كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile - [قانونية 100%] mbc44

في هذا التقرير سنتحدث عن طريقة الحصول على شدات يوسي ببجي مجانا في لعبة بطرق قانونية 100% دون المساس بحقوق ملكية جوجل او شركة تنسنت المالكة للعبة ببجي من خلال بعض الطرق والاسرار في لعبة PUBG Mobile Legally. يمكنك شراء العديد من العناصر باستخدام UC والحصول عليها مجانًا. لذا ، دعنا نرى كيف نشحن ببجي مجانا للاندرويد؟قد تكون تعرف بالفعل عن UC Cash في PUBG Mobile. 
كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile - [قانونية 100%]

فمن خلال اليوسي والشدات  يمكن استخدام هذا النقد داخل اللعبة لشراء أي شيء مثل Outfits و Gun Skins وما إلى ذلك. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على UC في PUBG ، فسيتعين عليك شرائه عن طريق إنفاق أموال حقيقية من خلال متجر Google Play أو App Store في iOS او ما يسمى بطاقات جوجل بلاي وبطاقات ايتونز. إذا كنت لا ترغب في إنفاق المال والحصول على UC في PUBG Mobile مجانًا فمن خلال شحن اللعبة تسطتيع شراء البدلات والسكنات والاسلحة والتمتع بشخصيات جديدة في لعبة ببجي مبوايل.

احصل على UC Cash مجانًا في PUBG Mobile ::

سنتحدث فقط عن الطرق القانونية والآمنة للحصول على UC مجانًا. لقد رأيت الكثير من مواقع الويب (PUBG UC Generator) للحصول على UC Cash مجانًا. ثق بي يا رفاق ، لا يعمل أي من هذه المواقع الإلكترونية وهو مضيعة للوقت على الإطلاق.

احصل على UC مجانًا في PUBG MOBILE مع مكافآت آراء GOOGLE mbc44 ::

Google Opinion Rewards هو تطبيق استبيان رسمي من Google يدفع للمستخدمين لإكمال الاستطلاعات السريعة والقصيرة حيث من خلال بعض الاستبيانات التي تقدمها جوجل. ستُطرح عليك بعض الأسئلة من النوع الموضوعي وتحتاج ببساطة إلى اختيار الإجابات من القائمة اي بمثابة استبيان كأي استنبيان ومن خلال تعبئته. بمجرد الانتهاء من مجموعة من الأسئلة ، ستحصل على مبلغ محسوب من رصيد Google Play والذي يمكن استخدامه بعد ذلك لشراء أي شيء من متجر Google Play مثل التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام أو القيام بعمليات شراء التطبيقات في أي تطبيق Android لذلك قم تتمكن من شحن ببجي مجانا من خلال مكافئات جوجل للاستبيانات.
كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile - [قانونية 100%]


طريقة الحصول على الاستبيان وشحن ببجي مجانا ::

انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن Google Opinion Rewards. 

قم بالتثبيت والتطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك قد لا تحصل على أي استبيان بمجرد تثبيت التطبيق. 

بمجرد توفر استبيان جديد ، ستتلقى إشعارًا وسيؤدي النقر عليه إلى فتحه. التالي هو استكمال الاستطلاع حسب أفكارك الشخصية و BOOM ستحصل على بعض المكافأة على نفسه. 

يمكنك إكمال المزيد من الاستطلاعات مثل هذا واستبدال النقاط باسم Google Play Credits.

كيفية الحصول على PUBG Mobile UC ::

مجانًا بمجرد الانتهاء من عدد جيد من الاستطلاعات ولديك ما يكفي من المال لشراء UC في تطبيق Google Opinion Rewards الخاص بك ، دعنا نرى كيف يمكننا استخدام نفس الأرصدة للحصول على UC مجانًا في PUBGM

افتح PUBG Mobile وانقر على رمز UC للشراء
حدد مبلغ UC النقدي الذي تحتاج إلى شرائه اي حدد المبلغ الذي تحتاج الى شراءه من خلال مكافئة جوجل التي حصلت عليه مجانا. ستتمكن من معرفة مقدار المال الذي ستحتاج إلى إنفاقه للحصول على مبلغ محدد من UC Cash. تأكد من أن لديك ما يكفي من الاعتمادات في تطبيق Opinion Reward.

اضغط هنا للتعرف على كيف تصبح قناص محترف وتقتل العدو في ثانية

ستتمكن من شحن ببجي مجانا تابع المقال , سيفتح المربع المنبثق الشراء داخل التطبيق في Google Play في PUBG وسترى المبلغ المالي الذي تحتاج إلى إنفاقه أيضًا. في النافذة المنبثقة نفسها ، ستتمكن من معرفة عدد الاعتمادات المتبقية في حساب Google Play الخاص بك. فقط انقر على زر الشراء وانتظر بضع ثوان لمعالجته.

بمجرد الانتهاء من المعالجة ، سيتم تحويل نقود UC التي اشتريتها إلى حساب PUBG Mobile الخاص بك واستخدامها لشراء أي شيء مثل الملابس ، Gun و Vehicle Skins.
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • اسماعيل علي
    اسماعيل علي 24 يوليو 2020 في 8:22 ص

    استمر

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 20 أكتوبر 2020 في 1:23 م

      Gggo

      إرسال ردحذف
      • Ali
        Ali 14 فبراير 2021 في 7:16 ص

        Bubg MOBILE

        إرسال ردحذف
        • Malek GB gaming
          Malek GB gaming 25 مايو 2021 في 11:04 ص

          l

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 11 نوفمبر 2021 في 9:32 م

            Shazad

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -