تحميل أفضل قوالب بلوجر مجانية احترافية 2023 للمدونات الاخبارية والتقنية

تحميل قوالب بلوجر مجانية احترافية لعام 2023

يبحث الكثير من المدونون على قوالب بلوجر رائعة وجذابة لمدوناتهم لأن القالب هو من أهم العناصر في المدونة حيث الشكل الفريد و الجذاب لهذه القوالب يعطى الموقع طابعاً فريداً لدى الزوار ويقوم بتقسيم الموقع و تحديد عناصره بشكل مرتب و أنيق أفضل قوالب بلوجر.

ولكن لا تكون جميع القوالب بنفس الكفائة فهناك بعض القوالب المميزة عن الباقي بسبب عوامل مثل السرعة و التجاوب والعديد من المميزات الأخرى وفي هذه المقالة سوف أعرض عليكم أفضل خمس قوالب مجانية لعام 2023.

تنسيق القالب وشكله يعطي المدونة أو الموقع شكلها المناسب بحيث يتناسب بشكل ايجابي مع عدد المقالات وكيفية عرضها ويتناسب أيضاً مع شكل وحجم الاعلانات بأشكالها المختلفة حيث ان من خلال القالب ستحصل على مدة بقاء زائر أكثر وبالتالي تساعد في تحسين معامل الارتداد وتزيد نسبة الارباح من خلال عرض اعلانات اكثر في القالب المتجاوب.


يمكنك أيضاً الإطلاع على أفضل قوالب بلوجر اخبارية من خلال الضغط على هذا الرابط

قالب بلوجر احترافي متوافق مجانا وبدون حقوق

 تحميل قالب مجلات عربي لينوفو Levou

تحميل قالب بلوجر لينوفو levou مجانا

مميزات قالب لينوفو

يعد قالب لينوفو levou من أفضل قوالب بلوجر على الاطلاق فهذا القالب سريع ولا يوجد به اخطاء برمجية أو اكواد خطأ , قالب لينوفو متوافق مع جميع الاجهزة فهو افضل قالب لاجهزة الكمبيوتر والمحمول , يتمتع قالب لينوفو بعدة الوان جذابة وعصرية ,اشكال رائعة للقوائم والأقسام تجعل الزوار يأخذون انطباع رائع عن مدونتك , قالب لينوفو مجاني ومتاح لاستخدام فهو من اروع القوالب المجانية , قالب لينوفو متجاوب و سريع ويتمتع بسرعة تحميل كبيرة.

قالب لينوفو من افضل القوالب المتوافقة مع السيو ومحركات البحث فهو خيارك الأمثل للتصدر و زيادة زوار موقعك.

تحميل قالب سلاش الاحترافي

مميزات قالب سلاش التقني

يعد قالب سلاش واحداً من أقوى قوالب بلوجر المجانية لأصحاب المدونات التقنية فهو قالب مخصص للتقنية يتمتع القالب بكثير من المميزات مثل السرعة و والتجاوب مع الزوار بدون تعليق او بطئ في التحميل , قالب لينوفو متوافق مع جميع الأجهزة سواء الاجهزة المكتبية أو الاجهزة المحمولة.

من مميزات قالب سلاش التقني انه يتيح لك إمكانية التعديل على جميع خصائصه حيث أن قالب سلاش يتمتع بواجهة مميزة جداً و بسيطة كما انه يقدم مساحات إعلانية بعدة اماكن مميزة جداً و جاهزة قالب سلاش التقني من افضل القوالب من حيث مكان الاعلانات وتوزيعها و هو صديق للسيو بألوان وقوائم حديثة رائعة للغاية.


تحميل قالب بيج ماج مجاناً

تحميل قالب بلوجر بيج ماج مجانا

مميزات قالب بيج ماج المجاني

قالب بلوجر بيج ماج الرائع هو أكثر قوالب بلوجر تميزاً هذا القالب الرائع يحتوى على 15 شكل يمكنك الاختيار بينها حيث انه يعتبر 15 قالب في قالب واحد يصلح للمدونات التقنية والاخبارية , يتمتع قالب بيج ماج باشكال رائعة والوان مميزة و عدة قوائم رائعة , قالب بيج ماج مترجم لجميع الغات ومن ضمنها اللغة العربية.

من مميزات القالب الاخرى انه يحتوى على ست اماكن للاعلانات بتوزيعات رائعة و ستة اماكن للسلايدر و يدعم الاكواد القصيرة و يتمتع بتخطيط رائع و سهل التعديل والكثير من المميزات.

تحميل القالب الاخباري نيوكون Newcon

تحميل قالب بلوجر اخباري Newcon

مميزات قالب نيوكون الاخباري

أفضل قالب بلوجر اخباري قالب نيوكون Newcon لتصدر محركات البحث و توافق السيو القالب الاخباري الأول نيوكون يحتوى على توزيعة اعلانية باماكن مناسبة و توافق على جميع الاجهزة دون اي مشاكل او بطئ و بسرعة واستجابة عالية يتيح لك القالب التحكم الكامل والتغيير على القالب.


في النهاية, هذه قائمة أفضل قوالب بلوجر المجانية اخبارية او لتخصصات أخرى حيث يمكنك التعديل على القالب بما انه مجاني ووضعه داخل موقعك ليصبح قالب معدل وجديد خاص بك وتتميز عن الآخرين حيث ان هناك قوالب أجمل لكن احذر ان يكون هناك شيفرات قد تضر بموقعك وتعود بالمنفعة على اصحاب القوالب الاحترافية بحجة انها مدفوعة لذلك كن واثق ان هذه اقوالب خالية من اي اكواد خبيثة والى هنا نكون قد انتهينا من عرض أفضل قوالب بلوجر للاخبار ونيتشات اخرى.

احصل على قوالب اخبارية بلوجر مجانا اضغط هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -