تحميل لعبة الماء والنار للاندريد والايفون 2021: Fireboy and Watergirl apk برابط مباشر

يمكنك الآن تحميل لعبة الماء والنار للأندرويد والآيفون وللكمبيوتر أيضاَ، حيث تعتبر هذه اللعبة من أشهر وأفضل ألعاب التشويق التي تدور حول شخصيتين وهم صبي النار وفتاة الماء فهي لعبة من الالعاب الزوجية وليست لعبة فردية تتوقف المرحلة على الشخصان ذكر الماء و انثي النار في طريقهم لحل المتاهة و الخروج من المشكلة الكبيرة التي وقعوا بها،  فكل شخص منهم لديه مهمة تناسب امكانياته فالماء يستطيع العبور في البحر ويستطيع عمل اشياء لا تضره لكونه ماء و النار ايضا تستطيع فعل اشياء اخري اللعبة منوعة المراحل وتستطيع ان تستمتع وتقوم بتحميل لعبة النار والماء برابط مباشر للهواتف الذكية وللكمبيوتر أيضاَ.
تحميل لعبة الماء والنار للاندريد والايفون

تحميل لعبة Fireboy and Watergirl 1 للاندرويد والايفون 

تحميل لعبة الماء والنار للاندريد والايفون | Fire And Water apk | رابط مباشر

تم تصميم لعبة النار والماء من قبل افضل واقوى المبرمجين حول العالم،  بداخل لعبه النار والماء سوف يكون هناك الكثير من المراحل المختلفه المشوقه والجميلة التي تجعل اللعبه صعبه وتحتاج الى مستخدم قوي لكي يتمكن من تخطي هذه المراحل والمستويات, حجم لعبه النار والماء صغير وتعمل على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر الحديثه والقديمه لكي يتمكن كافه المستخدمين من تشغيلها واللعب عليها بسلاسة كبيرة جدا وهي تناسب جميع الفئات العمرية.

تحميل لعبة النار والماء للكمبيوتر







نقدم لكم رابط لعبة الماء والنار الجزء الأول لمتابعة أحداث لعبة ولد النار وبنت الماء، وفي الجزء الثاني من اللعبة انتقل كل من فتاة الماء، وولد النار إلى معبد الضوء المرعب، جميع الأبواب مغلقة، ولا تفتح إلا بتغيير مسار الضوء، وعليك مساعدة فتاة الماء وولد النار الخروج من الأبواب المغلقة بإحكام في كل مستوى، للوصول إلى المستوى التالي.

تحميل لعبة النار والماء 3

وتعتبر لعبة لعبة  Fireboy و Watergirl من أفضل وأشهر العاب التشويق والمغامرات التي حصدت ملايين التنزيلات من متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الاندرويد وجهاز الكمبيوتر. ويمكنك الان تنزيل لعبة الماء والنار.

من الألعاب الجميلة، والتي جاء بها تعليقات محبيها بانها لعبة روعة وغاية في الجمال، ولعبة الماء والنار الشعبية بها اكثر من 50 مستوى مختلف،فهي من الألعاب المجانية التي تحتوى على الألعاب المائية والنارية مجانا، وتتطلب هذه اللعبة: 
  1. هي لعبة من الألعاب الحديثة تم تحديثها في 31 يوليو 2019 
  2. حجمها: 22M 
  3. تتطلب اندرويد بنظام: 4.1 
  4. عمليات التثبيت السابقة بلغت +50000 
  5. مناسبة لمن بلغ 3 سنوات فما فوق 
  6. الإصدار الحالي بحسب نوع الجهاز

مقال قد يفيدك :

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 8 يناير 2021 في 2:59 م

    Fireboy and Watergirl 1

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -