هاتف سوني اكسبيريا 2020 Sony Xperia || هواتف سوني الجديدة

من المقرر أن تنتشر هواتف Sony مرة أخرى في عام 2020 ، إذا تبين أن الشائعات الأخيرة صحيحة ، حيث تشير الى تسرب جديد إلى أن الشركة ستقدم أربعة هواتف جديدة على مدار العام ستشمل جميع المواصفات الراقية.

وفقًا لتسرب جديد من موقع Android Next الياباني ، تم إعداد الشركة لتقديم هاتف Xperia 0 و Xperia 1.1 و Xperia 3 و Xperia 5.1.

هاتف سوني اكسبيريا 2020 Sony Xperia ||
هاتف سوني اكسبيريا 2020 Sony Xperia || هواتف سوني الجديدة

أفضل هواتف Sony التي يمكنك شراؤها الآن

 Sony Xperia 5
يشير التسريب إلى أن Xperia 0 سيكون أعلى جهاز من حيث المواصفات ، ولكن من غير المحتمل أن يتم إطلاقه حتى نهاية العام في IFA 2020 - وهذا حدث يُعقد في أغسطس - مع إطلاق الهواتف الأخرى في وقت أقرب.

من المتوقع أن يحتوي هاتف Xperia 0 على أكبر عدد من الكاميرات من بين جميع الأجهزة مع ستة في الخلف وشاشة بحجم 5K في الجزء الأمامي من الهاتف. لقد رأينا سابقًا تسرب كاميرا مشابهة لهاتف Sony مزود بستة عدسات في الخلف.

يقال إن هاتف Xperia 1.1 جاهز للعرض في MWC 2020 في فبراير - وهذا أمر منطقي حيث تم الكشف عن هاتف Xperia 1 الأصلي في هذا المعرض هذا العام - وسيأتي على الأرجح مع شاشة 4K وأربع كاميرات في الخلف.

يشير تسرب Android Next أيضًا إلى أنه سيتم الإعلان عن Xperia 5.1 بجانبه بأربع كاميرات خلفية وشاشة QHD. هناك أيضًا شائعات عن هاتف Xperia 3 الذي يأتي مزودًا بشاشة عرض QHD بالإضافة إلى ثلاث كاميرات خلفية ، ولكن لا يوجد تاريخ إطلاق مشهور لهذا المنتج.

علاوة على ذلك ، يشير التسرب إلى أن الشركة ستقدم سلسلة جديدة من الأجهزة متوسطة المدى التي من المحتمل أن تكون منتجات متابعة لأجهزة Xperia 10 و Xperia 10 Plus. من المتوقع أيضًا أن تأتي هذه مع دعم 5G ، ولكنها لن تدعم الشرائح الراقية.

 نحن نأخذ هذه المعلومات مع قليل من المعلومات، ولكن من المنطقي أن تقوم شركة Sony بتحديث سلسلة أجهزتها بعد تقديم مجموعة صغيرة نسبيًا من الهواتف في عام 2019.

من غير المحتمل أن نسمع أي شيء رسمي من Sony حتى العام المقبل ، حيث من المحتمل أن يكون حدث MWC في فبراير حيث نرى الشركة تكشف رسميًا عن سلسلة الأجهزة التالية.

سوني تطرح هاتفها الجديد من الفئة العليا Xperia 1 

اعلنت الشركة العملاقة شركة سوني (هواتق سوني الجديدة ) هواتف سوني خلال السنوات الماضية من نوع أنواع الركود أو توقف الابتكار حيث كنا نشاهد نفس الهاتف تقريباً عاماً تلو الأخر فقط بتحديثات لمكوناته من معالج وذاكرة(128/64) وصول عشوائي ومساحة تخزين داخلية دون أي تغير حقيقي في تجربة المستخدم من تجديد في التصميم.
هاتف سوني اكسبيريا 2020 Sony Xperia || هواتف سوني الجديدة
هاتف سوني اكسبيريا 2020 Sony Xperia || هواتف سوني الجديدة

 واجهة الهاتف أو حتى عدد الكاميرات التي أصرت سوني على إبقائه على كاميرا خلفية واحدة على عكس تطلعات المستخدمين واحتياجاتهم الجديدة. هذا الأمر اختلف هذا العام تماماً خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2019 والتي قررت فيه سوني أن تغير اسم سلسلتها من الفئة العليا بطرحها Xperia 1 مع تغيرات جوهرية في التصميم والكاميرا .
تعليقات