حل مشكلة رفض ادسنس لموقعك وخطوات الحل (الدليل الشامل 2023)

هناك الكثير من المدونين الجدد الذين يعانون ويواجهون صعوبة كبيرة في قبول الموقع من قبل منصة ادسنس الاعلانية لذلك قد يعتقد البعض ان هناك أسرار لقبول المدونة أو الموقع سواء كان بلوجر أم ووردبريس, عزيزي الزائر ليس هناك أية غموض أو أسرار تمتلكها شركة أدسنس ولكن هناك شروط وقيود يجب أن تتقنها وتعرفها جميعها بلا إستئناء حتى تحل مشاكل الرفض التي تواجهك عندما ترسل مدونتك الى ادسنس.

أسباب رفض جوجل ادسنس والحلول 2023


حل مشكلة رفض ادسنس لموقعك وخطوات الحل لكل مشكلة في Adsense(الدليل الشامل 2020)

في البداية هناك الكثير من رسائل وأشكال الرفض الذي يتلقاه المدون من ادسنس وأهمها مشكلة المستودع قيد الإنشاء وانتهاكات سياسة ومشكلة صفحة مصممة وفقاً لنموذج والمشكلة الاهم وهي مشكلة لا يتوفر محتوى أو رسالة الرفض محتوى لا معني له أو محتوى مكرر كل هذه المشاكل عبارة عن مشاكل بسيطة عند البعض وقد تبدو معقدة للبعض ولكن هناك بعض الخطوات التي من خلالها ستتجنب تلك المشاكل ويتم قبولك من المحاولة الأولى تابع معي.

كيف يتم قبولك في ادسنس 

⏪ حل مشكلة المستودع قيد الإنشاء في ادسنس :: 

تعد هذه الرسالة رسالة شؤم للبعض لأنها لا تحمل أي معنى بالنسبة للمدون المبتدئ ولكن في الحقيقة تحمل الكثير من المعاني التي تجعلك تفهم أين وكيف وما هو الخطأ داخل الموقع الخاص بك ولكن سأقدم لك المفهوم والمضمون من تلك الرسالة وما هي الحلول المؤكدة مثل::

➤ تعني أن المدونة تم إنشاءها حديثاً وهذا غير محبب لجوجل لذلك تقوم برفض أغلب المواقع الحديثة والجديدة.

➤ حداثة الدومين وهو عامل كبير واساسي لرسالة الرفض المستودع قيد الانشاء حيث ان كلما مر على الدومين فترة م الوقت كانت الفرصة في القبول أكبر لذلك لا تقم بإرسال دومين جديد لادسنس والعمر المناسب لارسال دومين ان يكون عمره 3 شهور.

➤ العامل الأهم لتلك الرسالة هي أن تقوم بكتابة الكثير من المقالات في نفس اليوم ومن ثم ترسل الى ادسنس وهذا خطأ فادح يقع به الكثير من المدونين لذلك من الأفضل أن تقوم بكتابة مقال واحد يومياً.

⏪ حل مشكلة انتهاكات السياسة في ادسنس ::

يمكنك القول بأن رسالة انتهاك السياسة هي الرسالة الخفية أو الغموض الأكبر حيث أنهم يضعوك في صندوق معتم لا تعرف أين الخطأ او ما هو السبب لذلك سأقدم لك حسب تجربي وخبرتي لمدة سنوات في هذا المجال العوامل الاساسية لحل مشكلة انتهاكات السياسة في جوجل ادسنس ::
حل مشكلة رفض ادسنس لموقعك وخطوات الحل لكل مشكلة في Adsense(الدليل الشامل 2020)

➤ سرقة المقالات هي العامل الأهم حيث أن المقالات المسروقة أو المعاد صياغتها بشكل بسيط لا تقبل في ادسنس وسوف تتلقى رسالة انتهاك سياسية دون توضيح لذلك قم بكتابة مقالاتك بنفسك لتجنب تلك الرفض.

➤ سرقة اللوجو الخاص بموقعك من مدونات آخرى أو مواقع آخرى لذلك قم شراء لوجو خاص بك من موقع خمسات أو عن طريق أي شخص أو يمكنك إنشاءه بنفسك اذ كنت تجيد استخدام الفوتوشوب.

➤ الصور المسروقة والغير معدل عليها حيث أن 90% من انتهاك السياسة يكون سببها الصور لأن البعض يقوم بأخذ صور من مواقع التواصل الاجتماعي او من مواقع الكترونية آخرى ويقوم بكتابة كلمات بسيطة عليها وهذا خطأ فادح لذلك يجب ان تأخذ صورة من مواقع الصور المجانية مثل موثع بكسل والكثير من المواقع ويمكنك الاستعانة بصور من جوجل ولكن يجب عليك كتابة الدومين الخاص بك واسم المقال داخل الصورة جتى تتجنب اي رفض او انتهاك.

➤ القالب المسروق او القالب المسروق والعدل عليه حيث ان هناك مدونين يقومون بأخذ قالب من مطورين دون علمهم ويقومون بحذف سياسة الخصوصية عليه والتعديل عليه وتركيبه على الموقع وبذلك تحصل على رفض انتهاك سياسة حيث يعد القالب المجاني او قوالب بلوجر البسيطة افضل بكثير من تلك القوالب المعدلة او المسروقة.

⏪ حل مشكلة لا يتوفر محتوى في ادسنس ::

تعتبر رسالة لا توفر محتوى من أبسط رسائل الرفص التي تحصل عليها وهذا يعني أن موقعك جديد ولا يحوي مقالات كبيرة وكثيرة لذلك إما ان تقوم بكتابة مقالات حصرية أكثر من 20 مقال وكل مقال بداخله أكثر من 700 كلمة ستزيد فرصة قبولك ولكن ان كنت من محبي اعادة الصياغة يمكنك كتابة واعادة صياغة اكثر من 50 مقال وكل مقال 1000 كلمة وما فوق حتى يتم قبولك, بالاضافة الى ان المحتوى الحصري هو المحبب لدى أدسنس ويمكنك اعادة صياغة المقالات ولكن يجب عليك اضافة قيمة جديدة للمقال.

⏪ حل مشكلة محتوى مكرر في ادسنس // مشكلة محتوى لا معنى له :: 

تعتبر هاتين الرسالتين رسائل قد تبدو بسيطة بالنسبة لك ولكن هذا يعني ان جميع ما كتبته لا فائدة منه وهذا الخطأ الذي يقع فيه جميع المبتدئين حيث يقومون بكتابة مقالات عشوائية لا معنى له حتى وان كانت المقالات تحوي مليون كلمة لا فائدة من هذا لذلك عليك بكتابة مقالات بناءاً على خطة محكمة بالاستعانة بالكورسات المجانية على جوجل ويوتيوب ويمكنك الاطلاع على قسم السيو في موقعنا حيث يوجد في قسم الربح من الانترنت قسم خاص للكورسات المجانية التي من خلالها ستفهم الكثير من الخبرات.

⏪ نصائح ذهبية لتجنب رفض أدسنس وضمان قبولك موقعك في ادسنس ب 24 ساعة فقط :: 

➤ في البداية قم باختيار دومين مميز يتناسب وله علاقة وصلة باسم الموقع حتى تفهم محركات البحث عن ما يتحدث موقعك وقم بكتابة مقالات لها علاقة باسم الموقع لان هناك مدونين يقومون بانشاء موقع اسمه كورة ويدونون  عليه اخبار سياسة فهذا غير محبب لادسنس لذلك أدسنس كالسلسلة كل شيئ مترابط.

➤ قم بتجربة الكورسات المجانية حتى تتمكن من صناعة الصور بنفسك وتصميمهم واللوجو الخاص بك لان الصور هم نصف الطريق حتى تحصل على قبول ادسنس لان الصور لديهم كنز وكأنك دونت 100 مقال في الموقع الخاص بك.

➤ قم بالتدوين في أوقات عمل جدية وقم بكتابة مقال او مثالين يوميا حتى تجنب رسالة المستودع قيم الانشاء فمثلا قمت اليوم بانشاء مدونة واشتريت دومين مدفوع ووضعته ونشرت كل يوم مقال على مدار شهر فقط ستجد ان الموقع في حالة نشيطة جدا وسوف يزيد معدل قبولك بادسنس أسرع بكثير.

➤ قم بتحليل الكلمات المفتاحية من خلال ادوات مجانية مثل كيورد بلانر وكيورد تولز واتشرف والعديد من الادوات التي من خلالها يمكنك انشاء خطة منهجية تقود من خلالها موقعك وتدون مقالات مترابطة داخليا وخارجيا حتى تتصدر علامات البحث.

➤ قم بالاستعانة في مواقع التواصل الاجتماعي لانشاء جمهور مهتم في تخصص الموقع الخاص بك حيث يمكنك انشاء صفحة فيسبوك وتويتر وقناة يوتيوب للحصول على مزيد من الزوار المجاني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -