تحميل التحديث الكبير لـ كلاش اوف كلانس ، بيت 13 - تحديث شتاء 2021

تحميل تحديث لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans ::


لعبة كلاش اوف كلانس تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي يتم لعبها بواسطة محبي الألعاب حيث انها نالت على اعجاب الملايين من المستخدمين حيث انطلق تحديث ضخم وجديد لـ كلاش أوف كلانس اللعبة الاستراتيجة الأشهر في العالم صدر شتاء 2019 يوم 9 كانون الثاني / ديسمبر 2019 ، و هو تحديث بيت القرية 13 ، حمل إضافات كبيرة على اللعبة سنضع تفاصيلها في سياق الموضوع.
تحميل التحديث الكبير لـ كلاش اوف كلانس ، بيت 13 - تحديث شتاء 2019

حيث ان فكرة  لعبة كلاش أوف كلانس هي  السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص، حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية كتدريب الجنود، ومهاجمة اللاعبين الاخرين للحصول على الذهب والإكسير، في حين يستطيعون بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم، يمكن للاعبين استخدام خاصية الدردشة المحملة في اللعبة والتواصل أثناء اللعب، وكذلك استدعاء الدعم من اصدقائهم وأقربائهم.

تحميل تحديث كلاش اوف كلانس الاصدار الاخير :: 

تحديث لـعبة  Clash of Clans كلاش اوف كلانس، حيث يقدم التحديث والاصدار الاخير أيضًا أول بطل جديد تمامًا منذ Town Hall 11 تحديث القرية الجديدة في لعبة كلاش .

قاعة المدينة 13 تجلب أيضا الدفاع الجديد ، Scattershot. القذيفة التي تنفصل عن تأثير التعامل أضرار إضافية للوحدات وراء هدفها.نوع جديد من Siege Machine ، ثكنات Siege ، يجلب ميكانيكيًا جديدًا لهذا النوع الفريد من الوحدات الهجومية.بالنسبة إلى Town Hall 12 وما فوق ، جندي جديد اسمه “اليتي.”والكثير الكثير من تطويرات المباني والجنود .
تحميل التحديث الكبير لـ كلاش اوف كلانس ، بيت 13 - تحديث شتاء 2019

رابط تنزيل التحديث  (ملف apk للأندرويد) :  هنا
تنزيل من آي تونز لأجهزة الآيفون و الآيباد: هنا
تحميل لعبة كلاش كويست clash quest للاندرويد والايفون من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -