تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للاندرويد call of duty mobile

كول اوف ديوتي موبايل نسخة الجديدة  call of duty mobile اخر اصدار 2019 من لعبة المعروفة نداء الواجب لأجهزة الاندرويد والايفون تم تصميم وصناعتها من قبل استوديو Activision Publishing, Inc. للاندرويد وتم نشها في جوجل بلاي مجاناً واليوم جلبنا لكم أحدث إصدار هذه اللعبة لمحبين لعبة كول اوف ديوتي لنسعدهم! لعبة كول اوف ديوتي موبايل مثل باقي العاب الأونلاينية مثل مودرن كومبات 5 سوف تتقاتل وتهاجم على مستخدمين حقيقيين حول العالم اون لاين وتقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة كما في اللعبة الشهيرة ببجي وأن تنهي عشرات المهمات! كل الشخصيات، الأسلحة والميزات هي لنسخات القبلية للعبة كول اوف ديوتي لكن أضافوا بعض الميزات الجديدة في اللعبة لتجربة أفضل لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على جهاز الأندرويد. تم جدب حالات مختلفة للعب مثل PVP، حالة الزومبي و… التي يمكنك الاختيار من بينهم و الاستمتاع بلعب لساعات! اذا كنتم من محبين العاب الأكشن و الأسلحة فلاشك أن Call of Duty: Mobile ستجذب إنتباهكم وتستحق التجربة حيث تفوقت على ببجي من ناحية ردود فعل المستخدمين حيث أثارت اللعبة إعجابهم بشكل كبير وإيجابي.

رابط تنزيل وشرح من هنا

تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد


 call of duty mobile  call of duty mobile
لعبة Call of Duty: Mobile التي الان تشوفونها في شبكة تطبيقات العرب حتى الان تم نشرها فقط في جوجل بلاي استراليا لكن نحن جلبناها اليوم لمحبين ومتابعين موقعنا الدائميين ليحملوها من أوائل العالم من سيرفرات السريعة للموقع برابط مباشر ومجاني؛ تم إختبار هذه اللعبة على أي بي الهند من قبلنا واشتغلت بدون مشاكل!
يجب الملاحظة:
  1. للعب اللعبة تحتاج الى شبكة الانترنت!
  2. لتشغيل اللعبة يجب أن تغير البروكسي او ip جوالك الى بلد الهند وإلا سوف تواجد خطاء اتصال!
  3. اللعبة اونلاينية ولاتتهكر!
  4. اللعبة حتى الان في طور البيتا و ننصحكم بتحميلها وقت انتشار النسخة الرسمية لتتم دعم كل الأجهزة!

تنزيل لعبة call of duty warzone للاندرويد

يوجد في لعبة كال أوف ديوتي عدة انماط للعب و ليس نمط واحد مما يجعل الاعب يشعر بالتجديد و الحماسة في كل نمط فعندما يمل من نمط معين يقوم بالعب نمط اخر أكثر حمساة و من هذه الانماط :

✱نمط الباتل رويال و هو الأكثر شيوعاً في الالعاب الحديثة حيث يتكون من 100 لاعب يتحدون بعضهم البعض حتى يبقى الأفضل و الناجي الوحيد هذا النمط يشبه لعبة ببجي و فورتنايت حيث يتنافس جميع الخصوم في خريطة معينة و يصمدون لاطول مدة ممكنة حتى يقضون على جميع الخصوم الذين يواجهونهم ويقومون خلال هذه اللعبة بالتقاط الاسلحة و المعدات و الاستعداد لمواجهة الخصوم و استعمال استراتيجيات وخطط للتغلب على باقي المنافسين و البقاء حتى النهاية.

✱نمط 5 ضد 5 في هذا النمط الجديد يتنافس عشر لاعبين في خرائط أصغر ولكن بوتيرة تنافسية اعلى و حركة أكبر في هذا النمط يتم احتساب النقاط حسب كمية اصابتك للخصوم وكم مرة تغلبت عليهم وعندما يصل أحد الفريقين لحد معين من النقاط يفوز في هذا النمط تكون المعدات و الاسلحة متوفرة و تعتمد على مهاراتك وخططك للفوز في كال اوف ديوتي موبايل 

تحميل لعبة كال اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile APK 






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -