تحميل تطبيق طليق Taleek لتعلم اللغات لابراهيم عادل للاندرويد والايفون 2023

تحميل برنامج طليق للاندرويد تطبيق طليق للاندرويد تنزيل طليق تحميل تطبيق طليق للكمبيوتر تحميل تطبيق Taleek لتعلم اللغات تنزيل تطبيق Taleek لتعلم اللغات تنزيل تطبيق طليق للاندرويد منتدي طليق

يمكنك الآن تحميل تطبيق طليق للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر، حيث يعتبر برنامج  Taleek واحد من أفضل وأشهر تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية واللغات الآخرى للأستاذ ابراهيم عادل ويمكنك من خلاله الإطلاع على كافة اللغات والبدء في التعلم خطوة لخطوة من قِبل أساتذة محترفين. لذلك إن كنت تريد تعلم لغة جديدة وتواجه صعوبات في كيفية البدء، من خلال تنزيل تطبيق طليق ستتمكن من معرفة الإستراتيجيات للبدء في تعلم لغة أجنبية جديدة مثل اللغة الإنجليزية والتركية والاسبانية والصينية والعديد من اللغات الآخرى لذلك سنتحدث حول تحميل تطبيق طليق إبراهيم عادل.

 تنزيل تطبيق taleek طليق لتعلم اللغات للاندرويد والايفون 

من خلال تحميل برنامج talkee لإبراهيم عادل، ستتمكن من مشاهدة العديد من الشروحات للغة التي تريد تعلمها وذلك من خلال دروس نصية وفيديوهات خاصة بالدروس بالإضافة الى ذلك ستتمكن من الدخول الى موقع طليق الرسمي والتحدث مع الكثير من الأجانب حتى تتمكن من تقوية لغتك وهناك قسم خاص بالمناقشة وسيتم الرد على إستفساراتك من قِبل متخصصين في اللغات وأساتذة محترفين مثل الأستاذ ابراهيم عادل والذي يعتبر واحد من أفضل مقدمي المحتوى التعليمي.

معلومات حول تطبيق Taleek 2022

إسم التطبيق : Taleek download.

حجم البرنامج : يعتمد على نظام التشغيل.

المطور : ابراهيم عادل.

اللغة : جميع اللغات.

تاريخ الإصدار : 2021.

آخر تحديث : 20-4-2022.

مميزات وخصائص تطبيق طليق لتعلم اللغات

  • تم دعم تطبيق طليق بقناة كبيرة على اليوتيوب(قناة طليق) والتي من خلالها ستشاهدة الدروس.
  • توفر جميع اللغات وستجد لكل لغة أساتذة مختصين لها بحيث تتمكن من الإستفسار حول موضوع ما.
  • تم تطوير برنامج Taleek لنظام التشغيل أندرويد وآيفون ويمكنك أيضاً الحصول على نسخة الكمبيوتر. 
  • يمتلك واجهة سهلة الإستخدام مما يجعل عملية التعلم والتمرن أسهل بكثير إضافة الى وجود دعم مستمر.
  • إن إسم طليق هو اسم ما خوذ من الطلاقة (أي طلاقة اللسان) أي بمعنى أنك ستصل الى مرحلة متقدمة.
  • يمكنك تعلم اللغة الانجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الالمانية ، اللغة الاسبانية ، اللغة الصينية والمزيد.
  • يمكنك تنزيل تطبيق طليق للاندرويد والايفون مجانا وبرابط مباشر من جوجل بلاي وآب ستور.

يتم تنظيم كل لغة تعلم في 6 مستويات ووفقًا لمعايير اللغة الدولية بالإضافة الى ذلك يمكن للطلاب مشاهدة درس الفيديو من أحد التطبيقات وتنزيله محليًا للوصول إليه في وضع عدم الاتصال وإمكانية معاينة ملفات PDF التي تحتوي على ملاحظات وإبرازات من قسم لغة معين. ويتوفر في برنامج طليق لبراهيم عادل ميزة التدرب على سماع الكلمات الجديدة مرارًا وتكرارًا حتى يتقن النطق وسيكون لدى الطلاب خيار لإضافة كلمات محددة إلى قوائمهم وممارستها في بطاقات تعليمية.

تحميل تطبيق taleek | تنزيل تطبيق طليق لتعلم الللغات

تحميل تطبيق taleek | تنزيل تطبيق طليق لتعلم الللغات

تعلم الإنجليزية عبر طيلق

تعلم الأساسيات وعزز تحدثك للغة الإنجليزية بطلاقة من خلال الدورة التدريبية القياسية عبر الإنترنت الخاصة بنا. تحتوي دورة اللغة الإنجليزية لدينا على دروس تولي اهتمامًا خاصًا لنطق اللغة الإنجليزية وصياغات الاستخدام اليومي. من خلال تطبيق اللغة الخاص بنا ، ستكون في المكان المناسب لتحسين اللغة الإنجليزية من العمل إلى السفر ، وقواعد اللغة الإنجليزية ، ومفردات اللغة الإنجليزية.

تعلم اللغة الصينية

هل تحتاج إلى مساعدة في اللغة الصينية ومفردات الأعمال؟ تطبيق طليق يساعدك على تعلم اللغة الصينية حيث يركز تطبيقنا على المحتوى الفعال من الأساسيات إلى التقدم. احصل على تعلم عملي مع المعنى الصيني والسرعة والنطق في هذا التطبيق. بالانتقال من الأساسيات إلى الأعلى ، ستحصل على طريقة قوية لفهم المفردات الصينية وفهم اللغة.

تعلم الاسبانية

تعلم اللغة الإسبانية من خلال دروس الفيديو الأكثر فعالية لدينا من الأساسيات إلى المتقدمة. التطبيق عبارة عن حزمة تعلم إسبانية سريعة للمبتدئين المطلقين. سواء كنت مبتدئًا أو متوسط ​​المستوى ، سيساعدك برنامج اللغة الإسبانية لدينا على أن تكون خبيرًا في اللغة الإسبانية.

تعلم الالمانية

تعلم اللغة الألمانية من متحدث ألماني محترف حيث يركز تطبيق التعليم لدينا على تعليم البداية إلى مستوى متقدم. احصل على مقدمة اللغة خطوة بخطوة والمفردات والقاموس من الأساسيات إلى المستوى الاحترافي. تعلم دروسًا وتمارين مختلفة لممارسة (القراءة والكتابة والاستماع) من الأساسي إلى المتوسط ​​والمتوسط ​​إلى المتقدم.

تعلم التركية

ابدأ في تعلم اللغة التركية بشكل فعال وسريع داخل تطبيقنا وابدأ في حفظ الكلمات والنطق والجمل التركية الأساسية. تتيح لك منهجيتنا في تدريس اللغة التركية أن تفهم بوضوح بشكل كافٍ. احصل على النطق والمفردات التركية الصحيحة من الناطقين بها لذلك قم الان بتحميل تطبيق Taleek لتعلم اللغات الأجنبية مجانا 2020.

تنزيل تطبيق Taleek لتعلم اللغات  تنزيل تطبيق Taleek لتعلم اللغات تنزيل تطبيق طليق إبراهيم عادل تحميل تطبيق طليق إبراهيم عادل للاندرويد تحميل برنامج طليق للاندرويد Taleek تنزيل تطبيق طليق لتعلم اللغات تحميل برنامج طليق لابراهيم عادل تحميل برنامج talkee لإبراهيم عادل

تعلم اللغة العربية

إذا كنت تبحث عن تطبيق تعلم اللغة العربية الأساسي ، فقم بتنزيل تطبيقنا لأن لدينا قسمًا خاصًا لتعلم اللغة العربية بدلاً من اللغة العربية الشائعة بجودة فيديو ممتازة. تغطي منهجيتنا في تعليم اللغة العربية الأعمال سواء كنت تحفظ الأبجدية العربية أو تتعلم بعض العبارات العربية أو تعمل على إتقان اللغة العربية من خلال Taleek App download.

تعلم الروسية

تعلم اللغة الروسية من خلال مستوياتنا المختلفة المنظمة من المعايير الدولية. اكتشف الطريقة السهلة والممتعة لتعلم كل قواعد قراءة اللغة الروسية والمفردات والكلمات التي ستحتاجها في أي وقت. يمكنك تعلم جمل مختلفة ومسلسلات اللغة الروسية وستساعدك بأصوات وأمثلة سهلة ومختلفة والان سننتقل الى تحميل برنامج طليق للاندرويد والكمبيوتر.

تحميل تطبيق طليق إبراهيم عادل للاندرويد

اضغط للتحميل

تحميل تطبيق طليق للايفون

اضغط للتحميل

تحميل تطبيق طليق للكمبيوتر

من خلال محاكي أندرويد ستتمكن من تنزيل تطبيق طليق للكمبيوتر بعد تثبيت محاكي اندرويد على جهازك الكمبيوتر قم بالدخول الى متجر جوجل بلاي والبحث عن تطبيق طليق.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 26 مايو 2021 في 4:40 م

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 18 فبراير 2022 في 9:17 م

      نعم

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -