تحميل خلفيات ايفون اكس X- ايفون 8- ايفون 8 بلس | Iphone x-8 plus

تحميل خلفيات ايفون اكس X- ايفون 8- ايفون 8 بلس | خلفيات Iphone x-8 plus QHD 2020
يمكنك الآن تحميل العديد من خليفات ايفون اكس وايفون 8 بلس بجودة عالية ودقات متنوعة اهمها : HD-FHD-QHD. حيث يمكنك تحميل تلك الخلفيات بدفعة واحدة برابط مباشر أو يمكنك تحميل الخلفية المفضلة لديك. في الآونة الأخيرة وجدنا شركة آبل تصدر هواتفها الجديدة مثل آيفون 11 برو والأنواع الآخرى ولكن هناك العديد من محبي ومستخدمي هواتف شركة Apple العملاقة يفضلون هاتفك آيفون اكس و 8 بلس عن الاصدارات الحديثة لذلك سأقدم لكم اليوم مجموعة من الصور عالية الدقة مثل خلفيات آيفون اكس ماكس وخلفيات ايفون 8 بلس ويمكنك تحميل خلفيات آيفون 11-IPone 11 pro max الذي حدثنا عنه في مقال سابق.

وفي تقرير آخر تحدثنا عن ما يشاع أيضًا أن أبل تتخلص من تقنية 3D Touch في أجهزة iPhone 2019. سيظلون يحتفظون ببعض من وظائف 3D Touch نفسها التي اتبعوها سابقاً، لكنها ستكون أكثر من لمسة افتراضية مثل ما فعلته Apple في iPhone XR العام الماضي.

تحميل خلفيات ايفون اكس X- ايفون 8- ايفون 8 بلس | خلفيات Iphone x-8 plus QHD 2020

تحميل الخلفية الرسمية لهاتف iPhone X فائقة الدقة QHD

هناك مستخدمي هواتف آيفون يقولون أن شاشة ايفون اكس و آيفون 8 والاصدارات السابقة أفضل من الهواتف الجديدة مع أن الجميع يعلم أن ذلك عكس الواقع، شاشة آيفون 11 برو بقياس 5.8 إنش أما شاشة آيفون 11 برو ماكس فهي أكبر بقياس 6.5 إنش أما باقي مواصفات الشاشة فهي متطابقة في الهاتفين. الشاشة في كلا الهاتفين بدقة عالية تعطي كثافة بكسلات 458 بكسل لكل إنش وهي من نوع OLED بتقنية True Tone لتحسين عرض المحتوى على الشاشة وتقنية HDR ودرجة سطوع تصل إلى 800 نقطة (أو 1200 نقطة مع تقنية HDR).

خلفيات ايفون 8 - خلفيات آيفون 8 بلس - خلفيات آيفون اكس - خلفيات آيفون اكس ماكس

حيث سأستعرض لكم مجموعة لا بأس بها من خلفيات  Iphone x -  Iphone x max - Iphone 8 plus +d(ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية بامتداد PNG عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي 4K & Ultra HD وأبعاد 1436×3113 بيكسل.
هذه الخلفيات لا يمكنك تحميلها لانها ليست بالدقة او الحجم الكافي لتحميلها لذلك سأضع لك رابط درايف يشمل جميع الصور بالدقة العالية ويمكنك تحميل الخلفية الخلفية المفضلة لديك مثل :: خلفيات  Iphone x -  Iphone x max - Iphone 8 plus +d.
خلفيات ايفون 8 - خلفيات آيفون 8 بلس - خلفيات آيفون اكس - خلفيات آيفون اكس ماكس::

كيفية تحميل الخلفيات بالدقة العالية :

  1. في الاسفل ستجد رابط درايف يوجهك الى ملف درايف.
  2. لا يتوجب عليك تحميله فقط قم بالدخول اليه.
  3. ستجد الصور بدقات عالية ومتنوعة.
  4. يمكنك اختيار الخلفية المناسبة والضغط عليها.
  5. عند الضضغط عليها ستقوم بتحميلها بسهولة بدقة عالية.


يمكنك الآن تحميل العديد من خليفات ايفون اكس وايفون 8 بلس بجودة عالية ودقات متنوعة اهمها : HD-FHD-QHD. حيث يمكنك تحميل تلك الخلفيات بدفعة واحدة برابط مباشر أو يمكنك تحميل الخلفية المفضلة لديك.

اضغط هنا لتحميل الخلفية المفضلة بدقة عالية

و قمنا بإتمام مراجعة لهاتف آيفون 11 برو وآيفون برو ماكس حيث قدمت آبل لنا الإصدارات الأرقى من الآيفون خلال الأعوام السابقة وهما هاتفا آيفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس اللذان يحملان كاميرا ثلاثية ومعالج قوي وبطارية أفضل مع شاحن سريع والعديد من المميزات الجديدة. في هذا المقال سوف نضع هاتفي iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max تحت المجهر بعد أن عرضنا ملخصاً سريعاً لمؤتمر آبل. ان كنت تبحث عن خلفيات ايفون 11 وايفون 11 برو ماكس والعديد من الانواع الاخرى يمكنك تحميل الخلفية المناسبة من هنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -