افضل برنامج مونتاج للأفلام و الفيديو واكثرها استخداماً من المحترفين والجدد 2021

افضل برنامج مونتاج للأفلام و الفيديو واكثرها استخداماً 2020

هل سألت نفسك ماهو افضل برنامج مونتاج للافلام والفيديو وبالأخص لأصحاب قنوات اليوتيوب ؟ بكل تأكيد هو أول سؤال يخطر في بالك عندما تقرر البدء في انتاج الافلام البسيطة او الكرتونية او السينمائية والفيديو سواء كانت احترافية أم هواية, حيث أن برامج المونتاج هي عبارة عن برامج خاصة بالتأثيرات المتنوعة الكثيرة على الفيديو والحركات وابتكار الخدع السينمائية لإضافات تأثيرات تناسب نوع الفيديو الذي تريد مونتاجه.
افضل برنامج مونتاج للأفلام و الفيديو واكثرها استخداماً من المحترفين والجدد
وازدادت في الأونة الأخيرة الحاجة وكثيرة الطلب إلى برامج المونتاج سواء في مجال صناعة السينما والمؤثرات البصرية أو غيرها من المجالات الاخرى للبحث عن افضل برامج المونتاج الاحترافية للكمبيوتر.

 حيث ان هناك العديد والكثير من برامج المونتاج والبعض منا يحتار في اختيار البرنامج المناسب له سواء لليوتيوب او لمونتاج أفلام وخدع سينمائية ولكن في هذا المقال البسيط سأقدم لكم مجموعة من برامج المونتاج الكثير شهرة والأكثر استخداما سواء في العالم العربي او الغربي تابع معي لتحصل على البرنامج الخاص بك وبالنوع الذي تبحث عنه.

🔙 برنامج سايبر لينك باور دايركتور Cyberlink PowerDirector (أفضل برنامج احترافي للمونتاج) 


حيث يعتبر برنامج سايبر لينك باور دايركتور Cyberlink PowerDirector من أفضل وأشهر برامج المونتاج الاحترافية الجميلة لتحرير الأفلام والفيديو, كما ويمكّنك من انتاج مقاطع الفيديو الخاصة بك واخراجها وتحريرها بشكل رائع خالي من الأخطاء أو الصعوبات حيث يمكنك تحميله الان برابط مباشر والبدء في انتاج أفلامك الخاصة أو فيديوهاتك.

🔺 مميزات برنامج Cyberlink PowerDirector للمونتاج 

⬌ سهولة التعامل به واحتواءه على جميع الأدوات اللازمة للتعديل على الفيديوهات وعمل التأثيرات عليه الى جانب يمكنك انشاء فيديو خاص بك بصورك الخاصة.
⬌ سيتيح لك الفرصة لإنشاء أفلامك الخاصة أو الفيديوهات الخاصة بك بمشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بك وعرضها على على مواقع الانترنت مثل: youtube, ipods, PSPs, DVDs, Blu-ray,AVCHD discs.

⬌ يحتوي البرنامج على أدوات تحرير فريدة من نوعها وتحسينات نوعية إلى جانب جودة ودقة الفيديو والعديد من التأثيرا وكتابة الشعارات واللوجو.

افضل برامج المونتاج

🔙 برنامج المونتاج الاحترافي Adobe Premiere Pro CC ::

🔙 برنامج المونتاج الاحترافي Adobe Premiere Pro CC مفعل مدى الحياة
يعتبر برنامج بريمير Adobe Premiere Pro CC أحد أشهر وأفضل برامج المونتاج الاحترافية بالعالم للكمبيوتر، حيث انه يتمتع بمميزات عديدة وأن جميع أدواته سهلة وفعّالة مما يمكنك استخدامه بكل سلاسة وهدوء وصنع أفلامك وفيديوهاتك المفضلة بدقة كبرى, كما ويستخدمه مخرجوا الأفلام والأخبار والأغاني وفي مقاطع اليوتيوب (اليوتيبوبر) وكذلك يستخدمه المصورون الذين يعملون في شركات التصوير الكبرى لوضع الصور في فيديو صغير او مقطع صغير وانتاجه على برنامج بريمير الشهير، وكل من يريد تحرير فيلم باحترافية أيضا.يُحرّر مقاطع الفيديو المصورة في أي كاميرا، وله إصدار يتناسب مع الهواتف الذكية للأندرويد والايفون ومع الشاشات بكل الأحجام وبجميع الاصدارات.

 ولكن برنامج بريمير(Adobe Premiere Pro CC) يمتلك عيب صغير بالنسبة للناس لان النسخة المجانية منه لمدة شهر، ويمكن شراء النسخة الدائمة من موقع أدوبي ولكن هناك العديد من الناس الذي يمتلكون سيريال فعال لهذا البرنامج الشهير يمكنك البحث عن سيريال مفعل مدى الحياة حتى تتمتع به لمدى الحياة دون الحاجة الى شراء النسخة المدفوعة اذ كنت غير قادر على شراؤه.

🔺مميزات برنامج بريمير للمونتاج Adobe Premiere Pro CC ::

⬌ يتمتع برنامج بريمير بواجهة سطح مكتب فريدة من نوعها لوجود العديد من الأدوات التي تمكنك من الاستغناء عن أي برنامج مونتاج كنت تستخدمه من قبل برنامج بريمير نسخة مدى الحياة.

⬌ من مميزات البرنامج الشهيرة والمعروفة على مستوى جميع الطبقات وأنواع المستخدمين أن هناك تطبيق متاح لاجهزة الهواتف الذكية لبرنامج بريمير موبايل حيث انه متوفر لنظامي التشغيل ios < android .

⬌ سهولة التعامل مع أيقونات البرنامج وسهولة المونتاج عليه بسبب الواجهة والادوات الواضحة والموضحة من خلال الارشدادات التى تظهر عند وضع مؤشر الماوس على أي أداة.

⬌ يمكنك تحميل البرنامج من صفحة أدوبي بريمير بشكل مباشر لمدة شهر مجاني ولكن بعد ذلك عليك شراء النسخة المدفوعة.


🔙 برنامج المونتاج الاحترافي فلوميرا Wondershare Filmora :: 


برنامج Filmora pro فيلمورا برو مفعل مدى الحياة هو برنامج احترافي لإنتاج الأفلام بجميع أنواعها ومقاطع الفيديوهات السينمائية, حيث يضيف البرنامج فلاتر جاهزة ومعدلة بدقة عالية جدا على الفيديو بدلا من انشاء فلاتر وتحميلها من متاجر او شيئ من هذا القبيل، ويزيد وضوح الفيديو، وبالإمكان إضافة الكتابة أو الموسيقى او اضافة لوجو لقناة او موقع خاص بك أو التسجيل مباشرة على المقاطع.

يتعامل البرنامج مع العديد من صيغ التخزين بجميع اصداراتها وانواعها بحيث تناسب طريقة كل مونتاج، ويمكن تغيير الخلفية الخضراء إلى فيديو ممتاز من انتاجك الخاص, واضافة الى ذلك بالإمكان عرض الفيديو بعد إنتاجه على الهواتف أو صفحات الإنترنت المختلفة أو الكمبيوتر المنزلي من خلال تحميل برنامج فلوميرا مفعل .

🔺 مميزات برنامج المونتاج فيلموراFilmora الشهير ::

⬌ ضافة المقاطع الصوتية و إضافة النصوص : ستطيع تحميل إليه أي تسجيل صوتي بطريقة عادية جدا وجعله في المكتبة ثم في الجدول الزمني و العمل عليه قصا و تغييرا لمكانه و حتى كتما للضوضاء الخارجية و زيادة في السرعة أو العكس وكذلك التحكم في نبرة الصوت متاح في هذا البرنامج.
⬌ إضافة نصوص : هذه الخاصية خاصية عجيبة إذ تتيح لك إمكانيات كثيرة حيث انك تستطيع أن تعمل قناة يوتيوب كاملة باستعمال هذه الخاصية. فقد رأيت كثيرا من القنوات فيديوهاتها مكونه فقط من نصوص متحركة وكثير من هذا النوع من القنوات لها ألاف من المتابعين و تحقق دخلا لا بأس به .


في النهاية : هناك العديد والعديد من برامج المونتاج المعروفة والرائجة ولكن أحببت أن أشارك معكم أقرب برامج المونتاج على قلبي التي أستخدمهم دائماً في صنع الفيديوهات الخاص بي أو استخدامهم لعمل فلوجات يومية واذ واجهتك أية مشكلة في تحميل قائمة هذه البرامج  اترك تعليق لنرد عليك في أسرع وقت ممكن دمتم بخير.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -