حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكن عرضها على مدونتك|| أدسنس

حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكن عرضها على مدونتك

في الأونة الأخيرة قامت شركة جوجل بإغلاق الكثير والكثير من المدونات الشرعية 100% ةالتي تكون أغلب زبارتها من بحث جوجل ولكن للأسف لا أحد يعرف ما هي القوانين الجديدة أو التحديث الجديد حيث هناك الكثير من المدونين فقدوا مدونتاتهم التي تعبوا عليها لمدة سنوات وفتحت بيوتهم لأعوام كثيرة ويأتي بوت ويقوم بإغلاق الموقع أو تقييد الإعلانات سوف أتحدث بهذا الشرح إنشاء الله عن مشكلة حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكن عرضها على مدونتك أما مشكلة إغلاق المدونتات دون سبب فهذا فعل لا يعرفه الا شركة جوجل لذا مهما تكلمت عنه لا أصل الى الدرجة المطلوبة من الإفادة تابع الشرح.

في حال ظهور لك رسالة  حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكن عرضها على مدونتك على مركز السياسيات في أدسنس هناك الكثير والكثير من الأسباب التي تكون سبب هذه المشكلة ولكن لا تقلق إنها مشكلة طبيعية ومنتشرة بشكل كبير ولكن عليك بالقيام ببعض المهام لتجنب تلك الرسالة أو إعادة الإعلانات الى موقعك واليك أهم الأسباب لتلك المشكلة :

حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات

برأي أنصحك بأن لا تفعل شيئ في حال استمرار مشكلة تقييد الاعلانات لأن هناك العديد والكثير من أصحاب الممواقع تم حل تلك االمشكلة تلقائياً بعد 45 يوم فإذا وصلت الى تلك المدة ولم يجدي معك أي شيئ حينها قم بأي طريقة كنت تريد فعلها على تلك المدونة.

أسباب مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكن عرضها على مدونتك :


1-حقوق الطبع والنشر حيث عندما تنشر مقال من كتابتك الخاصة وتعتقد أنه لا يوجد أي حقوق ولكن تنسى موضوع الصورة أنها غير معدل عليها وبالتالي عليها حقوق طبع ونشر لذلك اذ كانت صور مقالاتك مسروقة وغير معدلة فقم بالتعديل عليها وسوف تتجنب تلك الرسالة أو سوف تختفي تلك المشكلة هذا أول سبب من الأسباب أيضاً المقالات المسروقة عليك بحذفها أو إعادة صياغتها.

2-محتوى المدونة الخاصة بك تحمل أكواد خطأ وبالتالي بوتات جوجل تكتشفها وتعتقد أنها فيروسات للهجوم على معلومات الزائر فيتم توقيف موقعك من الربح.

3-الألعاب المهكرة وروابط الألعاب المهكرة والمقالات التي تحتوي على كلمات هكر وفيروسات وكل تلك الأشياء التي تختص بالهاك هي مكروهة جدا بالنسبة لشركة جوجل لذلك تجنبها.

أما اذ كنت لا تمتلك مشكلة من المشاكل التي ذكرتها فتذكر أنك بالسليم وأن تلك الرسالة ما هي الى عبارة عن مراجعة سريعة لموقعك وستختفي بعد يوم أو يومين وربما أكثر وربما أقل بكثير لذلك لا تقلق واستمر بالنشر وتزويد متابعينك بالشروحات ومحتواك.

لا يعني أن السبب الوحيد لتلك الرسالة التحذيرية هي تلك الأسباب الثلاث ربما يكون هناك الكثير من الأسباب ولكن أهمها ما ذكرته وربما أن يكون هناك أهم ولكن هذا ما أعرفه حول تلك الموضوع أتمنى أنك أستفدت من هذا المقال نلقاكم في شروحات آخرى.
تعليقات