أفضل 5 مواقع أفلام كرتون قديمة 2021: استعادة ذكريات الكرتون والزمن الجميل

أفضل 10 مواقع أفلام كرتون قديمة 2021

استرجاع ذكريات الطفولة من خلال افلام الكرتون القديمة، أمر رائع، يصحبك إلى فترة ممتعة من حياتك وهي مرحلة الطفولة التي تمتعت بها من خلال العديد من الاشياء التي كنت تفعلها في ماضييك وأهمها افلام الكرتون الكلاسيكية، كان أجمل ما فيها التجمع حول شاشة التلفاز القديمة العريضة لمشاهدة البرامج والأفلام والمسلسلات الكرتونية القديمة.. هل تريد استرجاع هذه الذكريات والاستمتاع بهذه الفترة من حياتك؟ إذا كانت إجابتك نعم فنحن  في موقع ديف هوم نقدم لك ترشيحات وقائمة لأفضل المواقع في هذا المقال تسرد أفضل 10 مواقع أفلام كرتون قديمة مجانية تحتوي على محتوى كلاسيكي مميز من خلالهم ستتذكر ايام الزمن الجميل والذكريات التي تم مضائها ليتها لم تغادر وهنا أهم وأفضل مواقع لافلام الكرتون الكلاسيكية.
أفضل 10 مواقع أفلام كرتون قديمة (تحميل/مشاهدة) – استعادة ذكريات الكرتون والزمن الجميل

كما نعرف جميعاً ان هناك العديد والعديد  من المواقع التي تتيح لك مشاهدة وتحميل الرسوم المتحركة الكلاسيكية بشكل مجاني ويختلف كل موقع عن الاخر. كما ستجد في هذا المقال بعض المواقع التي تعرض افلام كرتون جديدة بالإضافة للقسم الكلاسيكي. 

Boomerang

أفضل 10 مواقع أفلام كرتون قديمة (تحميل/مشاهدة) – استعادة ذكريات الكرتون والزمن الجميل
إن الشبكلة التلفزيونية  الأمريكية «Boomerang»  ولديها خطة بث مدفوعة الأجر تتيح القدرة على الوصول إلى العشرات من أفلام الكرتون القديمة والمسلسلات الكرتونية الكلاسيكية، وهنا أنت أمام ما يزيد عن 4 آلاف حلقة من أشهر الأفلام والمسلسلات الكرتونية القديمة التي سبق وان رايتها وانت صغيرا عن احدى شاشات التلفاز، مثل: Scooby-Doo، وthe Jetsons، وlooney Tunes، وtom and Jerry، وbugs Bunny، وyogi Bear، وpopeye، وgarfield.

ويكلفك الاشتراك في الشبكة التلفزيونية Boomerang إما 5 دولارات شهريا أو 40 دولارا سنويا، ويتوفر تطبيق «Boomerang» على جميع أجهزة البث وأنظمة التشغيل الرئيسية مثل الهواتف وسطح الكمبيوتر وتتيج لنظامي التشغيل ويندوز واندرويد وحتى ايضا يمكنك الاشتراك على هاتفك الايفون بجميع اصداراته، بما في ذلك Android، وiOS، وApple TV، وRoku، وAmazon Fire TV، على أن تتوافق تطبيقات الهاتف المحمول مع Chromecast، لكن للأسف لا يمكنك الاشتراك إلا إذا كنت من سكان الولايات المتحدة الأمريكية.

WB Kids

أفضل 3 مواقع أفلام كرتون قديمة (تحميل/مشاهدة) – استعادة ذكريات الكرتون والزمن الجميل
يتيح لك الموقع الامريكي الكبير ذات الشبكة من الافلام والمسلسلات القديمة الكبيرة الضخمة «WB kids» مشاهدة أفلام الكرتون القديمة مجانا عبر الإنترنت، ولذلك فإنك تكون أمام اختيارت أكثر محدودية، فهناك 4 أفلام فقط متاحة، هي: Scooby-Doo، وlooney Tunes، وtom and Jerry، وthe Flintstones، وفي بعض الأحيان تتغير سلسلة الأفلام المعروضة. 

فقديما كان الموقع قديما  يعرض أفلام: The Jetsons، وthunderCats، وthe smurfs.الموقع أيضا يقدم لمستخدميه ألعابا ذات طابع كاريكاتوري، ورسوم متحركة، ويسمح بالتنزيلات.

يوتيوب

أصبح “يوتيوب” موقع الفيديوهات المجانية الأشهر في العالم، ويمكنك من خلاله أن تجد عشرات القنوات الرسمية، التي تذيع حلقات كاملة ورائعة لأفلام الكرتون القديمة، كما تعمل هذه القنوات على تحسين جودة المحتوى.
حيث ان هناك عيب صغير في يوتيوب هو انه لا يوجد عليه جميع الافلام والمسلسلات الكرتونية بسبب حقوق النشر للناشر وان هناك مواقع التي ذكرتها تقدم هذه الافلام والمسلسلات بدفع وباشتراك شهري وسنوي للمشاهدين.
أفضل 3 مواقع أفلام كرتون قديمة (تحميل/مشاهدة) – استعادة ذكريات الكرتون والزمن الجميل

Amazon Prime Video

حيث انه يشبه نت فلكس يسمح لك موقع Amazon Prime Video بمشاهدة أفلام الكرتون القديمة عبر الإنترنت، مثل: Popeye، وspongeBob SquarePants، وdora the Explorer، وthomas the Tank Engine are all on offer.لكنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول عبر الموقع، والذي يكلفك الاشتراك فيه  تقريبا 13 دولارا شهريا أو 120 دولارا سنويا إذا كنت من سكان الولايات المتحدة الأمريكية، وتختلف الأسعار من بلد إلى آخر ولكنه يعتبر موقع جميل ورائع ويحوي افلام ومسلسلات رائعة وكثيرة جدا..

حيث يمكنك من خلال هذه المواقع تصفح اكبر عدد من الافلام والمسلسلات الكرتونية القديمة (أيام الزمن الجميل) كما يسميه البعض الذي قضينا طفولتنا في مشاهدة واحتواء الشخصيات وتقمصها في مشاهد درامية كرتونية حزينة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -