تحميل لعبة ستمبل جايز 2021: Stumble Guys بديلة لعبة فول كايز للاندرويد والايفون

تحميل لعبة ستمبل جايز 2021

تحميل لعبة ستمبل جايز 2020 : Stumble Guys شبيهة لعبة فول كايز للاندرويد والايفون
يمكنك لان تحميل لعبة Stumble Guys APK وهو إصدار قريب جداً للعبة Fall Guys من لعبة تنافسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. يحتاج اللاعبون إلى التحكم في شخصيتك في اللعبة ، وتجنب العقبات المختلفة ، والركض المستمر للأمام للفوز بالمركز الأول. طريقة اللعب بسيطة للغاية ، لكنها مثيرة جدًا للاهتمام وتتجه في كل مكان بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم.

لعبة Stumble Guys Multiplayer Royale هي لعبة متعددة اللاعبين تم تطويرها حديثًا مع شخصيات وأسلوب لعب لطيف للغاية. طريقة اللعب مضحكة وستضحك كثيرًا عند لعب مثل هذه اللعبة ، حيث يشن الأشرار الملونون معارك مثيرة للغاية على الشاشة. مغامرات مبهجة للغاية بأطراف الأصابع على وشك البدء وسيتم فتح مستويات لعبة جديدة. ابدأ جولة جديدة من المعركة بسرعة ، وابدأ المغامرة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، وافتح باستمرار مستويات جديدة لتشعر بالمغامرة التنافسية الحقيقية والفريدة من نوعها.

ميزات تحميل لعبة Stumble Guys مجانا 

1. يتم تقديم مستويات لعبة جديدة تمامًا ، ويمكنك اختراق المستويات الجديدة بسرعة لتجربة أكثر منافسة مغامرة فريدة.

2. مبارزة لعبة فائقة الحرق وفائقة السخونة ، تتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم على نفس الشاشة ، والاستجابة السريعة تتيح لك كسر المستوى بسرعة ؛

3. التحدي الحارق للأوضاع المختلفة على وشك البدء ، تحدي المستوى المبهج ، ستواجه معركة PK الفريدة في اللعبة.

Stumble Guys هي لعبة خروج المغلوب متعددة اللاعبين على نطاق واسع مع ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت يعتزمون النضال من خلال المستويات جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة ، حتى يبقى منتصر واحد! إذا وقعت ، فقط ابدأ مرة أخرى وركض. انضم إلى متعة الجري التي لا نهاية لها.

انغمس في سلسلة من التحديات السخيفة والعقبات الغريبة ، واهزم خصومك وتغلب على كل شيء لتحقيق الفوز! لذا ، هل أنت مستعد للتخلص تمامًا؟ قم بتنزيل Stumble Guys لعبة خروج المغلوب النهائية الآن واشترك في هذا الجنون المطلق. ادعُ رفاقك أيضًا واضربهم جميعًا.

مميزات لعبة ستمبل كايز للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

1. رسومات رائعة للعبة على غرار الرسوم المتحركة ، مما يمنحك تجربة منعشة.

2. مستويات مختلفة غنية من التحدي ، في انتظارك لتجربة وتحدي المزيد.

3. الدعائم والمعدات المختلفة للعبة ، اربح عملات معدنية لجمع المزيد من المحتوى.

ما هو الجديد في لعبة Stumble Guys 

تحميل لعبة ستمبل جايز 2020 : Stumble Guys شبيهة لعبة فول كايز للاندرويد والايفون

- تحسينات كبيرة في الأداء.

-إصلاح التوفيق في بعض الأحيان يتعطل.

-إضافة نظام الحزب.

-إصلاح الأخطاء.

-10 جلود جديدة.

أيضًا ، نلعب اللعبة بطريقة مألوفة من خلال حل المسار عليها. حيث أن هناك الكثير من الصعوبات التي تجعل اللعبة ذات أهمية إضافية.علاوة على ذلك ، لا تزال هناك احتمالات في صفك للقيام ببعض الغش باستخدام الإصدار المعدل. لقد أخطأت كثيرًا في التثبيت الرسمي للعبة لأن لديهم الكثير من القيود. وأريد أن أكون بجانبك من خلال جعل المصدر أمامك. لذا ، فإن عناصر الألعاب المعدلة لها طريقتها الخاصة في التعامل مع الألعاب المتميزة. حان الوقت أيضًا للمضي قدمًا في اللعبة المتميزة مع مجموعة APK .

تحميل لعبة Stumble Guys APK

حصلت على ملاحظة جديدة حول اللعبة مألوفة قليلاً مع رجال الخريف. في الآونة الأخيرة ، اقتربنا في طريقنا من انزلاق خصوم آخرين. ورسومات اللعبة أفضل بكثير من الأصلية لأن المظهر الحالي به ألوان إضافية. حسنًا ، يجب أن آخذ وضع الوقت الفعلي للعب وضع تعدد اللاعبين للأصدقاء. اسمح لي بمساعدتك بالموارد غير المحدودة التي تم فتحها مؤخرًا للعبة Stumble Guys APK.

تنزيل Stumble Guys: Multiplayer Royale

تحميل لعبة Stumble Guys APK FREE

احصل على مهاراتك في البقاء على قيد الحياة لوضع شخصيتك على قيد الحياة لفترة طويلة. أثناء اللعب ، حاول الاستدارة بمراوغة إضافية. ,إذا بقيت على قيد الحياة لفترة طويلة ، فيمكنك الوثوق في لعبك. لكن ، أعني أن كل شيء يعتمد على الصورة الرمزية الخاصة بك مع أفضل دليل للعبة.

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة حياة ووبلي للاندرويد والايفون

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 28 مايو 2021 في 5:51 م

    اهب

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -