قائمة تضم 5 من افضل محاكي اندرويد 2021: برنامج لتشغيل نظام اندرويد على الحاسوب

قائمة تضم 5 من افضل محاكي اندرويد || برنامج لتشغيل نظام اندرويد على الحاسوب

تشغيل تطبيقات والعاب اندرويد للكمبيوتر أمر رائع للغاية، فإذا كنت تريد تجربة او لعب تطبيقات والعاب خاصة بنظام الاندرويد او الايفون لأن لديك هاتف آيفون او اندرويد، أو تريد تجربة التطبيقات التى تقوم بتطويرها(اذ كنت مطور تطبيقات)، أو أياً كان السبب، فإليك هنا قائمة تضم 5 من افضل محاكي اندرويد.

كيف تعرف أيهما افضل محاكي اندرويد يناسب الكمبيوتر الخاص بك ؟

رغم وجود ألالاف المحاكيات لتشغيل الاندرويد على الويندوز، كيف يمكن لنا أن نحدد الأفضل ؟ الأمر يتوقف على الأداء وايضاً المزايا والامر الهام يتوقف الامر حول مواصفات جهازك لان هناك اجهزة لا يناسبها كل محاكي اندرويد بسبب ضعف الادء وضعف المواصفات بشكل عام سأوضح هذه النقطة بوقت لاحق تابع، فإذا كان البرنامج يعمل بدون تهنيج وبشكل سلس على الاجهزة المتوسطة فهذا جيد. ويجب ان يدعم مزايا إضافية مثل دعم توصيل أذرع التحكم  لممارسة الألعاب بشكل أفضل، وكذلك دعم صلاحيات الروت، ودعم تثبيت التطبيقات APK..إلخ.

متطلبات تشغيل محاكي الاندرويد System Requirements للكموبيتر ::

لكل برنامج محاكي لتطبيقات والعاب الاندرويد متطلبات تشغيل يوصى بها يمكنك الحصول عليها من موقع البرنامج الرئيسي بالضغط على System Requirements ومعرفة هل يستطيع حاسوبك تشغيل محاكي الأندرويد أم لا. ولكن بشكل عام، تشترك برامج محاكي الاندرويد في بعض متطلبات التشغيل الأساسية مثل المعالج الرباعي والذاكرة العشوائية لا تقل عن 4Gb. إليك المواصفات التي تحتاجها في حاسوبك لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر بقوة وجدارة :

حيث يمكنك لعب ببجي موبايل بكل سلاسة وسرعة من خلال المحاكيات الافضل على الاطلاق التي يمكنك تحميلها الان من مجونة ديف هوم للتقنية.
قائمة تضم 5 من افضل محاكي اندرويد || برنامج لتشغيل نظام اندرويد على الحاسوب

حيث يدعم هذا جميع انظمة ويندوز بجميع اصداراتها.

المعالج: معالج Intel/Amd رباعي الأنوية يدعم خاصية Virtualization Technology

الذاكرة العشوائية: 4GB RAM

البطاقة الرسومية GPU: بطاقات Amd/Nvidia خارجية ذاكرة 1GB أو أعلى تدعم تقنية OpenGL 2.0+

مساحة تخزين مطلوبة : 2Gb مساحة فارغة في مكان تثبيت البرنامج والألعاب وتطبيقات الاندرويد على الحاسوب.

أفضل محاكي اندرويد 2020

محاكي و برنامج Andy

محاكي  آندي Andy مرموق وله مكانه ايضاً فى هذا مجال عالم المحاكيات والالعاب حيث يمكنك لعب اي لعبة تريدها من نظامي الاندرويد او ios تنزيلها الى محاكي اندي الان، فيمكنك استخدامه للتمتع بتجربة نظام أندرويد بالكامل من حيث تجربة كل التطبيقات والالعاب والتحكم من خلال الواجهة الرسومية البسيطة الخاصة به والتى تجعلك تشعر انك تستخدم “تابلت” ولذلك هو سريع ولن تواجه تهنيج عند استخدامه على الأجهزة الضعيفة لانه صديق لموارد الكمبيوتر  ويتيح لك كذلك استخدام هاتفك كجهاز تحكم عن بعد فى البرنامج. ولديه عدد من الخصائص الذكية التي ستساعدك للحصول على أفضل تجربة.

محاكي وبرنامج NoxPlayer

أفضل محاكي اندرويد 2020

 برنامج NoxPlayer مجاني تماماً، بالإضافة إلى انه متقدم وعملى جداً إن أردت استخدامه لتجربة تطبيقاتك واختبارها، فهو يدعم صلاحيات الروت وتثبيت التطبيقات APK. كما أنه يركز على تطبيقات الألعاب، حيث يوفر بيئة مستقرة لتشغيل العاب اندرويد بدون معناه والتهنيج والبطء. جانباً إلى جنب يوفر لك كل الادوات التى ستحتاجها كتوصيل ذراع التحكم أو تصوير الشاشة أو إلتقاط الصور. والرائع انه يتيح لك تحديد استهلاكه من موارد الجهاز. ارى انه يستحق التجربة والاستخدام.

برنامج Remix OS Player

لا يمكننا الاختلاف على أن نظام Remix OS زادت شعبيته جداً بمجرد إطلاقه على الساحة، فهو نظام تشغيل يقدم لك تجربة كاملة لنظام أندرويد، بحيث يمكنك استخدامه بجانب الويندوز. ولكن إن لم تريد استخدامه كنظام تشغيل، يمكنك استعمال Remix OS Player وهو برنامج محاكي الاندرويد على اجهزة ويندوز. فهو يوفر لك كل الأشياء التى ستحتاجها خلال تجربتك، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، حيث أن الواجهة الخاصة به تشبه نظام ويندوز وتختلف عن بقية البرامج السابق استعراضها. لذلك ستتمتع بتجربة فريدة مع هذا البرنامج.

حيث ان هناك العديد والعديد من المحاكيات الاخرى التي ستجدها على الكثير من المواقع ولكن برأي الخاص ان هذه قائمة من أفضل المحاكيات على الاطلاق بعد القائمة التي قم بتنزيلها سابقا حيث سأضع لكم القائمة الاولى برابط اسفل هذه الفقرة مباشرة تحتوي على أقوى واسرع المحاكيات الاندرويد في العالم التي تكون خارقة السرعة والاداء لجميع الاجهزة بجميع قدراتها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -