تنزيل فيديوهات الفيسبوك مباشرة للهاتف وتحميل Facebook Videos 2021

كثيراً ما نجد مقاطع مضحكة وتنال على إعجابنا ونريد الاحتفاظ بها على هواتفنا النقالة لنشاهدها مع الأصدقاء ولكن نجد أن فيسبوك تمنع بشكل جدي المستخدمين من تحيمل تلك المقاطع لذلك يمكنك الآن تحميل مقاطع من الفيسبوك الى الهواتف بسهولة.

كثير ما يجذب اهتمامنا فيديوهات متواجدة على منصة فيسبوك العملاقة، ولكن من المؤسف أن فيسبوك لا تسمح لمستخدميها بتحميل مقاطع الفيديو للجهاز الخاص بك بعكس يوتيوب التي يمكنك مشاركة الفيديو وتحيمله على هاتفك. إلا أن كثير من مستخدمي فيسبوك يبحثون عن طريقة لتحميل فيديوهات الفيسبوك الى هواتفهم مباشرة وهذا ما سنتحدث عنه في هذا التقرير من خلال تحميل برنامج يدعم تحميل فيديوهات الفيسبوك للهاتف الخاص بك بسرعة دون أية مشاكل. 

تحميل facebook video download

تطبيق تحميل فيديوهات الفيسبوك للاندرويد | facebook video download 2020

تطبيق Video Downloader 2020 الذي ستتمكن من خلاله تنزيل جميع مقاطع الفيسبوك التي نالت على إعجابك وتريد تخزينها في هاتفك حتى تتمكن من الولوج اليها دون الحاجة الى انترنت{اوفلاين} ويمكن لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أو هواتف بأنواع آخرى تعمل بنظام Android تحميل هذا التطبيق والتمتع بالخصائص الآخرى غير ميزة التحميل المباشر.


أيضاَ تستطيع تصفح جميع مواقع التواصل الإجتماعي غير فيسبوك وتحميل الفيديو الذي تريده، تدور آلية عمل التطيبق أنه ستقوم بتسجيل الدخول الى التطبيق سواء تسجيل الدخول الى فيسبوك أو انستغرام أو يوتيوب وستتصفح أي موقع تواصل اجتماعي داخل هذا التطبيق وعندما تصل الى الفيديو الخاص بك ستجد أداة تحميل متواجدة على الشاشة الرئيسية للهاتف ومن خلال الضغط عليها ستتمكن من تخزين الفيديو على هاتفك المحمول.

مميزات تطبيق تحميل الفيديو من الفيس بوك

  1. يمكنك تحميل عدد لا نهائي من الفيديوهات على هاتفك المحمول، بالإضافة الى تعدد الجودات المتاحة داخل البرنامج.
  2. يتناسب التطبيق مع جميع إصدارات الأندرويد، مما يمكن الجميع من تحيمله دون أية مشاكل قد تواجهك من التطبيق.
  3. حجم تطبيق تحميل الفيديو من فيسبوك يتناسب مع جميع الأجهزة وحجمه لا يزيد عن 5 ميجابايت، بسيط جداً للجميع.
  4. من خلال تحميل الفيديو ستجد الفيديو على الاستديو داخل الهاتف وليس بداخل التطبيق مثل البرامج الآخرى على متجر بلاي.
  5. توفر جميع مواقع التواصل الاجتماعي مما يمكنك تحميل مقاطع الانستغرام أيضاَ والعديد من المواقع الآخرى التي ستجدها.
  6. سهولة وبساطة تطبيق تحميل فيديوهات الفيسبوك، لعدم احتواءه على أدوات معقدة فقط ايقونة للتحميل لاأكثر ولا أقل.
  7. التطبيق آمن 100% فهو مدعوم من قبل شركة INshot ولا يحتوي على أي أكواد برمجية ضارة للتجسس.
  8. يمكنك تحميله بشكل مجاني، وتوفر الرابط المباشر لتحميله من داخل متجر جوجل بلاي والرابط موجود بالاسفل.

طريقة تحميل فيديو من الفيسبوك مباشرة 

الخطوة الأولى : ستقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر المتواجد بالأسفل ومن ثم تقوم بتثبيته على الهاتف الخاص بك وتقوم بتشغيله.

الخطوة الثانية : بعد فتحه سيظهر لك كما في الصور التي أمامكم تقوم بالدخول الى الفيسبوك على سبيل المثال وتتصفح فيسبوك كالعادة وعند وصولك الى فيديو تريد تحيمله ستقوم بالدخول اليه.

الخطوة الثالثة : بعد أن وجدت الفيديو المراد تحميله ستجد أداة التحميل المتواجد على يسار الشاشة أصبحت باللون الأحمر، بمعنى أنه يمكنك تحميل الفيديو بالجودة التي هو عليها ونقوم بالضغط اليها.

الخطوة الرابعة : بعد أن قمت بتحميل الفيديو ستقوم بالضغط على Download وستجد أنه تم تحميله في ملف Finished المتواجد على يمين التطبيق وأيضاَ ستجده في الاستديو الخاص بهاتفك المحمول.


اضغط هنا لتحميل تطبيق تحميل فيديوهات الفيسبوك 

يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب مباشرة من هنا


إضافة إلى ذلك، تتوفر خاصية اختيار الجودة بمعنى أنه يمكنك اختيار الجودة التي تريدها فالتطبيق يوفر لك جميع أنواع الجودة مثل : HD-FHD-4K والعديد من الجودات الآخرى وهذا يعتمد على إصدار هاتفك لأن هناك بعض الهواتف لا تدعم تلك الجودات العالية ولكن لا بأس جودة HD تكفي لرؤية المقاطع برؤية واضحة تماماً.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -