تجاوز حساب الآيكلود icloud في هواتف آيفون 2022: للتخلص من قفل التنشيط IOS

بين الفترة والآخرى نرى أن العملاقة شركة آبل (Apple) قامت بإطلاق إصدار جديد لهواتفها التي تعمل بنظام IOS حيث كان نظام التشغيل IOS 13 و IPADOS 13 هم آخر الإصدارات التي قامت بإطلاقهما مؤخراً وجميعنا نعلم أن شركة آبل هي المنافسة الاكبر للشركات الآخرى وبالأخص هي المنافسة الاولى لشركة سامسونج (SAMSUNG) لأن أجهزتها تتمتع بخصائص لن ولم تجدها في الهواتف الآخرى حيث ستجد فيها جميع أنظمة الأمان والخصوصية لحمايتك من أي هجوم قد يتعرض له جهازك, إضافةَ الى الأداء السريع الذي يحظى به مالكي هواتف الآبل، ولكن هناك بعض الحالات التي يمكننا القول بأن هذه الخصائص ما هي الا مجرد تعقيد لأن هناك من ينسى ويفقد قفل الايكلاود الخاص بك.

طريقة فك الايكلود 2022

تجاوز حساب الآيكلود icloud في هواتف آيفون | للتخلص من قفل التنشيط IOS

هل تعتقد أن فك قفل الايكلاود أمر معقد أم بسيط ؟ وهل يمكنك إلغاء قفل ال Icloud Activation على هاتفك الآيفون أو على الآيباد؟.هناك من يقوم بشراء هاتف آيفون ويتفاجأ بوجود حماية ايكلاود على الهاتف ولا يستطيع فك قفل الايكلاود وبالتالي لن يتمكن من الوصول الى الهاتف ولا يمكنه عمل سف وير للهاتف الا بعد أن يقوم بفك قفل ال Icloud لذلك في هذ التقرير سوف أقدم لكم بعض الطرق لتجاوز قفل التنشيط الايكلاود على جهازك أياً كان اصدار ال IOS.

ما هو قفل التنشيط Icloud { الخاص بنظام ال IOS } 

ظهرت ميزة قفل الآيكلاود للمرة الاولى على نظام IOS 7، وقد تم إطلاق خاصية Icloud لمنع المتطفلين من الوصول الى بيانات ومعلومات الهاتف وهذا الأمر قد منع العشرات من شركات الهاكرز الصغيرة من استكمال عملهم في سرقة البيانات المتواجدة في هواتف آيفون لذلك فإن ميزة قفل النشيط ايكلاود تعتبر بمثابة سلاح ذو حدين لأصحاب هواتف الايفون حيث يمكنهم تخزين أي معلومات سرية داخل هواتفهم دون القلق حول هذه البيانات.بما في ذلك لرجال الأعمال وأصحاب المناصب السرية وبإمكانك إسترجاع هاتفك في حالة فقدانه في بعض المناطق من خلال خاصية قفل التنشيط الاي كلاود.

طريقة فك قفل اي كلاود من الايفون 

في بعض الأحيان، قد تضطر لشراء هاتف يعمل بنظام ال IOS لعد توفر المال الكافي لشراء هاتف آيفون جديد وقد تشتريه بالفعل دون فحص حساب الايكلاود المتواجد داخل الجهاز وعند محاولة وضع حساب آيكلاود تجد أن هناك حساب ID ولا تتمكن من حذف حساب قفل التنشيط، في هذه الحالة يوجد حلين فقط لتخطي هذه المشكلة وهي مشكلة وجود حساب آيكلاود على الهاتف إما أن تتواصل مع صاحب الهاتف وأن تطلب منه حذف الآيكلاود من خلال جهاز آخر أو لابتوب ولكن اذ لم تتمكن من التواصل معه قد تلجأ الى الحلول الآخرى والتي سأقوم بتفصليها بشكل دقيق.

وهناك حالة آخرى وهي أن تفقط حساب الايكلاود الخاص بك ولا تتذكر ID الخاص بالهاتف وبالتالي لن تتمكن من الوصول الى الهاتف فهذه الحالة تعتبر مشابهة لأي حالة لان في النهاية لن تتمكن من الدخول دون تجاوز قفل التنشيط {Icloud Activation}، وستجد هنا بعض الخطوات التي يجب عليك اتخاذها حتى تتمكن من الوصول الى هاتفك والتي تم تجربتها والتأكد من صحتها بأنها فعالة لتجاوز قفل الايكلاود.

كيفيه طريقة فك قفل ايكلاود Icloud مجانا 

خطوات فك قفل الايكلاود التي سأقدمها لكم تعتبر مجانية 100% وستتمكن من خلالها الوصول الى التطبيقات التي توجد بداخل الهاتف ولكنك بالفعل لن تتمكن من الولوج الى كافة الخصائص والصلاحيات بالهاتف ويمكنك تنفيذها بنفسك دون الحاجة الى مبرمج أو أي أداة مدفوعة فقط، قم بإتباع الخطوات التالية ::

بدايةً، ستقوم بإعادة تشغيل الهاتف أو الآيباد لفقك قفل التنشيط.
تجاوز حساب الآيكلود icloud في هواتف آيفون | للتخلص من قفل التنشيط IOS
  1. ستجد أن إعدادات آيفون ظهرت وكأنك الهاتف جديد وعليك اختيار الدولة واللغة في البداية.
  2. عليك التوجه الى إعدادات الواي على هاتفك ولكن قبل توصيل الانترنت بالهاتف سنقوم بالتوجه الى آيقونة تظهر بحرف { i } متواجدة بجانب الواي فاي وان لم تجدها قم بالضغط على زر ال Home أسفل الهاتف وتوجه الى خيارات الواي فاي أو اعدادات الواي فاي الإضافية.
  3. سنقوم إلى خياىر ال DNS- وقم بإدخال واحدة من هذه الأرقام حسب مكان إقامتك :
  • الولايات المتحدة الأمريكية، 104.154.51.7.
  • دول أوروبا، 104.155.28.90.
  • دول في آسيا، اكتب 104.155.220.58.
  • الدول الآخرى والمتبقية، 78.109.17.60.

      4. انقر على زر "رجوع" ثم اضغط على "تم" بعد إدخال ال DNS المناسب. ثم انقر فوق "تعليمات التنشيط".                بمجرد الانتهاء من ذلك ، سترى رسالة تقول: "لقد قمت بالاتصال بنجاح مع الخادم الخاص بي." إذا قمت بالنقر            فوق القائمة ، فيمكنك الوصول إلى التطبيقات المتواجدة بالهاتف والعديد من خدمات iCloud المختلفة.

ملاحظة للنجاح ففي تخطي الايكلاود من خلال ال DNS : اذ كان هاتفك يحمل نظام ios 9 وما فوق فعند إدخالك للأرقام التي بالأعلى يمكنك الاستغناء عن أول ثلاثة أرقام في كل رقم البلد مثلاً الولايات المتحدة تصبح 154.51.7 قمت بحذ أول 3 أرقام.أيضاَ وجب التنبيه في الخطوة الأخيرة عند الرجوع الى الواي فاي عليك فعل الخطوات سريعاً.

فك قفل الايكلاود بالفيديو 

يمكنك من خلال هذا الفيديو الذي يوضح كيفية تخطي حساب قفل التنشيط الايكلاود بالفيديو من خلال بعض الخطوات البسيطة حيث يمكنك استخدام المترجم التلقائي المتواجد بشكل مجاني في يوتيوب لفهم الترجمة اذ لم تتمكن من فهم ما يقوله.



حيث يعتبر تخطي حساب الايكلاود أمر معقد عند البعض ولكن بهذه الطريقة تتمكن من الوصول الى التطبيقات والبرامج والمعلومات التي كانت مخزنة على الهاتف ويمكنك فعل ذلك دون الحاجة الى دفع أية تكاليف للولوج الى تلك القائمة من التطبيقات ولكن كن على يقيناً بأن بمجرد الخروج من هذه الواجهة أو بمجرد ايقاف تشغيل الشاشة ستفقد كل ما عملته وعليك إعادة الخطوات من البداية لتتمكن من الوصول الى التطبيقات مرة آخرى لفك قفل التنشيط Icloud.

وقد يقول البعض، أنه لا فائدة من ذلك ويريد تخطي قفل الآيكلاود بشكل تام ونهائي.ولكن في هذه الحالة ستكون متاحة لك بعض الطررق لحل مشكلة قفل التنشيط ولكن سيتوجب عليك دفع بعض المال لفك قفل الايكلاود على الهاتف الخاص بك.

فتح الايفون المقفل من خلال خدمة AppleiPhoneUnlock 

تعبر خدمة فك قفل الايفون من خلال  AppleiPhoneUnlock هي واحد من الكثير من الطرق لفك قفل الايكلاود وتعتبر هذه الطريقة مدفوعة وهي مقدمة من شركة آيفون لأصحاب الهواتف الذين فقدوا رمز الأمان أو الايكلاود لهاتفهم، وستتمكن من خلال هذه الخدمة تخطي الايكلاود في مدة تترواح بين 24-72 ساعة بدفع مبلغ قدره 25$.
لتتمكن من التخلص من الايكلاود بواسطة خدمة ابل ان لوك قم بما يلي ::
  • قم بالتوجه الى صفحة- AppleiPhoneUnlock.uk.
  • ستظهر لك الشاشة الرسمية الخاصة بموقع فك قفل الايكلاود :
تجاوز حساب الآيكلود icloud في هواتف آيفون | للتخلص من قفل التنشيط IOS

  • سنقوم بالنقر على زر iCloud Unlock- سيتم توجينها الى الواجهة الآخرى لتقوم بإدخال معلومة بسيطة حول الهاتف وهو رمز الايمي IMEI الخاص بالهاتف من خلال الضغط على أيقونة الاتصال وإدخال هذا الرقم { *#06# } وان لم تستطع الحصول عليه ستقوم بإخراج حاضنة شريحة ال sms من الهاتف وستجد أسفل الحاضنة كتابة صغيرة بالأرقام وهو رمز الايمي IMEI.
  • وبعد معرفة رقم ال IMEI الصحيح، قم بإدخاله في الصفحة التالية، ثم اضغط على زر Unlock Now.
وبعد إدخال رقم ال IMIE الخاص بالهاتف في مكانه الموضح أعلاه سنقوم بإختيار نوع الهاتف وبعد ذلك نقوم بالضغط على Unlock Now- تُفتح لنا تلك الصفحة التي تبين نوع الهاتف وتضع الايميل الخاص بك حتى تصلك رسالة على البريد بإتمام عملية فك الايكلاود ويكون سعر الفك ما بين 25$ الى 27$ حسب نوع الهاتف الذي تريد فك قفل التنشيط له, لذا سيختلف السعر هنا من ايفون إلى آخر حسب إصداره.

هنا نكون قد انتهينا من عرض طرق فك قفل الايكلاود لهواتف الايفون والايباد وجميع أنواع الهواتف التي تعمل بنظام ios.حيث تمكنا من شرح خطوات تجاوز الايكلاود بالتفصيل ومع الشرح بالصور حتى لا تتوقف عند أي خطوة قد تبدو غير واضحة بالنسبة لك ووضعنا لك فيديو توضيحي يمكنك مشاهدته حتى وان لم تفهم اللغة حتى تتبع التعليمات بشكل منظم وتممكن من فك قفل الايكلاود بسهولة اترك تعليق حتى تشجعنا على نشر المزيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -