تنزيل لعبة هاي داي 2021: Hay Day للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير

تنزيل هاي داي مهكرة تنزيل المزرعة السعيدة تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر حساب هاي داي Hay Day APK اسرار لعبة هاي داي تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة تنزيل لعبة المزرعة

يمكنك الان تحميل لعبة هاي داي Hay Day للاندرويد والايفون حيث تعد الألعاب الخفيفة للترفيه دائمًا الخيار الأول لكثير من الأشخاص بدلاً من الألعاب سريعة الخطى مثل الحركة والرماية. يوجد حاليًا في السوق الكثير من الألعاب الترفيهية ، لكن ألعاب المزرعة لا تزال مهتمة بالناس لأنها تمنح اللاعبين شعورًا بالسلام. في هذه المقالة ، سأقدم لك Hay Day APK ، حيث يدير اللاعبون مزرعة مصغرة ويشاركون في ألغاز شيقة بالإضافة الى ذلك هناك نسخة تحديث هاي داي 2021.

 تحميل Hay Day 2021 آخر إصدار للأندرويد مجاناً

من المؤكد أنك لست غريباً على Hay Day (من Supercell) ، لعبة المزرعة التي تسبب عاصفة في سوق الألعاب. تمنح هذه اللعبة Supercell إيرادات شهرية ضخمة تبلغ 30 مليون دولار أمريكي. هذه لعبة مزرعة مدمجة مع الألغاز. في هذه اللعبة ، مهمتك هي رعاية المزرعة لعمك. تم تطوير Hay Day Pop على أساس تلك المؤامرة ، وتم إصداره بواسطة Supercell باعتباره استمرارًا لنجاح الإصدار الأسطوري السابق. على الرغم من استمرار تطوير هذه اللعبة على الإصدارات الحالية من الإصدار السابق إلا أن هذه اللعبة بها العديد من الابتكارات والميزات الأكثر جاذبية لإنشاء جاذبيتها الفريدة.


معلومات حول لعبة هاي داي 2021

  • اسم اللعبة : Hay Day APK.
  • المطور : com.supercell.haydaypop.
  • الناشر : Supercell.
  • فئة : اللغز.
  • الإصدار : 4.28.116.
  • الحجم : 136 ميجا بايت.

تنزيل هاي داي للايفون والاندرويد احدث اصدار

قادمًا إلى Hay Day Pop ، ما زلت تلعب كمزارع حقيقي. كل يوم ، تكمل عمل المزرعة لكسب الكثير من المال. عندما تبدأ اللعب لأول مرة ، ستحصل على مزرعة صغيرة بها عدد من المباني والحقول والإسطبلات البدائية وستحصل على الكثير من الوقت الممتع من خلال تنزيل هاي داي 2021 عبر حساب هاي داي وهناك الكثير من حسابات هاي داي مجانية عبر الانترنت لتشغيل لعبة هاي داي تحديث 2021.

 تحديث هاي داي 2021 Hay Day APK الجديد موسم الصيف اخر اصدار

تنزيل هاي داي مهكرة تنزيل المزرعة السعيدة تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر حساب هاي داي Hay Day APK اسرار لعبة هاي داي تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة تنزيل لعبة المزرعة

بطبيعة الحال عندما تكون مزارعًا لا يمكنك القول أنك لا تعرف زراعة الأشجار. توفر هذه اللعبة بعض بذور المحاصيل الشائعة مثل الشعير والذرة والفجل ... مهمتك هي العناية والتسميد والماء حتى تثمر محاصيلك. بعد ذلك يمكنك حصادها وبيعها لكسب المزيد من المال. بالإضافة إلى الزراعة يمكنك أيضًا التوسع في تربية الأبقار والخنازير والدواجن لحصاد المنتجات الزراعية مثل البيض والحليب.

ما هي لعبة هاي داي hay day وكيفية  تحميل تحديث لعبة هاي داي 2021 مجانا؟

لن تجلب لك أنشطة الزراعة أو التربية المال فحسب ، بل ستكسب أيضًا نقاط خبرة. عند الترقية ، سيفتح النظام المزيد من العناصر والنباتات والميزات الأخرى المثيرة للاهتمام للغاية. خاصة عندما تصل إلى المستوى الأعلى ، قد يُسمح لك بالحصول على كلب أو قطة (بشرط أن تقوم ببناء منزل لهم). ولكن في المقابل ، يمكن أن يوفر لك حيوانك الأليف العديد من نقاط الخبرة وبعض المزايا الأخرى. لن أذكرها بالتفصيل ، لأنه يمكنك استكشافها بنفسك للحصول على مزيد من المتعة ، أليس كذلك؟

استخدم المال لشراء المزيد من أنواع النباتات الجديدة ، وتوسيع الأرض ، وتحديث المستودعات والمعدات لعملك. بالإضافة إلى ذلك ، توفر المتاجر في Hay Day Pop أيضًا الكثير من العناصر الزخرفية للاعبين لتزيين مزرعتهم بحرية لتصبح أكثر إثارة للإعجاب.

حاليًا ، يحتوي Hay Day Pop أيضًا على الآلاف من ألغاز المطابقة الثلاثية التي يمكنها تحدي ذكاء اللاعب. مقارنة بالإصدار السابق ، تم تحسين عدد ونوعية التحديات بشكل ملحوظ. سيساعد الانضمام إلى هذه التحديات وإكمالها اللاعبين في الحصول على المزيد من العملات الذهبية لشراء المعدات وبذور النباتات. لا تقلق بشأن "اكتمال" هذه اللعبة قريبًا. تقوم Supercell باستمرار بتحديث التحديات الإضافية في كل تحديث جديد.

مميزات لعبة Hay Day من ميديا فاير

  1. عند الوصول إلى مستوى معين سيتم منح اللاعبين الحق في فتح متجر Roadise (وهي ميزة متوفرة أيضًا في Hay Day). 
  2. هذا كشك صغير يسمح لك ببيع العناصر التي لديك والمشترين هم لاعبون حول العالم أو أصدقاء عند زيارة مزرعتك.
  3.  يتميز Hay Day Pop بأسلوب لعب أكثر انفتاحًا ، مما يسمح للاعبين بالتواصل مع الآخرين للمساهمة في زيادة التفاعل. 
  4. قم بزيارة منازل أصدقائك وتداول وتكوين صداقات مع لاعبين آخرين والتنافس معًا لتحقيق الإنجازات في الترتيب.
  5. أثناء التجول في مزرعة الأشخاص الآخرين ، يمكن للاعبين أيضًا العثور على مكافآت خفية عشوائية جذابة. 
  6. قم بدعوة أصدقائك للانضمام إلى Hay Day Pop ، وستحصل أيضًا على نجمة أو نجمتين إضافيتين.

تولي Supercell مزيدًا من الاهتمام للأنشطة الموسمية. في الخريف ، سيكون هناك معظم الأنشطة مثل صيد الأسماك والمهرجانات والسيرك. أو حتى يمكنك المشاركة في مهمة حصاد العسل بالعديد من المكافآت الشيقة.

رابط تحميل هاي داي للاندرويد والايفون برابط مباشر 

  1. اضغط هنا لتحميلها للاندرويد
  2. اضغط هنا لتحميلها للايفون 
  3. تحميل المزرعة السعيدة للموبايل

الرسومات في هاي داي 2020

نظرًا لأنه تم تطويره على أساس Hay Day ، فإن Hay Day Pop تحتوي على رسومات مشابهة تمامًا للإصدار القديم. ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من العناصر الجديدة. رسومات جميلة بألوان زاهية. ستجعلك الحيوانات المضحكة والجميلة تشعر بمزيد من الراحة والسعادة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 1 مارس 2021 في 6:26 م

    زق

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -