تحميل لعبة جار من الجحيم مجانا للكمبيوتر : Neighbours Back From Hell 2 برابط مباشر

تحميل لعبه جار قادم من الجحيم 2 neighbours from hell كامله للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جار من الجحيم مجانا للكمبيوتر : Neighbours Back From Hell برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة neighbours back from hell

يمكنك الان تحميل لعبة جار قادم من الجحيم Neighbours Back From Hell 2 للكمبيوتر مجانا، حيث ان العيش بجوارك هو جار حقيقي من الجحيم وقد حان الوقت الآن للانتقام! يتضمن هذا التجميع الأصلي Neighbours From Hell وهو تكملة لـ Neighbours from Hell 2: On Vacation. تسلل حول منزل جارك وأداء حيلًا أكثر تفصيلاً على المقيم المطمئن. بصفتك نجم برنامج تلفزيوني جديد ورائع ، ستتعقب الكاميرات كل تحركاتك أثناء قيامك بتعيين الفخاخ الشيطانية. أهدافك هي خلق المزيد والمزيد من الفوضى وزيادة التقييمات وربما حتى الفوز بجوائز مرموقة. ولكن احذر من الجيران اليقظين وكلاب الحراسة. إذا أمسكوا بك ، فسيتم إيقاف العرض. ينتقل برنامج تلفزيون الواقع عن سوء الجوار والاضطراب المجتمعي إلى الجولة التالية. لذلك يمكنك الان تحميل لعبة neighbours back from hell.


في فيلم Neighbours Back From Hell ، يبدو أن جار Woody يبدو وكأنه ألم في مؤخرته. ولكن بنهاية هذه المغامرة التي استمرت لمدة تقل عن خمس ساعات ، عليك أن تتساءل عما إذا كانت الطاولات قد انقلبت. كما ترى ، سئم وودي من السيد روتويللر المشاكس ، وقد استدعى طاقم الفيلم لمتابعته بينما يستعيد ظهره. يبدو كل شيء متطرف بعض الشيء إذا سألتني.

تنزيل لعبة إزاي تخنق جارك 2 بالشكل الجديد 2020

يرى الموسمان الأولان أن العمل يقتصر على منزل السيد روتويللر. في البداية ستتوفر لك أربع غرف فقط لاستكشافها ، وستحتاج إلى القيام بذلك أثناء قيام السيد روتويللر بعمل روتينه اليومي. في الحلقة الأولى ، على سبيل المثال ، كان يتنقل بين غرفة المعيشة والمطبخ ، مستمتعًا بيوم كسول. ولكن مع تقدمك في الحلقات ، يتم تشغيل المزيد من غرف المنزل ، وتصبح روتينه أكثر تفصيلاً.

من الأفضل وصف طريقة اللعب نفسها بأنها نقطة ونقر تلتقي بالتسلل. تشق طريقك عبر الغرف دون أن يتم اكتشافها ، ستجد أشياء مفيدة مخبأة على مرأى من الجميع وكذلك مخفية في أشياء مثل الأدراج والصناديق. بمجرد حصولك على عنصر ، فإن مهمتك التالية هي اكتشاف مكان استخدامه من أجل مزحة السيد روتويللر المؤسف. عند العثور على superglue ، على سبيل المثال ، يمكنك تطبيقه على المنظار الذي يواصل استخدامه للتعبير عن الفضولي عبر شارعه. أو يمكنك تشويه صورة والدته التي يعرضها بفخر في الردهة بعلامة دائمة.

neighbours back from hell تحميل

تحميل لعبة جار من الجحيم مجانا للكمبيوتر : Neighbours Back From Hell 2 برابط مباشر من ميديا فاير

تحتوي كل حلقة على عدد محدد من المقالب لتكتشفها وتكملها ، وستحصل على عملة ذهبية مقابل كل واحدة تنجح في تحقيقها. لا تحتاج إلى إكمالها جميعًا للتقدم رغم ذلك ؛ بمجرد أن تصل إلى الهدف في كل حلقة ، يمكنك الخروج مباشرة من الباب الأمامي إذا كنت ترغب في ذلك. في بعض الأحيان يكون هذا خيارًا جيدًا أيضًا ، كما لو أن السيد روتويللر تم القبض عليك ثلاث مرات ، فإن جهودك ستذهب سدى. يمكنك الان تنزيل و neighbours back from hell تحميل.

تحميل لعبة جار من الجحيم نسخة محسنة الجزء الثاني

النصف الثاني من فيلم Neighbours Back From Hell هو المكان الذي تصبح فيه الأمور غريبة بعض الشيء. يقترب وودي من منطقة المطاردة ، ويتبع السيد روتويلر وأمه إلى مواقع مختلفة في عطلاتهم. مع حدوث الحلقات بعد ذلك في مواقع متعددة مثل الصين والمكسيك وحتى قارب ، يصبح الإجراء أقل تكرارا ولكن أكثر من ذلك بكثير. تمت إضافة عناصر جديدة للعبة أيضًا ، مثل العناصر القابلة لإعادة الاستخدام والألعاب المصغرة التي تحتاج فيها إلى محاولة الاحتفاظ بشيء داخل دائرة لفترة محددة من الوقت أثناء قتاله للهروب.

أصبحت والدة السيد روتويللر أيضًا شخصًا يجب تجنبه خلال الحلقات اللاحقة من فيلم Neighbours Back From Hell ، مما يجعل التسلل أكثر صعوبة. ومع ذلك ، لا يشعر مستوى الصعوبة أبدًا بالتحدي الشديد ، على الرغم من أن البعض قد يصاب بالإحباط بفضل تجربة اللعبة وطبيعة الخطأ جنبًا إلى جنب مع مهمة تجنب موضوعين مؤسفين. هناك رموز مفيدة في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة تتيح لك معرفة ما سيفعلونه بعد ذلك. ويمكنك الان تحميل لعبة جار من الجحيم سيزون وتحديث 2 الاخير الحديث اخر اصدار.

مميزات لعبة جار من الجحيم Neighbours Back From Hel 2020

  1. تم تقديم جميع الرسومات حديثًا بدقة Full HD
  2. تم مضاعفة معدل الإطارات لجميع الرسوم المتحركة للحصول على تجربة أكثر سلاسة
  3. استخدم التخفي والمهارة والأناقة لأداء الكمين المثالي
  4. واجهة وعناصر تحكم سهلة الاستخدام
  5. رسومات رائعة على غرار الرسوم المتحركة
  6. موسيقى تصويرية للفرقة الكبيرة

في النهاية ، فإن حقيقة أن Neighbours Back From Hell هي نسخة معدلة من لعبتين يزيد عمرهما عن 15 عامًا ، وهو ما يمنعها من التأثير بشكل مفرط في عام 2020. في حين أن المرئيات مرتبة بشكل جيد بفضل أسلوبها الفني Aardman-esque ، تبدو طريقة اللعب المتكررة والصيغة متجذرة بقوة في الماضي. هناك احتمالات أيضًا ، سوف تشعر بالملل من رؤية السيد روتويللر يرمي نفس الأرز بعد كل خدعة تلعبها عليه.

تحميل لعبة الجار المزعج 2 للكمبيوتر من ميديا فاير  تحميل لعبة Neighbours from Hell 2 من ميديا فاير  تحميل لعبة الجار المزعج 1  تحميل لعبة جار من الجحيم 2 للاندرويد  تحميل لعبة الجار المزعج 3  تحميل الجار المزعج 2 للكمبيوتر  neighbours from hell: season 2  تحميل لعبة ازعاج الجار 2 للكمبيوتر

ومع ذلك ، يعود الفضل في الفضل إلى Neighbours Back From Hell في أنها ما زالت تقدم تجربة أصلية. علاوة على ذلك ، فإنه ينضح بنفس روح الدعابة مثل المسلسلات الكوميدية البريطانية في التسعينيات مثل Bottom مع روح الدعابة العنيفة والجنونية إلى حد ما والتي تكون أيضًا صعبة بعض الشيء في بعض الأحيان. إنه لأمر مخز أن تتعب طريقة اللعب بهذه السرعة. إذا كنت تتذكر باعتزاز العناوين الأصلية وتتوهم إعادة التعرف على نفسك ، فمن المحتمل أن تقضي وقتًا ممتعًا مع Neighbours Back From Hell أثناء استمراره. قد يستمتع القادمون الجدد بها أيضًا. لكنها ستنسى تمامًا بمجرد انتهائها.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة جار من الجحيم للكمبيوتر مجانا 

الحد الأدنى:

  1. يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  2. نظام التشغيل: Windows 10
  3. المعالج: معالج 64 بت
  4. الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  5. الرسومات: Intel HD 4000 أو GeForce GT 330M أو Radeon HD 4670 أو ما يعادلها
  6. DirectX: الإصدار 11
  7. التخزين: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة
  8. بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX

موصى به:

  1. يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  2. نظام التشغيل: Windows 10
  3. المعالج: معالج 64 بت
  4. الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  5. الرسومات: GeForce 560 أو أعلى ، AMD Radeon HD 5830 أو أعلى
  6. DirectX: الإصدار 11
  7. التخزين: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة
  8. بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX

كيفية تنزيل لعبة جار من الجحيم مجانا للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه ويجب إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل برنامج Neighbours From Hell Compilation ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف zip. وانقر على "Extract to Neighbours.From.Hell.Compilation.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك برنامج WinRAR ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Neighbours From Hell Compilation وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تحميل لعبة جار من الجحيم 2 للاندرويد 

تحميل لعبة جار من الجحيم للايفون


فيديو توضيحي للعبة جار قادم من الجحيم للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر

نصائح وحيل للعب لعبة الجيران من الجحيم مجانا 

على الرغم من أن هذه النصائح والحيل قد تبدو بسيطة ، إلا أنها مهمة حقًا فيما يتعلق بلعب لعبة فائزة. إذا قمت بتطبيقها ، فستنتصر دائمًا.

· من أجل التأكد من أنك جار من الجحيم ، لا تتعافى من السقوط ، استخدم الصابون على مجداف الماء. تأكد من وضع الصابون جيدًا قبل النقر في أي مكان آخر على المؤشر. جارك سوف تنزلق وتضرب رأسها على الدرابزين.

· لا ضرر من دخول نفس الشاشة مثل أولجا. إنها شخصية محايدة لا يمكنها إلحاق أي ضرر بك ، على عكس الجار المحب للأم الذي قد يهاجمك من النظرة الأولى

· ركز دائمًا على شريط التقدم لأنه يشير دائمًا إلى مقدار الوقت الذي سينام فيه جارك. بمجرد وصول الشريط إلى 100٪ ، سيستيقظ جارك.

عمليات بحث متعلقة بـ تحميل لعبة الجار المزعج 2 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة الجار المزعج 3  تحميل لعبة الجار المزعج 1  تحميل لعبة الجار المزعج 4 من ميديا فاير  تحميل لعبة الجار المزعج 1 للكمبيوتر من ميديا فاير  تحميل لعبة الجار المزعج 5  تحميل لعبة الجار المزعج 3 للكمبيوتر من ميديا فاير  تحميل الجار المزعج 2 للكمبيوتر  تحميل العاب للكمبيوتر

تحميل neighbours back from hell

· استخدم الماوس والتحكم في المؤشر بشكل صحيح من أجل تحقيق أقصى استفادة من الحيل المتوفرة حديثًا. إنها تتطلب إجراءات سريعة في جميع الأوقات.

· أكمل جميع المستويات بنجاح لكسب الكثير من العملات المعدنية والمكافآت

· من أجل الانتقال من مكان إلى آخر دون أن يلاحظك أحد ، انتظر دائمًا حتى ينتقل جارك إلى غرفة القياس. في حين أن هذا قد لا يحدث في كثير من الأحيان ، استفد عندما يحدث!

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • iuohkjhk
    iuohkjhk 22 أبريل 2021 في 3:18 ص

    رببسسلليس

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -