تحميل لعبة سوبر ميت بوي: Super Meat Boy Forever للموبايل والكمبيوتر مجاناً

عمليات بحث متعلقة بـ تحميل لعبة Super Meat Boy Forever تحميل لعبة Super Meat Boy للكمبيوتر  تحميل لعبة Super Meat Boy للكمبيوتر من ميديا فاير  سوبر ميت بوي تحميل  Super Meat Boy Epic Games

يمكنك الان تحميل لعبة سوبر ميت بوي Super Meat Boy Forever للاندرويد والكمببيوتر مجاناً من ميديا فاير وفي هذه اللعبة سوف يقفز بطلنا من الجدران ، فوق بحار المناشير الطنانة عبر الكهوف المتداعية وبرك الإبر القديمة. التضحية برفاهيته لإنقاذ فتاته التي وقعت في ورطة كبيرة  وتجلب اللعبة الشهيرة لعبة Super Meat Boy صعوبة المدرسة القديمة لعناوين NES الكلاسيكية مثل Mega Man 2 و Ghost و Goblins و Super Mario Bros (اليابانية) ويقوم الدفق بتوجيههم إلى المنصة الأساسية للانعكاس المنعكس للأمام مباشرة.


تحميل لعبة Super Meat Boy للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

تكثيف الصعوبة من سحق SMB الصعب إلى الروح سوف يجر فتى اللحوم على الرغم من المستشفيات المسكونة ومصانع الملح وحتى الجحيم نفسه. وإذا لم تكن مستويات أكثر من 300 لاعب منفرد كافية ، فإن SMB يلقي أيضًا في معارك ملحمية بين الرؤساء ، ومحرر مستوى والعديد من الأسرار القادرة على فتح مناطق الالتواء والشخصيات المخفية ويمكنك الان  تحميل لعبة سوبر ميت بوي مجانا Super Meat Boy أحدث إصدار.

معلومات حول لعبة سوبر ميت بوي فور ايفر 2021

  • اسم اللعبة : Super Meat Boy Forever APK.
  • حجم التطبيق : 100 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل : أندرويد & كمبيوتر.
  • المطور : edmund mcmillen.

مميزات لعبة Super Meat Boy 2021 للجوال

  1. وضع القصة ، الذي يضم أكثر من 300 مستوى تغطي أكثر من 5 فصول.
  2. 33 إنجازات مشروعة.
  3. مناطق الالتفاف التي ستدخلك إلى ألعاب أخرى.
  4. أكثر من 16 شخصية قابلة للفتح وقابلة للتشغيل من عناوين مستقلة شهيرة مثل Minecraft.
  5. قصة مؤثرة سوف تبكي حتى تنام لبقية حياتك.

تحميل لعبة Super Meat Boy Forever

في لعبة سوبر ميت بوي إلى الأبد  سوف تدخل عالم "اللحوم" بنفس التعبيرات البشرية. وستبدأ اللعبة بقصة جميلة عن عائلة Meat Boy و Bandage Girl الجميلة. لديهم ابنة رائعتين ، الكتلة. هذه عائلة سعيدة. كل الأعضاء يحبون بعضهم البعض. لسوء الحظ ، يظهر الدكتور فيتوس مرة أخرى غضبه ، لكنه يخطط هذه المرة لخطف قطعة اللحم وفتاة الضمادة والتخطيط لإلقاء ابنتهما الصغيرة على المطحنة. عندما استعادوا وعيهم ، قرر الاثنان العثور على مخبأ الطبيب الشرير وإنقاذ ابنته الصغيرة. في هذه المرحلة ، سيتم تصويرك على أنك ميت بوي وتبدأ طريق رؤية ابنته.

ماهي لعبة Super Meat Boy للكمبيوتر والموبايل ؟ 

سيكون عليك التغلب على ستة مستويات صعبة والمستوى التالي ؛ يصبح التحدي أكثر صعوبة. كانت أفخاخ الطبيب في طريقه إلى عرينه لا تطاق ، مع معدات وشكل حاد يمنع أي شخص من القيام بذلك. ولات بوي ليست استثناء. عليك مساعدته في التغلب على العقبات من خلال القفز والانزلاق عبر الفخ وتفجير المخلوقات القبيحة التي سدت طريق الرجل. 

عمليات بحث متعلقة بـ تحميل لعبة Super Meat Boy Forever تحميل لعبة Super Meat Boy للكمبيوتر  تحميل لعبة Super Meat Boy للكمبيوتر من ميديا فاير  سوبر ميت بوي تحميل  Super Meat Boy Epic Games

الاعتقاد أنه مع حب ابنتها الصغيرة وشجاعة ميت بوي ، يمكن أن يساعد والدها في حب ابنتها إلى المكان الذي احتجز فيه الدكتور فيتوس الفتاة وإنقاذها. أم لا؟ تعال إلى Super Meat Boy Forever وتطلع إلى رؤية مدى مرونة ردود أفعالك للعب هذه اللعبة المثيرة.

رابط تحميل لعبة Super Meat Boy Forever للاندرويد 

اضغط هنا 

تحميل Super Meat Boy Forever للكمبيوتر برابط مباشر

اضغط هنا

تحتوي اللعبة على ستة مستويات يجب عليك التغلب عليها ، ومن خلال كل مستوى ، يصبح الانزعاج من الفخ والوحوش أكثر صعوبة. سوف تقفز وتنزلق وتلكم وتركل بانتظام ، باستخدام مرونتك وردود أفعالك الممتازة لمساعدة Meat Boy على التغلب على التحدي. عندما تصبح المشاكل أكثر صعوبة للتغلب عليها ، تصبح اللعبة أكثر إثارة وتتطلب المزيد من المهارة والمهارة. يمكنك أن تثبت أنك فيزيائي منعكس ورائع يساعد Meat Boy على التغلب على جميع المستويات الستة ، والتغلب على الرؤساء وإنقاذ فتاته الصغيرة بنجاح.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 9 فبراير 2021 في 1:10 م

    شكرا لكم لجهودكم

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 27 أكتوبر 2023 في 11:54 م

      Hddu8

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -