تحميل لعبة السيارات فورزا ستريت للأندرويد والايفون: Forza Street mobile 2022 من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل أفضل وأقوى لعبة سيارات لعبة فورزا ستريت Forza Street 2022 لهواتف الأندرويد وال ios برابط مباشر من موقعنا، حيث في الاونة الأخيرة تم اصدار نسخة من لعبة فورزا للهواتف بعد ان كانت خاصة فقط بجهاز الكمبيوتر windows ويمكنك الآن تحميل لعبة سباق السيارات فروزا ستريت والتمتع بإنجاز المهام والسباقات القوية التي يمكنك خوضها داخل اللعبة. حيث حصلت  لعبة  فورزا ستريت Forza Street 2020 على اهتمام كبير من قبل الجمهور لذلك تم اطلاق نسخة لهواتف الاندرويد والايفون.

تحميل لعبة Forza Street للاندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة السيارات فورزا ستريت للأندرويد والايفون | Forza Street 2020 برابط مباشر
 تقدم شركة مايكروسوفت Microsoft للمستخدمين امكانية الحصول على سيارة Ford GT 2017 مجاناً إذا قاموا يتحميل اللعبة ولعبها في غضون 30 يومًا من تاريخ الاصدار. يأتي هذا كعرض تمهيدي من مطور  لعبة  فورزا ستريت . وبصرف النظر عن ذلك ، فإن أي شخص يقوم بتنزيل اللعبة من Samsung Galaxy Store سيحصل على سيارة Ford Mustang GT ، بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل المستخدمون الذين يستخدمون هاتف Galaxy S20 على سيارة رائعة من طراز شفروليه كورفيت C6.

Forza horizon 4

يمكنك خوض التجربة الرائعة داخل سيارات الفروزا المتطورة والسباقات التي لا تمل منها ولا تنتهي، حيث ان اللعبة متواجدة على متجر آب ستور الخاص بهواتف ابل ومتجر جوجل بلاي والمتاجر الاخرى ويمكنك تحميلها من خلال الرابط المتواجد بالاسفل بعد ان نقوم بذكر المميزات وبعض المعلومات الآخرى.

تنزيل لعبة فورزا هورايزن 4 للاندرويد

في الفيديو البسيط أمامكم يوضح العديد من النقاط التي ليس هناك مجال لكتابتها لانها واضحة في الفيديو وتعتبر لعبة فروزا ستريت من أفضل وأشهر العاب السيارات وهي لها جمهورها وحصدت علا عدد كبير من التنزيلات مثل لعبة نيدر فور سبيد وهي من فئة العاب سباق السيارات التي تعجب الكثيرون من عاشقي الألعاب.

يمكنك الحصول على لعبة Forza Street مجانا وبروابط مباشرة حيث تم اطلاقها للهواتف وأجمل ما يميزها عن غيرها من الألعاب أن هناك نسخة خاصة بالاندرويد نسخة للايفون ونسخة آخرى لأجهزة الكمبيوتر مما يمكن جميع محبي السيارات تحميل لعبة فورزا ستريت والاستمتاع بلعبها.

معلومات لعبة فورزا ستريت 

  1. اسم اللعبة : Forza Street .
  2. آخر تحديث : 18 April 2020.
  3. حجم اللعبة : 48 ميجابايت.
  4. المطور : Microsoft Corporation.
  5. نظام الاندرويد المطلوب : 5 وما فوق.
  6. النسخة : 31.1.4.

مميزات لعبة Forza Street 2020 

  1. يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني 100% دون الحاجة الى دفع أي مبلغ من المال.
  2. الدقة في تطوير اللعبة من حيث الجرافيك العالي والتصميم الرائع المندمج مع ألوان اللعبة.
  3. تعدد أنواع وأشكال السيارات حيث ستتمكن من الحصول على سياراتك المفضلة مجانا.
  4. اماكنية تحديث سيارتك من حيث اضافة التعديلات البسيطة عليها او تسريعها وتطوير المحرك.
  5. يوجد نسخة لهواتف الأندرويد & الايفون & الكمبيوتر بروابط مباشرة ومجانا.
  6. تمتاز لعبة فورزا بالواقعية الجديرة بالذكر ستندمج وكأنك تسابق شخص في ارض الواقع.
  7. كل سيارة ولها سرعتها وقوة محرك وبريك خاص بها مما يمكنك من التمتع بالانجراف.

تحميل لعبة فورزا ستريت للاندرويد apk

يمكنك الآن تحميل لعبة فورزا ستريت Forza Street 2020 لهواتف الأندرويد وال ios برابط مباشر من موقعنا، حيث في الاونة الأخيرة تم اصدار نسخة من لعبة فورزا للهواتف بعد ان كانت خاصة فقط بجهاز الكمبيوتر windows.

حيث أن هناك العديد من محبي سباقات السيارات Car Racing لذلك موضوعنا اليوم عن أقوى ألعاب سباقات السيارات التي تناسب جميع اصدارات الاندرويد.

 Need For Speed No Limits

أقوى ألعاب سباق السيارات للأندرويد مجانا |  2020 Car Racing‏ | بدون انترنت

يمكنك الآن تحيمل لعبة  Need For Speed No Limits للأندرويد والايفون من خلال رابط مباشر ستجده أسفل الشرح. حيث تعتبر لعبة نيد فور سبيد نو ليمتس من أجمل العاب السيارات وأفضلهم؛ لأنها سلسلة لا تتكرر لمحبي العاب سيارات السباق والأغلب منا قام بتجربة لعبة نيد فور سبيد قديماً على جهاز ال PC ولكن الآن يمكنك تحميلها على هاتفك الذي يعمل بنظام ال Android بجميع الأنواع والإصدارات.

اذ كنت تعقتد أن المنافسة بداخل اللعبة أمراً سهل للغاية ! فأنت مخطئ لأنها تحتاج الى سرعة كبيرة جداًوتركيز جيد للحصول على المركز الأول أو الثاني في السباق فالأمر يحتاج سرعة وذكاء لمنافسة أعداد كبيرة من المنافسين داخل لعبة Need For Speed 2020 حيث يمكنك ترقية سيارتك المفضلة. تعتبر لعبة نيد فور سبيد للهاتف تعتبر من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها بسهولة من حيث التحكم حيث أنها تمتلك العديد من الخصائص والمميزات التي تتفوق على غيرها من الألعاب والتي ستذكر بالأسفل.

Drift Car Driving Simulator

حيث تتميز لعبة السباق Drift car Driving Simulator بالعديد من المزايا التي تميزت بها حيث يمكنك منافسة الكثير من الاعضاء داخل اللعبة حيث ان هناك الكثير من الخرائط الجميلة التي سوف تستمتع بمشاهدتها , حيث تقوم فكرة لعبة سباق السيارات على وجود عدد من السيارات الذين يرردون التحدي والسباق على شارع معبد (اسفلت) .


الى هنا نكون قد انتهينا من تقديم شرح وروابط تحميل لعبة فورزا الشهيرة لجميع انواع واصدارات الهواتف وذكرنا لعبتين آخرتين لهم جمهور كبير ومعشوقة الى حد كبير لمحبي سباقات السيارات.

تعتبر تلك القائمة من الألعاب من أفضل وأقوى العاب السيارات للاندرويد والايفون بروابط مباشرة من موقعنا حيث يمكنك زيارة قسم العاب والاطلاع على أحدث قوائم الالعاب التي تم اضافتها
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -