تحميل لعبة محاكي التدمير Teardown Apk للاندرويد والكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Teardown للاندرويد من ميديا فاير  تحميل لعبة Teardown للاندرويد من ميديا فاير تحميل لعبة Teardown للكمبيوتر من ميديا فاير Teardown download Android تحميل Teardown للاندرويد Teardown تنزيل Wifi4games Anno Wifi4games 3 تحميل Teardown للكمبيوتر

يمكنك الان تحميل لعبة محاكي التدمير أو هدم البيوت Teardown للاندرويد مجانا من ميديا فاير، في بداية اللعبة ستكون حامل للمطرقة وعلبة الرش والتي من خلالها ستتمكن من هدم وتكسير الأشياء مثل الطائرات والبيوت والمباني والمنشئات المختلفة. ستكون في لعبة تير داون في ضائقة مالية وبالتالي سيتعين عليك الحصول على وظيفة هدم البيوت وبالتالي ستحصل على المال. تعتمد لعبة محاكي التدمير Teardown apk على قطعة سحرية تكنولوجية يمكنها قتل كل شيء تقريبًا في الكون. يتم التخلص من الحبيبات بالكامل. خذ مطرقة إلى الحائط ، وفي المكان الذي تضرب فيه بالضبط ، يمكنك كسر الجص والطوب. استقل قاربًا ضخمًا إلى المقصورة الخشبية المبنية على قمة رصيف ، وينكسر القارب والمقصورة في الماء ، وينكسران ويسقطان.

 تحميل لعبة محاكي تدمير البيوت Teardown للاندرويد والكمبيوتر


لسنوات عديدة ، كان إنتاج تقنية الانهيار هذه جيدًا في صور GIF وكلعبة، أصبح اللعب ممتعًا كما يبدو. سيكون لديك فترة غير محدودة للمشي خلال كل مهمة ، وعادة ما تكون مع نصف دزينة من المركبات ومجموعة من المعدات القابلة للترقية لتحطيم الكوارث. إنه خيال من العبث. هل يمكنني عمل اختصار في حفرة في الحائط إلى الطابق الثاني من المنزل ، وأوقف شاحنة وأضع الألواح الخشبية كمنحدرات؟ أم هل سأقوم بتكديس قاربين صغيرين على قارب ثالث أكبر به رافعة ثم أبحر جميعهم الثلاثة والان سنتعرف معاً على مميزات وخصائص لعبة محاكي التدمير ومن ثم ننتقل الى رابط التنزيل المباشر بشكل مجاني.

معلومات حول تنزيل لعبة محاكي التدمير 2021

إسم اللعبة : DOWNLOAD Teardown APK.

الحجم  : 9 ميجابايت.

آخر تحديث : 20-8-2021.

الفئة : العاب محاكاة.

من خلال تحميل لعبة Teardown للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير، ستجد أن اللعبة تختار اللعبة بحكمة تنفيذ عدة مهام في أي موقع ولكنها تدفعك لاكتشاف طرق جديدة لعبور المساحات المألوفة. يمكن أيضًا إكمال كل مهمة بسهولة نسبيًا مع عدد من الأهداف الأساسية ، والتي تكون بسيطة ثم عدد من الأهداف التي تواجه الأجرة والتي تبدو مستحيلة في البداية. تتطلب الوظيفة التي أطمح إليها الآن لتعزيز وقتك في اللعبة وستتمكن في اللعبة من تدمير أي شي تراه عينك مثل الارضيات مثل البلاط والطين والخشب بالإضافة الى تدمير القطارات والمباني والعديد من الأشياء الآخرى.

مميزات وخصائص تحميل لعبة Teardown للاندرويد من ميديا فاير

* رسومات عالية الدقة بشكل جذاب ورائع مما يمنحك تجربة جميلة للغاية ودقة عالية.

* حجم اللعبة بسيط مما يجعل مستخدمي الهواتف تتمكن من تنزيلها وللكمبيوتر أيضاً.

* إمكانية تغيير الاسلحة من خلال الذهاب الى متجر اللعبة واختيار سلاح آخر حديث.

* ميزة إطلاق النار على الطائرات وإسقاطها بشكل رائع مما يمنحك تجربة أكشن.

* جمال رؤية أشياء قادرة على الانهيار والانهيار حول عالم يتغير دائمًا بشكل عشوائي. 

* أصوات مختلفة بدقة عالية مما يمنح اللعبة تجربة أكثر واقعية مع تلك الأصوات المتنوعة.

تحميل Teardown للاندرويد

DOWNLOAD

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة اثنا عشر دقيقة Twelve Minutes للكمبيوتر والجوال مجاناً

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 19 سبتمبر 2021 في 2:51 م

    اللعبه جميله جدٱ جدآ

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 29 أبريل 2022 في 7:17 م

      لااعلم ساجرب

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -