تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty Warzone للاندرويد والايفون والكمبيوتر ::

أعلن استوديو الألعاب الشهير Activision عن موعد إطلاقه للعبة الجديدة كول اوف ديوتي وار زون  Call of Duty Warzone و التي ستكون على نمط "باتل رويال/ Battle royale game" لتأتي بذلك لمنافسة ألعاب شهيرة موجودة منذ فترة و التي لقيت شعبية كبيرة خصوصا على المنصات المحمولة حيث انها ستنافس الالعاب الهشيرة مثل ببجي بجميع انواعها.

حيث يمكنك الان تحميل اللعبة من الاسفل برابط مباشر من الموقع الرسمي للعبة كول اوف ديوتي وار زون الشهيرة والتي حصدت وحصلت على 3 مليون لاعب في 3 ايام فقط وهذا عدد ليس بقليل من المستخدمين بقصر الوقت.

تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد

تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد

تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد

و أخيرا أعلنت Activision بشكل رسمي عن لعبتها Call of Duty Warzone المفتوحة و التي ستكون منافسة لألعاب أخرى ك فورتينايت و ببجي، اللعبة الجديدة أعلنت عها Activision في فيديو تشويقي جديد بالأمس، و ستكون متوفرة على منصات بلاي ستيشن 4 إكس بوكس و بي سي، وستسمح كل لعبة بوجود 150 لاعب مقسمين على 50 فريق بمعدل 3 فرق، أي أكثر مما توفره الألعاب المنافسة و التي لا تتجاوز 100 مشارك في كل لعبة.


و نمط ألعاب باتل رويال Battle royale game هو نمط ألعاب فيديو يعتمد على الاستكشاف و بعض العناصر المشابهة لألعاب بقاء و تعتمد على أن تكون آخر شخص حي في اللعبة، وستكون اللعبة الجديدة كول اوف ديوتي وار زون Call of Duty Warzone متوفرة ابتداء من مساء اليوم 10 مارس.


تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون Call of Duty Warzone ::


اصغط هنا لتحميل اللعبة

اضغط هنا لتحميل اقوى لعبة سيارات احترافية للاندرويد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -