انشر فيديوهاتك فى أكثر من ألف موقع بضغطة زر واحدة فقط : برنامج نشر فيديوهات بضغطة وحدة

قم بنشر فيديوهاتك فى أكثر من ألف موقع بضغطة زر


وكما نعلم جميعا ان الربح من اليوتيوب الانترنت مقل الافليين والمواقع والتطبيقات اصبح من افضل مصادر الربح من الانترنت بسبب قلة توفر العمل في الوطن العربي تحديدا,حيث هذه الايام حيث ان الكثير من الناس حققوا مبالغ ماليه ضخمة من الانترنت وذلك بسبب انتشار فيديوهاتهم بشكل كبير.

انشر فيديوهاتك فى أكثر من ألف موقع بضغطة زر واحدة فقط || برنامج نشر فيديوهات بضغطة وحدة

 حيث انهم يقومون بحملات تسويق لنشر الفيديوهات  الخاصة بهم على اليويتبوب او ان هم لديهم عدد كبير من المشتركين على قناة اليوتيوب و لكن بالنسبه للمبتدئين الذين لا يكون لديهم راس مال للتسويق يبحثون ويلجأون الى ادوات مجانيه لتسويق فيديوهاتهم ونشرها لذلك في تدوينه اليوم سوف نشرح موقع بسيط ورائع لنشر الفيديوهات فى عدد كبير من المواقع وفي هذا الموقع سوف اقدم لكم اداة يمكنك من خلالها نشر فيديوهاتك بنقرة واحدة على جميع المواقع على الانترنت.

موقع masspings يوفر اداة رائعه و مجانيه بالكامل لنشر فيديوهاتك في اكثر من 1000 موقع بضغطه زر واحدهاول خطوه لنشر هذا الفيديو الخاص بك ان تقوم بالحصول على عنوان ID الخاص بالفيديو وذلك عن طريق الدخول الى رابط الفيديو و نسخ الكلام المظلل الذي ياتي بعد علامه يساوي =  

ثم تقوم بالدخول الى الموقع ولصقه في الخانه المخصصه له ثم تقوم باختيار اسم مناسب للفيديو او حتى اسم الفيديو على قناتك ثم تقوم باختيار عدد المواقع التي تريد مشاركه الفيديو الخاص بك عليها ويصل عدد المواقع المتاحه الى 1000 موقع :
ثم تقوم بترك الصفحه مفتوحه حتى يتم نشر فيديوهاتك في عدد المواقع التي اخترتها وسوف تاخذ تلك العمليه وقتا فجيب عليك الصبرقد يفشل نشر فيديوهاتك على بعض المواقع والتي قد تظهر امامها علامه خطا ولكن عددها يكون قليل بالنسبة للمواقع التي تم مشاركه الفيديو عليها
وبذلك تكون قد قمت بعمل تسويق مجانى لفيديوهاتكويفضل ان يكون عنوان الفيديو باللغة الانجليزية لانها الاكثر انتشارا.
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 15 مايو 2021 في 1:23 ص

    Peace, my brothers and sisters, support me. My channels need you to help you. They reach my channel 24 thousand views. I have only six girls and I need to serve them. Help me come to see poverty.

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 10 أغسطس 2023 في 12:31 ص

      تم ىوعه

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 20 ديسمبر 2023 في 11:42 م

        روعه

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -