تنزيل خلفيات ويندوز Windows 11 الجديد بجودة عالية 4K

 تنزيل خلفيات ويندوز Windows 11 بجودة عالية 4K

تنزيل خلفيات ويندوز Windows 11 بجودة عالية 4K  تفاصيل ومتطلبات ويندوز Windows 11 الجديد

إحصل الآن على خليفات ويندوز Windows 11 بدقة عالية 4K، وصل نظام التشغيل ويندوز 11 الجديد الى أجهزة الكمبيوتر واللابتوب بالعديد من الأشكال والتغييرات التي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث يأتي بالعديد من الخصائص والمميزات الجديدة التي توفر على المستخدم الكثير من الوقت. لذلك أصدرت مايكروسوفت أخيراً نظام التشغيل ويندوز 11 الجديد كلياً والذي يمكنك ترقية الويندوز الخاص بك من ويندوز 10 الى ويندوز 11 مجاناً دون الحاجة الى شراء نسخة الويندوز الجديد وقامت مايكروسوفت بتوسيع تخطيط قائمة ابدأ وعناصر واجهة المستخدم الأخرى في Windows 11 من الألف إلى الياء لذلك سنقدم لكم اليوم مجموعة مختلفة من خلفيات ويندوز 11 بدقة عالية وبرابط مباشر للكمبيوتر والهواتف الذكية.

 تفاصيل ومتطلبات ويندوز Windows 11 الجديد 

لقد وصل نظام التشغيل ويندوز من الجيل التالي الذي طال انتظاره ، وأخيراً خرج Windows 11 وحمل مجموعة من الميزات المفيدة الجديدة. أحد أبرز ميزات Windows 11 هو المتجر الجديد الذي يدعم تطبيقات الاندرويد والذي سيغنيك من جميع المحاكيات لتنزيل التطبيقات والألعاب وبالتالي ستوفر على نفسك المساحة والكثيرمن الوقت بالإضافة الى الأداء السريع في متجر مايكروسوفت الجديد. وقائمة البدء المُجدَّدة. تقوم مايكروسوفت أيضًا بإصلاح شريط المهام عن طريق نقل الرموز إلى المركز. يوفر Windows 11 أيضًا قسمًا جديدًا لعناصر واجهة المستخدم والذي يتضمن أشياء مثل الطقس والتقويم والأخبار والمزيد. هناك أيضًا واجهة مستخدم جديدة للإجراءات السريعة ومركز الإشعارات.


تقدم العملاقة مايكروسوفت مجموعة كبيرة من الطرق المختلفة لتعدد المهام ، وقد تم تحديدها على أنها Snap Layouts و Snap Groups. يحصل تطبيق تايمز على التكامل مباشرة في شريط مهام ويندوز11. حصل متجر Microsoft على إصلاح شامل إلى جانب مكتبة تطبيقات كبيرة ، وهذا ليس كل شيء ، مع ويندوز11 ، يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل تطبيقات اندرويد والعاب على سطح المكتب مباشرة من Amazon App Store. يأتي نظام التشغيل الجديد Windows 11 أيضًا مزودًا بقائمة كبيرة من الميزات المخصصة للاعبين و Auto HDR و Direct Store و DirectX 12 Ultimate.

بعض تطوير الاصدار الجديد وإضافة الكثير من المميزات والإضافات الرائعة، نجد ان ويندوز 11 يعمل بشكل سريع جداً عن ذي قبل وبالإضافة الى تحسينات في تجربة المستخدم من جميع الجوانب وسيكون مناسب تماماً لمحبي الالعاب والبرامج الثقيلة التي تحتاج الى سرعة في الأداء القوي والان يمكنك  تحميل خلفيات ويندوز 11 بجودة عالية.

تحميل windows 11 wallpaper 4k

تحميل خلفيات ويندوز 11 للكمبيوتر والموبايل

دائماً ما تبهرنا شركة مايكروسوفت العملاقة، واليوم قدمت لنا ميزة يحتاجها مئات الملايين من مستخدمي أجهزة الكمببيوتر والأجهزة اللوحية وهي خاصية تحميل العاب وتطبيقات من متجر مايكروسوفت على ويندوز 11 بدون محاكي، حيث العديد منا يعاني من بطئ في المحاكيات وأنها في بعض الأحيان تقوم بالإغلاق بشكل تلقائي مما يزعج العديد من اللاعبين والمبرمجين الذين يستخدمون بعض المحاكيات لذلك قدم لنا مايكروسوفت الميزة الجديدة لإتمام تلك الأشياء بدون برامج او أطراف خارجية.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات Windows 11 Stock 

Windows 11 wallpaper 4k download تحميل خلفيات ويندوز 11 Windows 11 wallpaper 4k download

احصل على خلفيات Windows 11 على الكمبيوتر

ستسعد بمعرفة أن خلفيات Windows 11 متاحة لنا بدقة 3840 × 2400 بكسل ، نعم ، لا داعي للقلق بشأن جودة الصور. تبدو هذه الخلفيات رائعة على الهاتف الذكي أيضًا ، إذا كنت ترغب في استخدام هذه الجدران على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل ، فيمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة. 

DOWNLOAD

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. افتحه ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط أو انقر بزر الماوس الأيمن لتعيين خلفية الشاشة. هذا هو.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 6 ديسمبر 2021 في 2:02 م

    شكر لكم

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -