 
  2. تدعم عدة لغات منها اللغة العربية . 
  3. رسومات جذابة ومميزة تجعلها أقرب للواقع . 
  4. تم تصميمها بحيث يمكن حتى لعمر عامين استخدامه ، ولكنها مفصل بما يكفي للترفيه عن طفل يبلغ من العمر 8 سنوات .
  5.  بدون إعلانات مزعجة .
يأخذ My PlayHome Plus جميع تطبيقات ماي بلاي هوم بلس للاندرويد الأصلية ويجمعها في عالم عملاق واحد! يمكنك الآن التنقل بين المنازل والمتاجر والمدرسة والمستشفى دون الحاجة إلى التنقل بين التطبيقات. ويمكنك الان تنزيل لعبة my playhome plus برابط مباشر من خلال الضغط على تحميل my play home plus.
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 19 مارس 2021 في 1:42 م

    أريد تحميل اللعبة بدون ادخال رقم هاتف

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 23 أكتوبر 2021 في 8:22 م

      نعم

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -