كيف تصبح قناص محترف في ببجي لقتل العدو في ثانية ؟

كيف تصبح قناص محترف في الببجي

كما نعلم ان لعبة ببجي الحربية تعتبر من اكثر الالعاب انتشارا بين جميع انحاء العالم , حيث لا يخلو بيت من البيوت الى ووجد به من يعلب لعبة ببجي موبايل والالعاب الببجي الاخرى , لذالك اصبحت لعبة ببحي من افضل الالعاب الحربية عالميا وايضا على متجر جوجل بلاي .

وايضا من اهم المزايا التي تميزت به لعبة ببجي الحربية انها من اكثر الالعاب واقعية مقارنة بالالعاب الاخرى ,وايضا توفر خاصية الاتصال مع الاخرين اثناء اللعب وهذا جعل من اللعبة اكثر شهرة عن باقي الالعاب الاخرى , لذالك تلقت لعبة ببجي قبول كبير جدا وضخم من جميع محبي ومستخدمي الالعاب الحربية , كما والذي ساعد على شهرة الببجي التحديثات المتتالية للعبة وعمليات شحن الكروت من اجل الحصول على مزايا عديدة والكثير الكثير من تلك المزايا المهمة في لعبة الببجيmbc900  .
mbc900

كما وسوف نتحدث في هذا المقال على العديد من النصائح التي تساعدك وتصبح من خلالها لاعب محترف في عمليات القنص من خلال لعبة ببجي ,لذالك سوف نذكر هذه النصائح ومن تلك النصائح كالتالي :

❤ نصائح من اجل احتراف القنص في لعبة الببجي mbc900::

جمع الاسلحة ::

نفترض، تقوم بشكل تلقائي بسيطرة على الأسلحة والعناصر في لعبة ببجى موبايل. وعندما تتمكن من الحصول على مرفقات الأسلحة المتوافقة ، فإنه تستقر تلك العلميات على ذاكرة التخزين المؤقتة للأسلحة من أجل الحفاظ عليها واستخدامها في وقت لاحق وسابق من وقت اتمام عملية حفظ الاسلحة ومستلزمات القتال على الذاكرة المؤقتة. وإنها تعتبر ميزة مفيدة جدا تعمل على ازالة المتاعب ،وخاصة في الاوقات الاولى من اثناء البدا باللعبة عندما تحتاج لدافع من اجل الحصول على الامدادات.

التحرك السريع من احتراف ببجى موبايل :

 حيث يمكنك البقاء لفترة طويلة من الوقت مما يساعدك ذالك من اجل الحصول واختيار القناص التي ترغب بالحصول عليه؛ لذالك احرص وبشكل دائم على الحركة المستمرة ولا تتوقف ابدا عن ممارسة اللعبة من اجل ان تصبح من محترفي لعبة ببجى، والقيام باخذ الغطاء كلما تريد التوقف. لذالك تحتوي ساحة المعركة في لعبة ببجى في جميع الاوقات على مجموعة من اللاعبين مع ما يسمى بالقناصة ،وهناك الكثير من تلك اللاعبين متمرسون بشكل جيد بما يكفي هذا لإخراجك بطلقة رصاصة واحدة من اللعبة , لذلك ما عليك الا الاستمر في الحركة اثناء اللعب .

 استخدام خرائط ببجى موبايل :

حيث انه بدلاً من مجرد وضع دلائل على سطح الخريطة ، يمكنك أيضًا وضع خط منقط متقطع يدلك بشكل مباشر إلى العلامة والدليل الخاص بك من الموقع التي تتواجد به حاليا اثناء القيام بتلك العميلة ، كما انه بالإضافة إلى المسافة التي تتواجد بها انتا بشكل شخصي . وايضا من خلال مراقبة خط العلامة التي قومت بتحديده على الخريطة الخاصة بك أثناء وجودك في طائرة ببجى  ، كما انه يمكنك معرفة انه متى يكون أفضل توقيت وموعد محدد ووميز للقفز للوصول إلى الموقع التي تريد الهبوط اليه .

الشفاء السريع :

 حيث أثناء القيام بعملية الشفاء التامة بعد الاصابة المباشرة اثناء اللعب ،كما ويمكنك خلال التحرك لمدة لا تقل عن 0.5 ثانية دون القيام بإلغاء اي من الإجراءات. وايضا عندما تكون في مرحلة مستعجلة اثناء اللعب، ابدأ القيام بعملية التحرك عندما يصبح هناك 0.5 ثانية من الجهة اليسرى للقيام بعملية الشفاء ، مما يمكنك من خلال تلك العملية من الحصول على صحة قوية تساعدك من الاستمرار في اللعب وقتل عدد كبير من الاعداء . كما ويصبح هذا مفيدًا عندما يتم اغلاق تلك الدائرة التي خلفك , وايضا تحتاج إلى السير بسرعة كبيرة وفائقة ، أو عند القيام باخذ فترة قصيرة من اجل الراحة في نصف المعارك الطاحنة النارية .

صوت الاعداء :
 حيث انه سواء كنت تستعمل محاكى ببجى موبايل لجهاز الكمبيوتر أو المحمول الذكي ، يعتبر الصوت أمرًا مهما للغاية ولا يمكن الاستغناء عنه في اي حالة من الحالات اثناء اللعب  ,كما ويساعدك بالقيام بعملية الاحتراف في لعبة ببجي  .وايضا  تستخدم لعبة ببجى موبايل الصوت الاتجاهي بناءا على الاتجاه التي تواجهه الكاميرا اثناء اللعب , ويجب ايضا البحث عن افضل واحدث سماعة ذات اصدار حديث للعبة ببجى , لذلك في حالة سماع خطى في سماعة الأذن اليسرى ، فأنت على دراية كاملة وتامة أن هناك عدوًا بالقرب من الجهة اليسرى من تواجدك.

كيف تصبح قناص محترف في ببجي لقتل العدو في ثانية ؟

كما يمنحك احتراف لعبة ببحي منها عمليات القنص وغيرها من المهام تجعلك في تصنيفًا أكثر شمولًا للإحصائيات والنتائج من إصدارات الكمبيوتر الذي تستخدمه بشكل شخصي ، بما في ذلك العديد من عمليات القتل والذبح التي خوضتها اثناء اللعب  والتي ايضا من خلالها حصلت عليها والأضرار والخسائر المادية والجسدية  التي تحملتها ولحقت بك ,

 وذالك في وقت البقاء على قيد الحياة  والقيام بعملية استعادة الصحة والحيوية من خلال حصول على فصائل دم اخرى واحتياطية . لذلك حتى لو لم يتم الحصول على وجبة العشاء الدجاج  الفاخرة اثناء اخذ استراحة في وسط المعركة النارية المستمرة وقيامك باخذ زاوية من فناء منزل ووتناول وجبة العشا , ويمكنك ايضا تناول المشاريب اثناء تناول وجبة العشاء ، فلا داعي للقلق. لانه لا  يزال بإمكانك الشعور بالفخر والحصول على اعلى المراتب التي تريد الوصول اليها وذالك من خلال استمرار التحرك وومارسة اللعبة بشكل دائم دون انقطاع , لذالك هناك العديد من متحترفي لعبة الببجي سواء من دول عربية او دول اجنبية  ,

 وكان السبب المباشر في احتراف تلك الاشخاص لعبة ببجي هوا اللعب المستمر للعبة دون انقطاع , لذالك قام احد متحرفي لعبة ببجي بنشر بوست على صفحته الخاصة على فيسبوك ان الفترة التي استغرقت من اجل الحصول على لقب المتحرف 7شهور , حيث في تلك الفترة استمر بلعب بدون انقطاع وبهدف الحصول على لقب المتحرف العربي ذات الجنسية الاردنية .


فوائد السكوبات في لعبة الببجي ::

 حيث يمكنك تثبيت السكوب في لعبة ببجي موبايل pubg mobile  بكل سهولة وبدون مواجهة اي  مشاكل , حيث يتم عملية التثبيت للسكوب من داخل اللعبة ومن خلال الاعدادات الخاصة التي يمكن من خلالها سهولة التحكم في المنظار الخاص بالسكوب التي تريد استخدامه اثناء المعارك والمواجهات , 

 لذالك سوف ارفق لكم  جميع الاعدادات التي يمكنك من خلالها  تحسين جودة السكوب وسهولة استخدامه والتحكم به اثناء استخدامه في المعارك التي تخوضها امام الاعداء والمنافسين في اللعبة ، وبنسبة للاعدادات تم الحصول عليها من لاعبين محترفين في لعبة الببجي موبايل pubg mobile.

mbc900
mbc900
mbc900
mbc900
mbc900
mbc900
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • جنودlr
    جنودlr 21 أغسطس 2020 في 6:15 م

    رهيب

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -