تحميل لعبة جست كوز: Just Cause 4 بحجم صغير للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تنزيل لعبة جست كوز 4 بحجم صغير - Just Cause 4


تحميل لعبة جست كوز 4 بحجم صغير للكمبيوتر Just Cause 4

مرحبا بكم اليوم نقدم لكم لعبة جست كوز 4 وهي لعبة من السلسة المشهورة جداً و واسعة الانتشار حول العالم جست كوز Just Cause , اللعبة من تطوير شركة Avalanche Studios وهي لعبة أكشن جست كوز فور 4 هي الجزء الرابع من سلسلة جست كوز حيث انه هناك اجزاء سابقة للعبة جست كوز 1 و جست كوز 2 وجست كوز 3 , في الحقيقة لم تنل سلسلة جست كوز شهرة و كبيرة في بدايتها ولكن بعد اصدار الجزء الرابع الذي اثبت ان اللعبة تستحق ان يلعبها الملاين.

قامت الشركة المصنعة للعبة ببذل مجهود جبار في لعبة جست كوز من حيث الجرافيك و طريقة اللعبة و الكثير الكثير من المميزات الاضافية حتى وصلت الى هذه الشهرة العالمية و تحتل ترتيب رائع من بين أقوى الألعاب في العالم.

تحميل لعبة جست كوز 4  بحجم صغير تحميل مباشر Just Cause

لاقت لعبة جست كوز Just Cause شهرة كبيرة خاصة بعد اطلاق الجزء الثالث منها جست كوز 3 اللعبة حققت نجاح كبير بسبب جودة الرسومات و طريقة اللعب و الأفكار الجديدة فيها التي لا تجدها في باقي الألعاب مثل التنقل عبر المباني عن طريق الخطاف و الكثير من الأضافات الرائعة الأخرى مثل الأسلحة و المركبات و اكثر ما يميز جست كوز هو الرسومات الرائعة كما انها تعمل على كثير من الاجهزة دون مشاكل أو ثقل و تعليق فاستطاعت جست كوز 3 تحقيق نجاح كبير جدا جعل مطوري اللعبة يطلقون المفاجئة الكبيرة و الضخمة وهي لعبة جست كوز 4.

تحميل لعبة جست كوز 4 بحجم صغير للكمبيوتر تحميل مباشر Just Cause 4

لعبة جست كوز 4 للكمبيوتر

بعد نجاح جست كوز 3 و تحقيق مبيعات عالية قررت اللعبة اطلاق جست كوز 4 بعد اربعة اعوام لتقدم لعبة جديدة بأفكار جديدة و لعبة أكثر تطوراً وحداثة فقامت الشركة باطلاق اللعبة بجودة 4K لتصبح من أقوى الالعاب في جودة الصورة لكي يشعر الاعبون بروعة عالم جست كوز 4 و جمال رسومياته و لأن اللعبة من نوع عالم مفتوح ساعد ذلك مطورين اللعبة على اضافة افكار جديدة في اللعبة و الكثير من المركبات و الاسلحة الرائعة والحديثة في اللعبة لاقت اللعبة اقبالاً كبيراً من معجبين سلسلة جست كوز و قد استطاعت جست كوز 4 ان تواكب التطور الكبير الذي طرأ على العاب الفيديو الحديثة كما ذكرنا سابقاً فاللعبة تأتى برسومات جبارة و دقة صورة 4K و ذكاء اصتناعي عالي حتى ان الاعب عندما يلعب جست كوز اربعة يشعر انه بداخل اللعبة وحققت الشركة ذلك من خلال العمل على جست كوز 4 جيدا قبل اطلاقها لتواكب تطور الالعاب الحديثة.

قصة لعبة جست كوز 4 للكمبيوتر Just Cause 4

بعد تطور الألعاب وازدياد اعداد اللاعبين حول العالم أصبحت شركات تصنيع الألعاب تواجه عقدة جديدة في انتاج الالعاب و هي قصة و سناريو اللعبة فأصبح الكثير من الاعبين ملمين و متذوقين للقصص في الألعاب التي يلعبونها و ليس مجرد محبين لاطلاق النار و الحركات الأمر الذي دفع الشركة المطورة لجست كوز 4 الى بذل مجهود كبير في قصة اللعبة قبل كل شيئ خاصة بعد انتقاد البعض لقصة وسناريو لعبة جست كوز 3 فكان لقصة لعبة جست كوز 4 دور كبير جدا في نجاحها.

تدور القصة حول بطل السلسلة ريكو رودريغز الذي يحارب مشروع والده الخاص بالتحكم في الطقس الذي يدعى Illapa يقع هذا المشروع بأيدي الأشخاص الخطأ ويجب على ريكو ايقافهم.
تحميل لعبة جست كوز 4 بحجم صغير للكمبيوتر Just Cause 4

مميزات لعبة جست كوز 4 للكمبيوتر Just Cause 4

يوجد الكثير من المميزات في لعبة جست كوز ومنها : 

الجرافيك في اللعبة متطور بشكل كبيرة جداً و رهيب و واقعي لحد كبير جداً كما ان اللعبة تدعم تقنية 4K مما يجعلها من أقوى الألعاب في جودة الصورة و الجرافيك

عالم لعبة جست كوز كبير حيث تدور احداث اللعبة في مدينة خيالية في أمريكا الجنوبية حيث الطبيعة الساحرة و الخلابة مع اختلاف بيئة المناطق عن الأخرى فهناك مناطق صحراوية في اللعبة و مناطق ثلجية و ايضاً المرتفعات كل ذلك التنوع الجغرافي و البيئي في اللعبة يجعلها من الألعاب التي يصعب ان تمل منها.

تم تقسيم اللعبة الى اربعة مناطق وكل منطقة تتميز عن الاخرى من حيث الخصائص البيئية و التضاريس الأمر الذي سعت جست كوز 4 على تحقيقه حتى يشعر الاعبين بالتجديد في كل منطقة و لا يملون من التكرار الذي يعانه منه الاعبون في معظم العاب العالم المفتوح.

التحكم في لعبة جست كوز 4 ممتاز و سهل للغاية كما انه فريد من نوعه عن باقى باقى الالعاب ولا سيما فيما يتعلق بالخطاف.

اللعبة من نظام عالم مفتوح مما يجعلها كبيرة و متنوعة من ناحية المهام و ايضاً هناك مهام فرعية قوية و ممتعة للغاية.

تم تطوير الاسلحة و المعدات في لعبة جست كوز 4 لكي تصبح أقوى و أكثر دقة و فاعلية باشكال و انواع جديدة كليا عن الاصدارات السابقة في سلسلة جست كوز.

قامت اللعبة بالتركيز على الطقس و جعله أكثر واقعية مثل العواصف الرعدية و الرملية و الثلوج لأن قصة اللعبة تعتمد على الطقس مما يعطى للاعب تجربة لا تنسى عن اللعبة وتجربة العوامل الجوية والبيئية فيها.

اللعبة مدبلجة للعربية وتدعم اللغة العربية بكفائة ومن أجمل الترجمات للعربية في عالم الالعاب.
تحميل لعبة جست كوز 4 بحجم صغير للكمبيوتر Just Cause 4

متطلبات تشغيل لعبة جست كوز 4

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل اللعبة :-

⏪ نظام التشغيل : Windows 7 64-bit.
⏪ المعالج : Intel Core i5-2400 @ 3.1 GHz | AMD FX-6300 @ 3.5 GHz or better.
⏪ رام : 8 GB.
⏪ كارت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 760 | AMD R9 270 .
⏪ مساحة خالية على القرص الصلب : 59GB.
⏪ DirectX 11.

متطلبات الحد الأقصى لتشغيل اللعبة :-

⏪ نظام التشغيل : Windows 10 64-bit.
⏪ المعالج : Intel Core i7-4770 @ 3.4 GHz | AMD Ryzen 5 1600 @ 3.2 GHz.
⏪ رام : 16 GB.
⏪ كارت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 1070 | AMD Vega 56.
⏪ مساحة خالية على القرص الصلب : 59GB.
⏪ DirectX 11.

متطلبات تشغيل اللعبة بدقة 4K :-

⏪ نظام التشغيل : Windows 10 64-bit.
⏪ المعالج : Intel Core i7-7700 | AMD Ryzen 5 1600X.
⏪ رام : 16 GB.
⏪ كارت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 1080 Ti.
⏪ مساحة خالية على القرص الصلب : 59GB.
⏪ DirectX 11.

تحميل لعبة جست كوز 4 بحجم صغير للكمبيوتر برابط مباشر Just Cause 4

تحميل اللعبة  تورنت 

يجب تحميل برنامج تورنت حتى تستطيع تحميل اللعبة

لتحميل برنامج تورنت لتحميل الالعاب اضغط هنا 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -