لعبة Farming Simulator 2020 | لهواتف الآيفون و الأندرويد , رابط مباشر | أفضل لعبة حدائق وزراعة

يمكنك الآن تحميل لعبة Farming Simulator 2020 للأندرويد والآيفون، حيث تعتبر هذا اللعبة من أفضل وأروع ألعاب الزراعة والحصاد من خلال عشرات المعدات التي تحاكي الواقع يمكنك إستخدامهم في حصاد وزراعة الأشجار داخل الحديقة الخاصة بك ويمكنك إنشاء حديقتك الخاصة واسطبل الخيول وإطعامهم. تستطع من خلال المعدات زراعة الأعشاب وحصادهم لإطعام الأغنام والأبقار ومن خلال الاسطبل ويمكنك ركوب الخيل والجري داخل الحديقة الخضراء.

يمكنك تحميل لعبة Farming Simulator لهاتفك الأندرويد بشكل مجاني ولكن اذ كنت تريد تحميلها لهاتفك الآيفون فهذا يعني أنه يجب عليك شراؤها لأن هذه اللعبة تعتبر لعبة مدفوعة لهواتف الآيفون ويمكنك شراؤها ب 5$ تقريبا أما اذ كنت حامل لهاتف يعمل بنظام الأندرويد فيمكنك تحميلها مجانا برابط مباشر.Farming Simulator
لعبة Farming Simulator 2020 | لهواتف الآيفون و الأندرويد , رابط مباشر

في لعبة Farming Simulator ستتمكن من اختيار سيارتك المفضلة ويتواجد بداخلها أكثر من 100 شاحنة بألوان مختلفة يمكنك قيادة أياً منهما مجانا وحراثة الأرض والحديقة التي تقع في شمال أمريكا حيث يغتنمها الخضار والمناظر الطبيعية الخلابة وستتمكن من زراعة الأعشاب والحشائش وجميع أنواع النباتات لإطعام الحيوانات التي تضعها داخل الحديقة والخيول داخل الإسطبل.

تحميل لعبة لعبة Farming Simulator 2020 ::

يمكنك الآن تحميل اللعبة برابط مباشر الذي ستجده بالأسفل , تتميز اللعبة بالكثير من المميزات منها  ::

•  أكثر من 100 مركبة وأدوات واقعية من الحرثات التي يمكنك استخدامها (شاحنات).
• يمكنك زراعة الكثير من المحاصيل منها  القمح والشعير والشوفان والكانولا وعباد الشمس وفول الصويا والذرة والبطاطا وبنجر السكر والقطن .
• قم بإطعام الأبقار والأغنام لإنتاج وبيع الحليب والصوف.
• رعاية الخيول وركوبها لاستكشاف العالم حول مزرعتك بحرية وبناء الاسطبل الخاص بك.
•جرافيك عالي يحاكي الوقع تمام ومناظر طبيعية خلابة.
• يتيح لك عرض قمرة القيادة في المركبات الخاصة بك بطريقة أكثر واقعية.

نبذة عن لعبة Farming Simulator :

تعتبر تلك اللعبة من أشهر ألعاب الحدائق ولمحبي الزراعة والمناظر الطبيعية الخلابة حيث يمكنك بناء وانشاء حديقتك وزراعتها بجميع أنواع النباتات ويمكنك أيضاَ اختيار شاحنتك المفضلة من بين 100 مركبة بجميع الألوان لحصاد الحديثة الخاصة بك كما ويمكنك إنشاء الاسطبل الخاص بك وركوب الخيل والجري داخل الحظيرة والاطلاع على العالم الخارجي.
اضغط هنا لتحميل اللعبة للاندرويد
اضغط هنا لتحميل اللعبة للايفون
ويمكنك تحميل اللعبة على هاتفك المحمول الآن برابط مباشر حيث انها متاحة لهواتف الاندرويد والايفون.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -