حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها مؤقتًا | مشاكل وحلول

تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها مؤقتًا

أريد حل لمشكلة تقييد ظهور الإعلانات علي مدونتي؟

السلام عليكم متابعي مدونة بيت التطوير اليوم إن شاء الله سوف أقدم لكم اليوم حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها مؤقتًا على موقعك أو على مدونتك ويمكن أن تتوقف ظهور الاعلانات قبل أن يتم نشر التحديث الجديد بأدسنس اليوم سنحل مشكلة تم تقيد عدد الاعلانات التي يتم عرضها.

في البداية اذ كانت تمتلك مقالات تحتوي على محتوى مخالف لأدسنس مثل المحتوى الجنسي والعاب هكر وبرامج مكركه مهكرة الخ... فسوف يتم حظر الاعلانات نهائياً من المواضيع فقط وليس الموقع كلها المواضيع المخالفه فقط ولكن عندما تجد الموقع قد لا تظهر الاعلانات او توصلك رساله علي الايميل او في حسابك علي ادسنس تم تقيد عدد الاعلانات على موقعك مؤقتا ما حل هذه المشكلة..؟

ما سبب تقيد عدد اعلانات ادسنس على موقعي؟؟


حيث يكون دائما السبب أنك تضع الكثير من الإعلانات ولا يوجد زيارات كثيرة على مدونتك و الزيارات هي إحصائيات الموجودة في حسابك على أدسنس الحل المؤكد هو نشر العديد والمزيد من المقالات وجلب زوار وجمهور حقيقي والأهم يجب عليك التنويع في الترافيك فجوجل لا يحبذ مصدر وحيد للزوار لذا يجب عليك نشر مقالاتك في جميع المواقع الاجتماعية والفيسبوك هو مخزون لا غنى عنه للزوار ولا تستخدم ال vpn وغير بعض الإعلانات او المستحسن انك تقوم بإزالة الاعلانات القديمة بشكل كامل او إنشاء وحدات إعلانية جديدة وأن تقوم بوضع شفرة إعلانات أدسنس التلقائية.

متي سيتم إزالة الرساله تم تقيد عدد الاعلانات 


حيث تعتبر رسالة تلقائية من أدسنس ولكن الحل هو الإستمرار في كتابة المقالات والمتابعة في النشر لأن هذه المشكلة تعممت على أغلب مالكي المواقع والمدونات لأ جوجل تريد اختبار صبر مالكي المدونات منهم من يترك العمل حتى تظهر الإعلانات ومنهم من يستمر بنشر المقالات وجلب الترافيك فهذا بنظر جوجل ما يستحق المتابعة. حيث من الضروري والمستحب أن تكون كلمات المقالات لا تقل عن 300 كلمة ونشر المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي للدخول العديد من الزوار المستهدفين المقالات وإن شاء الله سيتم إزالة هذه الرسالة.

كيف اتجنب حظر اعلانات جوجل من موقعي؟؟

 لكي تتجنب اختفاء إعلانات جوجل ـدسنس عليك أن لا تنشر المحتوي المخالف وضع اكواد اعلانات تلقائي كما قلت في السابق ولا تخاف عليك ان تنشر  المواضيع والمقالات حصرية حتى يأتي الزوار لموقعك ولا يتم حظر الاعلانات ولا يتم ارسال لك الرساله مرة أخرى ونصيحه لو يوجد في موقعك بعض المواضيع التي تتكلم عن التطبيقات والبرامج المدفوعه مجانا او هكر الالعاب قم بحذف هذه المواضيع أو تجعلها مسودة وان كنت تأخد صور من مواقع أو من اي موقع تواصل اجتماعي قم بحذفها أو التعديل عليها واذ كنت تريد صور بجودة عالية وبدون حقوق نشر سأضع لك رابط بعض المواقع للصور المجانية وبدقات خيالية.
وفي النهاية إن كنت تمتلك أي إستفسسار حول أي موضوع حتى وإن كان خارجاً عن هذا الموضوع قم بترك تعليق وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن والسلام عليكم ورحمه الله وبركته.
تعليقات