تحميل لعبة بوبي بلاي تايم puppy playtime للاندرويد والكمبيوتر مجانا

تحميل لعبه puppy playtime للاندرويد poppy playtime mobile للكمبيوتر مجاناً  poppy playtime تحميل للكمبيوتر poppy playtime تحميل مجانا تحميل لعبه puppy playtime للاندرويد

يمكنك الآن تحميل لعبة الرعب بوبي بلاي تايم Puppy Playtime Apk للاندرويد والكمبيوتر مجاناً برابط مباشر، وهي أحد أشهر العاب الرعب الدمية المسكونة والتي تبدأ بداخل مصنع عليه العديد من الإجراءات الأمنية المشددة بينما تستكشف الأقسام المختلفة للمبنى الكبير الذي يشبه المتاهة ، ستواجه وحوشًا مخيفة ستحاول إبادتك. حيث تم تطوير اللعبة بواسطة Flyingca.Inc. لقد تلقت دعمًا هائلاً من المعجبين على مستوى العالم ، حيث تم تنزيل أكثر من 20000 مرة خلال الشهر الأول من الإصدار. 

تم تعيين لعبة بوبي بلاي تايم في مصنع يسمى Poppy Co. أنت موظف سابق يعود إلى المصنع بعد عشر سنوات، فقط لتجد أن الجميع اختفوا والأشياء غريبة بعض الشيء.ومع ذلك ، فأنت تواجه تحديًا في العديد من الاختبارات التي ستساعدك على استكشاف المصنع. تحصل على إلغاء قفل يساعدك في الوصول إلى المناطق المحظورة أثناء استكشافك. 

تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد والكمبيوتر مجاناً

من خلال تحميل لعبة الدمية المتوحشة Poppy Playtime ، ستلاحظ مدى سهولة التحكم في الشخصية الخاصة بك. لتحريك شخصيتك للأمام ، ستتم مطالبتك فقط بالضغط على شاشتك باستمرار. توقف فقط عندما تريد التوقف والاستيلاء على شيء ما وعندما تقوم بتنزيل اللعبة وتشغيلها ، سيكون لديك وصف لعبة سهل الفهم يرويه موظف في شركة Poppy. يبدأ السرد بكيفية تخصص الشركة في صنع الدمى ومدى أهمية المصنع في ترفيه الأطفال. بعد السرد ، حان وقت اللعب لذلك تأكد من اختيار بعض الرموز السرية التي ستساعدك في الوصول إلى المواقع السرية. كلما استكشفت المصنع أكثر ، كلما استمتعت أكثر. ستجعلك حبكة اللعبة المثيرة في حالة من الرهبة. يحتوي على منطقة لعب واسعة تتميز بميزات فريدة مثل مكاتب المكاتب الأمامية والآلات الثقيلة وأجهزة التلفزيون والأدوات التي ستساعدك على التنقل في المبنى.

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة بوبي بلاي تايم شابتر 3 للاندرويد والكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة بوبي بلاي تايم 2022

إسم اللعبة : Download Poppy Playtime Mobile.

الحجم : 44 MB.

آخر تحديث : 2-11-2021.

الفئة : رعب.

المطور : Flyingca.

السعر : مجاناً.

ميزات وخصائص لعبة Poppy Playtime apk برابط مباشر

أنظمة صوت واقعية

العديد من المؤثرات الصوتية المميزة مثل اغنية لعبة بوبي بلايتايم المميزة بالإضافة الى أصوات المهام الجديدة الفريدة من نوعها وعندما تقول بمحاربة الوحوش ستسمع أصوات مخيفة للغاية لدرجة أنك ستجد نفسك في أرض الواقع من واقعية الأصوات مع ردود الفعل المخيفة.

رسومات فائقة الجودة

تستخدم هذه اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الجودة تتيح لك استكشاف الشركة في الوقت الفعلي. يمكنك رؤية جميع عناصر اللعبة بشكل ثلاثي الأبعاد ، مما يحسن تجربة اللعب لديك بشكل ملحوظ. 

تطور وتحولات مثيرة للاهتمام

يأتي تنزيل لعبة الخشخاش مع مؤامرة مثيرة للغاية للعقل. يبدأ بطريقة هادئة حيث تتلقى نبذة مختصرة عن شركة Poppy. ومع ذلك ، فإن كل هذا الهدوء سوف يتلاشى عندما تبدأ المهمة. سوف يتسم سيرك في المصنع بشكوك ومواقف محفوفة بالمخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام العناصر المخفية لفتح الغرف السرية لمزيد من المتعة.

ميزة متعددة اللاعبين

يوفر لك تنزيل Poppy Playtime APK الفرصة للتنافس ضد أصدقائك. عند لعب اللعبة عبر الإنترنت مع الأصدقاء ، يمكنك التأكد من أنها ستصبح أكثر تشويقًا وأقل مخيفًا.

أوضاع تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبه puppy playtime للاندرويد poppy playtime mobile للكمبيوتر مجاناً  poppy playtime تحميل للكمبيوتر poppy playtime تحميل مجانا تحميل لعبه puppy playtime للاندرويد

الوضع العادي

هذا هو الوضع الأسهل للمبتدئين. في هذا الوضع ، تتحرك الوحوش بالسرعة العادية وسيكون لديك ما يكفي من الإمداد بجميع الأدوات والأدوية والبطاريات والعناصر الأخرى التي تحتاجها لتطوير أسلوب اللعب الخاص بك مثل لعبة اثنا عشر دقيقة.

وضع الكابوس

هذا الوضع صعب ومخيف سوف تتحرك الوحوش بشكل أسرع وستظهر بشكل غير متوقع. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك بطاريات وأدوية وذخيرة محدودة. على هذا النحو ، يجب أن تكون اقتصاديًا في كيفية إنفاق الأدوات الموجودة تحت تصرفك.

تنزيل لعبة Poppy playtime مجانا

رابط التحميل

أقرأ أيضاً : تحميل بوبي بلاي تايم 2023: Poppy Playtime Chapter 2 مجاناً

تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 23 نوفمبر 2021 في 2:29 م

    Poppy Play time

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 13 ديسمبر 2021 في 2:32 م

      Hhhh

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 31 ديسمبر 2021 في 4:15 م

        نينينبنبنينبننن

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 6 يناير 2022 في 8:27 م

          Hejejrjrj

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 5 أبريل 2022 في 2:31 م

            07729221245

            إرسال ردحذف
            • غير معرف 17 ديسمبر 2022 في 11:12 م

              Gdfscsfs5

              إرسال ردحذف



              وضع القراءة :
              حجم الخط
              +
              16
              -
              تباعد السطور
              +
              2
              -