تنزيل لعبة ماي تاون المدرسة الأطفال للاندرويد: My Town : School 2021

تحميل ماي تاون my town : school مدرسة

تعتبر لعبة ماي تاون المدرسة من أفضل ألعاب التسلية للأطفال حيث تقدم العديد من الفوائد النفسية والتعليمية للاطفال حيث ستساعد الطفل للتعرف على المدرسة والصفوف وكيفية استخدام الادوات المدرسية والتكيف مع المحيط الذي يواجهه وايضا تضم لعبة ماي تاون للاندرويد 2020 مميزات عديدة للطفل منها التمتع بألعاب الزينة المتواجدة في الصفوف والفصول ومختبر العلوم وغرفة الموسيقى وكيفية احترام المعلم والالتزام بالواجبات المنزلية والفصلية وكيفية التعود على الدراسة.
my town : school مدرسة
لعبة ماي تاون المدرسة هي واحدة من الأسباب التي تجعلني أعتقد أن هذه اللعبة مثالية للأطفال الذين هم في سن الرشد من الاكتشاف. بخلاف إعداد المدارس الواقعية ، يمكن للأطفال قضاء بعض الوقت في اهتماماتهم الفردية في هذه اللعبة طوال الوقت الذي يريدونه. وهذا يمنحهم الوقت الكافي لاستكشاف والتعرف حقاً على موضوع معين. 

تحميل ماي تاون المدرسة الأطفال 2021 

كما أن عدم وجود حد زمني يجعل الأطفال أكثر اهتمامًا واهتمامًا ببعض الأنشطة ، مما قد يؤثر أيضًا على موقفهم تجاه هذه الأنشطة المذكورة في الحياة الحقيقية. يمكن اعتبار اللعبة بمثابة محفز جيد للأطفال لمتابعة اهتماماتهم. ويمكنك تنزيل لعبة my town : preschool تحميل my town : school مدرسة برابط مباشر.
هناك بعض الانشطة التي ستمارسها بداخل لعبة ماي تاون المدرسة الأطفال مثل الذهاب الى الفصول والتحضير للدراسة والذهاب للمرحاص والفسحة والطابور المدرسة الشهير وهناك تعليمات لتعليم الطفل على النظام وعدم الدخول فيب مشاكل مع المعلميين والطلاب والاهتمام بالوقت والالتزام بالمواعيد.

My Town: المدرسة هي لعبة ممتازة تعتبر جزءًا من سلسلة ألعاب Town Town التعليمية . أنا متأكد من أن الأطفال لن يتمكنوا من الاستمتاع بهذه اللعبة فحسب ، بل وكذلك الآباء والأوصياء. إنها أداة تعليمية وتعليمية جيدة للغاية سيستمتع بها أطفالك بالتأكيد. وهي تعتبر من ضمن العاب الاطفال والعاب البنات الاكثر تحميلا على المتاجر. وهي لعبة مشهابة للبة ماي بلاي هوم ويمكنك تنزيل لعبة ماي بلاي هوم مجانا. يمكنك الان تنزيل my town : school مدرسة.

تحميل كل أجزاء ماي تاون مجانا 2020 | my town : school مدرسة

تنزيل لعبة ماي تاون المدرسة الأطفال للاندرويد : My Town : School 2020 | رابط مباشر-APK
 My Town: School هي لعبة تعليمية على نظام الاندرويد الأساسي. الإصدار الحالي هو 1.84 تم إصداره في 12 مايو 2020. هذه اللعبة لديها أكثر من 567.7 ألف تنزيل و 7.3 ألف صوت. وحصلت على تصنيف عالي مقارنة بالالعاب الاخرى مثل لعبة ماي بلاي هوم التصنيف 4.1 نجوم.
يدق الجرس في My Town: المدرسة اسمح لطفلك أن يظهر لك ما هو موجود في غرفة الصف من خلال زيارة الفصل الدراسي My Town. هل يعزف أطفالك على آلة موسيقية؟ اسمح لهم بتشغيل بعض الموسيقى من أجلك في فصل موسيقى My Town حيث يمكنهم تعلم الملاحظات والعزف على البيانو ، ومداعبة أوتار الآلة الموسيقية مع بعض الألحان على الجيتار أو إحداث بعض الضوضاء على الطبول.

في لعبة ماي تاون المدرسة للايفون وللاندرويد كن عالمًا مجنونًا في مختبر العلوم ، ولكن لا تفوت فرصة زيارة Tesla قبل أن تتوجه إلى ساحة المدرسة حيث سيعلم المدرب مجموعة متنوعة من الرياضات مثل التنس والبيسبول وكرة السلة وحتى كرة الريشة. وهي شبيهة الى حد ما من لعبة المعلمة الشريرة.

مميزات لعبة ماي تاون المدرسة الأطفال مجانا 

  1. 9 مواقع جديدة
  2. 10 تجارب للعب والتعلم منها في فصل العلوم
  3. 8 آلات موسيقية
  4. 11 شخصية أطفال متعددة الثقافات جديدة جميعها جاهزة للتعلم واللعب!
  5. 7 شخصيات جديدة تمامًا بما في ذلك ثلاثة معلمين مختلفين ومدرب وآباء جدد للاختيار من بينهم.
  6. يوجد بداخل اللعبة مدير غاضب
  7. تناسب اللعبة الأطفال من سن 4 إلى 12 عامًا.
  8. ألعاب My Town آمنة للعب حتى عندما يكون الآباء خارج الغرفة.

تحميل ماي تاون مجانا للاندرويد

يصمم استوديو My Town Games ألعابًا رقمية تشبه بيت الدمى تعزز الإبداع واللعب المفتوح لأطفالك في جميع أنحاء العالم. ألعاب My Town التي يحبها الأطفال والآباء على حد سواء ، تقدم بيئات وتجارب لساعات من اللعب التخيلي. تمتلك الشركة مكاتب في إسرائيل وإسبانيا ورومانيا والفلبين. 
My Town : School 2020 هو أحدث إصدار لدينا ، والأكثر الأمثل. إنه مناسب للعديد من الأجهزة المختلفة. تنزيل مجاني APK مباشرة من متجر Google Play أو الإصدارات الأخرى التي نستضيفها. علاوة على ذلك ، يمكنك التنزيل بدون تسجيل ولا يلزم تسجيل الدخول. ويمكنك الاطلاع على لعبة انجيلا الشهيرة.

مميزات لعبة My Town : Dance School | مدرسة الرقص

  1. تربوي
  2.  آمنة دون إشراف الكبار
  3.  عظيم للأطفال
  4.  تجسد متعدد الثقافات

عيوب لعبة My Town : Dance School 

  1. غير متصل بألعاب تاون تاون الأخرى
  2.  موسيقى متكررة
  3.  لا يوجد مكتب ممرض
  4.  لا يمكن استكشاف خارج المدرسة
روابط تحميل ماي تاون مجانا :
أو من 

صور من تنزيل لعبة ماي تاون جميع الاجزاء my town : school مدرسة

تنزيل لعبة ماي تاون جميع الاجزاء
تنزيل لعبة ماي تاون جميع الاجزاء

يمكنك الان تنزيل لعبة فال كايز fall guys للاندرويد والايفون

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -