كيف تلون الأسلحة في لعبة ببجي موبايل بدون شحن سيزون 13

كيف تلون الأسلحة في لعبة ببجي موبايل بدون شحن سيزون 13

تلوين اسلحة ببجي مجانا

 آهلا وسهلا بكم متابعين مدونة بيت التطوير في هذا الشرح الجديد حول كيف تلون السلاح في لعبة ببجي موبايل بدون ما تشحن فلوس أو جوجل بلاي أو أي شي من هذا القبيل الشرح بسيط وسلسل وسوف تتمكن ان شاء الله أن تلون جميع الأسلحة في لعبة ببجي والحصول على العديد من السكنات المجانية فقط تابع معي.

سوف نحتاج الى ثلاث تطبيقات فقط وبالطبع من ضمن هذه التطبيقات ممكن أن يكون عند البعض  منكم من الذين يستعملون الهاك، التطبيق الأول وهو تطبيق القيم قاردن  Game Guardian وهو الناسخ الذي سوف ننسخ ونضيف اللعبة وسكربت تلوين السلاح عليه.


والتطبيق الثاني هو VPN وهو غني عن التعريف وما وظيفة هذه البرنامج يقوم بتغير عنوان الأيبي IP الخاص بجهازك، وثالث تطبيق بالطبع هو السكربت هو الخاص بالتلوين.

كيف تلون السلاح في ببجي مجاناكيف تلون الأسلحة في لعبة ببجي موبايل بدون شحن سيزون 13

ومن خلال تحميل هذه التطبيقات سوف تفعلهم وتشغل اللعبة وسوف تربح الكثير والكثير من السكنات المجانيية بمجرد تفعيل التطبيقات الثلاث لا يحتاجون الى شرح عند تشغيلك للتطبيقات ستجد هناك أدوات سهلة التعامل فقط  كل ما عليك فعله تفعيلهم.

التطبيق الثالث برنامج التلوين للتحميل : اضغط هنا
كيف تلون الأسلحة في لعبة ببجي موبايل بدون شحن سيزون 13

تلوين ببجي 2021

الى هنا قد انتهى مقالنا المتواضع حيث يمكنك شحن ببجي ان لم تفلح معك هذه الطريقة من خلال الكثير من الطرق يمكنك زيارة قسم شحن ببجي في موقعنا او قسم عروض بجي حيث ستجد عشرات المقالات التي تفيدك مثل تلوين اسلحة ببجي مجانا والحصول على شدات ببجي مجانا وكيفية الفوز واعدادات ببجي للمجترفين ونصائح وخبايا واسرار ببجي.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 1 مارس 2021 في 9:46 م

    😂

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -