تحميل لعبة محاكي الغسيل Power Wash Simulator مجاناً للاندرويد والكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي الغسيل Power Wash Simulator مجاناً

رابط تحميل لعبة محاكي الغسيل Power Wash Simulator للاندرويد والكمبيوتر من ميديا فاير، وهي عبارة عن لعبة محاكاة يمكنك من خلالها تنفيذ العديد من الهام والوظائف المُسلية مثل إزالة الأوساخ التي تعثر عليها وبناء معداتك الخاصة وتجهيز العديد من أدوات التنظئيف المتطورة حيث يمكنك من خلال لعبة محاكي الغسيل الحصول على عدة وظائف في أعمال التنظيف المتنوعة. تأتي لعبة Power Wash Simulator apk بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعلها لعبة ممتعة للغاية لأنها تقدم وضع اللعب الحر والذي يمكنك من خلاله الرسم على الجدران وإعادة تنظيفها بالأدوات التي طورتها وتجربة الكثير من معدات التنظيف وستكون هناك عدة مهمات عليك إنجازها مثل تنظيف العفن والطحالب المترسبة في الأماكن العامة.

تحميل لعبة محاكي الغسيل Power Wash Simulator مجاناً

أصبحت ألعاب المحاكاة واحدة من أشهر فئات الألعاب طلباً وشهراً وبالأخص لليوتيوبرز الذين ينشرون الكثير من الحلقات حول تلك النوع من الألعاب، وفي الآونة الأخيرة تم إطلاق الكثير من العاب المحاكاة الرائعة مثل لعبة محاكي الشرطة & محاكي ملك التجارة والعديد من الإصدارات الآخرى المختلفة. وسنقدم لكم اليوم اللعبة الجديدة وهي محاكي الغسيل وكما تحدثنا مسبقاً أن هناك أنواع مختلفة من الأوساخ التي يتوجب عليك إزالتها لذلك سيتعين عليك تحديد المعدات المناسبة لتلك الأنواع من الأوساخ وهناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها وتنفيذ أعمال التنظيف مثل الأفنية والأرصفة والمركبات والحدائق العامة والتحف والعديد من الأزقة الآخرى التي ستستمتع حتماً في إعادة إظهار شكليها الحقيقي بدون أوساخ.


معلومات حول لعبة محاكي الغسيل 2021

الإسم : Power Wash Simulator.

الحجم : حسب نظام التشغيل.

المطور : FuturLab.

آخر تحديث : 27-6-2021.

الفئة : العاب محاكاة.

يمكنك في لعبة محاكي الغسيل للاندرويد والكمبيوتر الحصول على غسالة خاصة بك لتنظيف الملابس والعديد من الأزياء التي ستعثر عليها في المدينة المليئة بالأوساخ وستتمتع بأصوات المياه والعديد من الأصوات المريحة حيث تسمح لك هذه اللعبة ببناء أعمال غسيل الطاقة الخاصة بك وفتح أدوات جديدة وترقية متجرك أو مخزونك. في هذه اللعبة ، تحتاج ببساطة إلى تنظيف المدينة بأكلمها وإسترجاع شكلها الحضاري الطبيعي وتوفر لعبة Power Wash Simulator أيضًا وضعًا وظيفيًا تحتاج فيه إلى بناء عملك وإكمال مجموعة متنوعة من مهام التنظيف عبر مدينة باكنغهام المُتسخة. 

متطلبات النظام لتشغيل لعبة محاكي غسيل الطاقة للكمبيوتر

  • يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت.
  • نظام التشغيل: Windows 8 (64 بت) أو أحدث.
  • المعالج: Intel i5-760 ، AMD Phenom II.
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: GeForce GTX 760 و AMD R7-260X.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • التخزين: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة.
  • ملاحظات إضافية: يتطلب معالج 64 بت.

ميزات تحميل لعبة محاكي الغسيل Power wash Simulator مجاناً

تنظيف الأحياء

تسمح لك هذه اللعبة ببناء أعمال التنظيف الخاصة بك في منصب ناقل حتى تتمكن من تنظيف مجموعة متنوعة من الوظائف في Duster City. ليس هناك صواب أو خطأ في هذه اللعبة ، لذا لا داعي لتحمل أي ضغط للوقت. تحتاج إلى تحديد الأدوات للتغلب على مستوى التوتر لديك. إذا كنت تريد بداية نظيفة ، فاحرص على الهدوء والعب لعبتك المفضلة في اللعب المجاني لمحاكاة عالم الطاقة.

عالم خالِ من الاوساخ

يمكن أن تسمح لك هذه اللعبة بإنشاء الفن عن طريق التنظيف حسب إرادتك. في هذه اللعبة ، فوهة العالم هي الفرشاة الخاصة بك والحي هو لوحة القماش الخاصة بك حتى تتمكن من القيام بالمواهب الإبداعية وتحويل الاستقرار العادي إلى عمل فني غير عادي. ما عليك سوى إظهار تقنيتك وقوتك في مهارات الغسيل والاستمتاع بتحفة الصوت.

تقديم ضمان الرضا

ميزات تحميل لعبة محاكي الغسيل Power wash Simulator مجاناً

تتيح لك هذه اللعبة توفير درجة من الرضا عن طريق تنظيف مدينة قذرة. يمكن لأي شخص أن يلعب هذه اللعبة. يمكنك تنظيف الأوساخ من الأفنية والأرصفة والمركبات والمتنزهات العامة ، والاستمتاع بالجو المريح.

تحميل لعبة محاكي الغسيل للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

DOWNLOAD

تنزيل لعبة Power wash Simulator للاندرويد 

DOWNLOAD APK

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد والكمبيوتر

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 6 أغسطس 2021 في 3:07 م

    اريد انزل التطبيق

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 23 أغسطس 2021 في 12:21 م

      اريد انزل التطبيق

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 9 أبريل 2022 في 5:54 ص

        مصطفى يوسف مصطفى

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -