تحميل لعبة بيبسي مان APK للاندرويد برابط مباشر: Pepsi Man 2021 من ميديا فاير

تحميل لعبة بيبسي مان APK للاندرويد برابط مباشر | Pepsi Man 2020

تحميل لعبة بيبسي مان

يمكنك الآن تحميل لعبة بيبسي مان لهاتفك الاندرويد برابط مباشر مجانا، والتي تعتبر لعبة فيديو دعائية لشركة بيبسي والتي تم اطلاقها عام 1994م، بحيث كانت من أشهر ألعاب الفيديو حينها. وتعتبر لعبة بيبسي مان للاندرويد والكمبيوتر لعبة يابانية ولكن جمالها أدى الى انتشارها في الغرب بشكل كبير جداً، حيث هناك منكم العديد ممن كانوا يلعبونها منذ القدم ومع ذلك ما زالت ولا تزال لعبة  Pepsi Man من أجمل وأقدم ألعاب الفيديو ويمكنك تحميل لعبة بيبسي مان للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر وبشكل مجاني 100%.

تحميل بيبسي مان للاندرويد 2021 احدث اصدار

قررت شركة بيبسي بإنشاء اعلان لمنتاجاتها ولكن قد اتفقوا من مطور ياباني مشهور بتصميم لعبة بيبسي مان لمحبي ألعاب الفيديو لانهم يعرفون ان هناك الأغلبية والعديد من الشباب الذين يقضون أوقات كثيرة على ألعاب الفيديو والذين يحتاجون الى مشروبات غازية وهم يلعبون لذلك كانت فكرتهم كافية بترويج المنتوجات الخاصو بهم من خلال اللعبة الجميلة والمسلية لعبة بيبسي مان للكمبيوتر والاندرويد.

تدور أحداث اللعبة حول البطل الذي يطلق عليه pepsiMan بتقديم المشروبات للناس العطشى حتى يرويهم، وتلك كانت فكرة الشركة الممولة للعبة بحيث يتم ترويجها على نطاق واسع وبالأخص فئة الشباب الذين اصبحوا محبين للمشروبات الغازية كما وتتكون اللعبة من العديد من المراحل المسلية والعديد من المهام من السهل الى الصعب بالتدريج.

تحميل لعبة بيسبي مان للاندرويد | تحميل لعبة بيبسي مان

اللعبه متاحه فقط بشكل مجاني للأندرويد ولكن يمكنك أيضا تحميل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر برابط مباشر وهو نفسه رابط الأندرويد لكن في هذه الحاله ستحتاج إلي برنامج محاكي للأندرويد. من مزايا اللعبة أنها لا تحتاج الى مواصفات عالية سواء على أجهزة الكمبيوتر أو على الهواتف الذكية والايباد.

يمكنك تحميل لعبة بيسبي مان للهواتف الضعفة ذات الفئة البسيطة التي تحوي ذاكرة أقل من 8 جيجا ورام 1-2 جيجا بايت ليس كالألعاب التي تحتاج الى مواصفات عالية وهواتف من الفئة المتوسطة والعالية مثل لعبة ببجي موبايل و لعبة كال اوف ديوتي التي تعتبر تلك الالعاب من أشهر وأفضل الألعاب الحديثة التي أكتسحت عالم ألعاب الفيديو.

فيديو توضيحي للعبة بيسبي مان الشهيرة

مميزات تحميل لعبة بيبسى مان Pepsi Man للاندرويد من ميديا فاير

مجانية الاستخدام و سهولة الاستخدام من قبل الصغار والكبار على حد سواء. 
رابط تحميل مباشر و سهولة التحميل على الجهاز. 
تتميز بسطوع الألوان وجودة الأداء وكفاءة الأصوات.
تتوفر لأجهزة الكمبيوتر PC والهواتف الذكية.
حجمها بسيط مقارنةً بالألعاب الاخرى الثقيلة.

تحميل لعبة بيسبي مان للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر



تتمحور لعبة بيسبي مان  Pepsi Man  أيضاً بجمع علب البيبسي الفارغة، ولكن يتوجب عليك ككونك بيبسي مان توخي الحذر والحيطة والابتعاد عن كلا من ” الشاحنات- الدرجات- أماكن إلقاء القمامة. بالإضافة إلى ركوب بعض الأشياء التي تساعدك في انجاز المهمات مثل” البراميل وألواح التزحلق” حتى تصل لنهاية المستوى، فكونك اللاعب المسؤول عن تحرك بيبسي مان يمينا ويسارا، بالإضافة إلى السرعة والبطء. وحجمها بسيط مثل لعبة هانك المتكلم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -