تحميل لعبة ببجي الهندية PUBG MOBILE INDIA للكمبيوتر برابط مباشر

 كيفية تحميل لعبة ببجي الهندية على الكمبيوتر

أُطلقت لعبة ببجي الهندية لعدة أسباب أمنية في الهند، وبسبب حظرهم للعبة ببجي الأصلية لذلك ستجد ان معظم لاعبي ببجي الهندية هم من الهند في الأصل ولكن سيتمكن الجميع من الحصول عليها سواء كان داخل الهند أو خارجها. إن اللعبة تأتي متشابهة لإصدارات ببجي السابقة ولكن هناك بعض اللمسات الجديدة عليها، أما بالنسبة للخرائط فأنها تمتلك نفس الخرائط المتواجدة في ببجي موبايل وسيتم إعطاؤك في بداية اللعبة بعض الأزياء والسكنات الجديدة حتى لا ينتابك الفضول وتقم بشراء سكنات وهناك بعض الإضافات الآخرى مثل الحد الأقصى لعمليات الشراء هي مئة دولار بالإضافة الى أن اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر سيتعين عليهم وضع أرقام والديهم حتى يتم التأكيد على أن طفلهم سيلعب تلك اللعبة.

تنزيل لعبة ببجي الهندية للكمبيوتر PUBG INDIA PC

تعرف على كيفية تحميل لعبة ببجي الهندية Battlegrounds Mobile India للكمبيوتر برابط مباشر، حيث تم إطلاق ببجي الهنديه قبل عدة أيام والتي تأتي بالعديد من المميزات والخصائص الجديدة، وهناك العديد من مستخدمي الهواتف الذكية لا يشعرون بالراحة عندما يعلبون تلك اللعة على أجهزة هواتفهم، وقد يكون السبب في ذلك إما ان هواتفهم لا تتحمل هذا النوع من الألعاب أو أنهم يشعرون براحة أكبر عندما يلعبونها على شاشة أكبر وإستخدام لوحة المفاتيح والماوس بسلاسة أكثر لذلك سيتوجب عليك تنزيل ببجي الهندية على محاكي اندرويد وستتبع الخطوات التي سنذكرها بالصور حتى تتمكن من تثبيتها بشكل سليم دون أي مشاكل.

معلومات حول لعبة ببجي الهندية 2023

إسم اللعبة : Battlegrounds Mobile India apk.

الحجم : 600 ميجابايت

المطور : كرافتون.

تاريخ الإصدار : 2021.

الفئة : باتل رويال.

آخر تحديث : 3-7-2021.

كيف تلعب ببجي الهندية على الكمبيوتر أو اللابتوب

على الرغم من أن هناك العديد من إصدارات ببجي متوفرة للكمبيوتر، إلا أنها محظورة في بعض البلدان لأسباب أمنية، لذلك ستتمكن اليوم من الحصول على لعبة ببجي الهنديه على الكمبيوتر الخاص بك ولا تتطلب اللعبة مواصفات عالية لتشغيلها بل هي مقدمة لجميع فئات الأجهزة العاليا والمتوسطة وبالتالي سيتمكن الكثير من المستخدمين الحصول عليها بسهولة من خلال الخطوات التي سنشرحها مع الصور أسفل تلك الفقرة.

ساحات القتال في ببجي موبايل الهند

تم تطوير اللعبة بواسطة Krafton وتم إصدارها في الأصل في وقت مبكر. كان على المستخدمين التسجيل المسبق للعبة حتى يتمكنوا من الانضمام إلى برنامج الوصول المبكر. وأصبح الإصدار الثابت BGMI رسميًا الآن على متجر Play ويمكن لأي شخص تنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي.

الخطوة 1: تنزيل المحاكي

هناك العديد من محاكيات الاندرويد لنظام التشغيل ويندوز. ومع ذلك ، لا يوجد سوى محاكيات الاندرويد التي ستتمكن من تثبيتها وتشغيل Battlegrounds Mobile India بسهولة ويعتبر محاكي بلوستاكس هو الأفضل عالمياً لتنزيل العاب الموبايل فهو يأتي بحجم بسيط بالإضافة الى أدائه السريع ويمكنك تحميله من موقعنا.

أقرأ أيضاً : تحميل محاكي بلوستاكس لتنزيل ببجي الهندية على الكمبيوتر

الخطوة 2: تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر

  • تثبيت Bluestack الذي تم تنزيله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتشغيل برنامج التثبيت.
  • سيبدأ الآن تنزيل 350 ميغابايت إضافي.
  • إذا كانت لديك أية مشكلات أثناء التثبيت ، فقم بإيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات مؤقتًا.

PUBG Mobile India

  • الآن، بعد أن قمت بتثبيت المحاكي وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، افتح متجر جوجل بلاي في المحاكي كالتالي.
كيفية تحميل لعبة ببجي الهندية على الكمبيوتر

  • سيطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك.

تحميل ببجي الهندية للاندرويد و الآيفون. PUBG Mobile India

  • بمجرد تسجيل الدخول ، ابحث عن Battlegrounds Mobile India أو BGMI وقم بتثبيتها.
  • أطلق اللعبة لمنحها أذونات لتنزيل الملفات الإضافية.

تحميل ببجي الهندية 2021 Battlegrounds Mobile India v1.4

  • الآن ، أكمل عملية تسجيل الدخول لتسجيل الدخول إلى اللعبة.
  • ستكون قادرًا على لعب BGMI بسهولة على جهاز الكمبيوتر دون أي مشاكل على الإطلاق.

تنزيل ببجي الهندية BGMI 1.4.1 apk + obb

  • يمكنك تعيين جميع الأزرار مباشرة من المحاكي للاستمتاع بضوابط سهلة.

هناك خطأ شائع يظهر للمستخدمي عندما يحاولون تنزيل ببجي النسخة الهندية على جهازهم الكمبيوتر وغالباً ما يظهر هذا الخطأ بسبب عدم وجود مساحة في الكمبيوتر لتنزيل ملفات اللعبة وبالتالي ستظهر لك رسالة بعنوان "هذا الجهاز غير مدعوم". ومن المهم أن يكون جهازك يمتلك رام "RAM" لا تقل عن 4 جيجابايت حتى تحصل على تحكم سلس بالإضافة الى وجوب وجود مساحة كافية لتثبيت خرائط وملفات اللعبة وحينها ستكون قادراً على لعبها بشكل سهل وسلس وعليك معرفة أن مطوري محاكي بلوستاكس قالوا أن المحاكي يدعم لعبة ببجي الهندية تماماً لذلك إن ظهرت المشكلة لك فحينها المشكلة هي في جهازك وليس في المحاكي.

تحميل لعبة BGMI على الكمبيوتر بمحاكي MSI App Player

تم تشغيل لعبة ببجي الهندية على الكمبيوتر بإستخدام محاكي البلوستاكس وكانت تعمل 100% ولا وجود لأي مشكلة. اما إن أردت تنزيلها على محاكي آخر فلا بأس يمكنك ذلك. سيكون محاكي MSI قادراً على تشغيل اللعبة بسلاسة كبيرة لأن هذا المحاكي يعتمد على البلوستاكس وبالتالي يُقدم الأداء نفسه. والإختلاف فقط سيكون في الشعار أو اللوجو الخاص بالبرنامج.

تحميل لعبة BGMI على الكمبيوتر بمحاكي MSI App Player

محاكي نوكس بلاير NoxPlayer

الى حد اللحظة، لا يوجد هناك أي تصريح مفاده أن اللعبة تعمل على محاكي نوكسبلاير. على الرغم من أننا قد نرى دعمًا للعبة ببجي الهندية APK والعديد من الألعاب الأخرى في وقت لاحق. قد يعتمد أيضًا على شعبية المحاكي أيضًا. بالنظر إلى أن بلوستاكس لديها حصة سوقية ضخمة مقارنة بمحاكيات الاندرويد الأخرى.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 14 ديسمبر 2021 في 3:17 م

    جميل

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -