تحميل انستقرام بلس 2021: Instagram Plus للاندرويد والايفون برابط مباشر

 تحميل انستقرام الذهبي +InstaG انستقرام بلس

يمكنك الآن تحميل نسخة انستغرام بلس للاندرويد برابط مباشر، يمكنك التمتع بهذه النسخة المعدلة بجانب الإنستقرام الاصلي حيث يحتوي على العديد من الاضافات الومميزات التي لن تجدها في نسخة Instagram الأصلي، حيث قاموا المطورين بتصميم وتطوير نسخة انستغرام بلس للأندرويد وقاموا باضافة العديد من الخصائص الغير متواجدة في أي نسخة آخرى والتي نالت على اعجاب الملايين من مستخدمي منصة انستغرام الشهيرة وفيما يلي سأوضح لكم ما هي الإضافات التي تم تعديلها والخصائص الجديدة داخل نسخة Instagram Plus.

تحميل انستقرام بلس للأندرويد APK

جميعنا نعلم منصة انستغرام وضعت حدود كثيرة لاستخدام منصتها فمنها تشغيل خاصية النشط او غير نشط أو عندما تقوم برؤية رسالة لا تريد صاحب الرسالة أن يعرف أنك قمت بقراءتها، ومن جانب آخر لن تتمكن من تحميل الصور والفيديوهات التي تنال على اعجابك ولا يمكنك نسخ البيو في نسخة انستغرام الرسمية.

تحميل انستقرام مكرر insta g download

تحميل نسخة انستقرام بلس للاندرويد | Instagram Plus 200
ولكن من خلال +InstaG ستتمكن من اخفاء ما تريد واظهار ما تشاء فهناك الكثير من الخصائص التي ستسهل عليك الأمر حتماً أولها أنه يمكنك تحميل أي فيديو ينال على اعجابك وبإمكانك أيضاَ تحميل الصور والمقتطفات داخل نسخة انسغرام بلس للأندرويد، كما ويمكنك قراءة أي رسال دون أن يظهر للمرسل أنك قمت بقراءتها.وسأقوم بذكر بعض المميزات الاخرى المتطورة داخل تطبيق انستقرام بلس للأندرويد.

مميزات تطبيق انستغرام بلس | Instagram Plus

  1. يمكنك تحميل الصور والفديوهات من خلال الضغطعلى اشارة التحميل المتواجدة بجانب كل صورة أو فيديو.
  2. هناك خاصية تقريب الصور او الفديوهات داخل تلك النسخة المجانية للاندرويد.
  3. التمكن من نسخ البيو من أي برفايل تقوم بالدخول اليه ونسخه الى أي مكان تريده.
  4. ستستطيع الحصول على الصورة الشخصية لأي حساب تجده.
  5. هناك ميزة عمل منشن سواء في منشور أو في الحالة - الستوري.
  6. باستطاعتك تقديم والرجوع في الفديو من خلال الضغط على الشاشة لمدة 3 ثواني.
  7. يتوفر تطبيق انستغرام بلس بشكل مجاني للأندرويد.

كيفية تحميل انستقرام بلس الاسود | تحميل انستقرام اسود

في البداية ستقوم بالضغط على الرابط المتواجد بالاسفل ومن خلال النقر عليه، سيوجهك مباشرة الى خانة التحميل المباشر ونقوم بالضغط على تحميل التطبيق. والموافقة على سماح الجهاز بتحميل تطبيق انستغرام بلس مجانا.
تحميل انستقرام بلس للأندرويد | Instagram Plus 2020 بحجم بسيطتحميل انستقرام بلس للأندرويد | Instagram Plus 2020 بحجم بسيطتحميل انستقرام بلس للأندرويد | Instagram Plus 2020 بحجم بسيط

نقوم بعد ذلك تسجيل الدخول الى حسابنا الخاص أو يمكنك إنشاء حساب جديد كما تريد، ونقوم بحل الكابتشا أو الرمز حتى تثبت للتطبيق انك لست روبوت وبعد ذلك ستتمكن من تصفح انسغرام بلص بسهولة وتحميله على هاتفك الذكي.
تحميل انستقرام بلس للأندرويد | Instagram Plus 2020 بحجم بسيطتحميل انستقرام بلس للأندرويد | Instagram Plus 2020 بحجم بسيطتحميل انستقرام بلس للأندرويد | Instagram Plus 2020 بحجم بسيط

معلومات حول Instagram Plus 2020

نسخة محسنة من Instagram.
إصدار : 8.2.0.
نظام التشغيل : أندرويد.
حجم التطبيق : 16 ميجا بايت.
نظام التشغيل المطلوب : 4.1, 4.1.1 و أحدث.

رابط تحميل انستغرام بلس 

  • لتحميل انستغرام بلص بحجم بسيط للهواتف الضعيفة اضغط هنا.
  • لتحميل insta g download انسغرام جي  للأندرويد اضغط هنا.
  • لتحميل النسخة المعدلة بالوضع الليلي اضغط هنا.
يعتبر تطبيق +Instag هي نسخة معدلة من التطبيق الرسمي الخاص بمنصة انستقرام العملاقة بعدد من الخاصيات الإضافية. لتثبيت هذه النسخة، يجب عليك التأكد من أنه ليس لديك التطبيق الرسمي تجنباً للمشاكل ولكن يمكنك حذف الرسمي وبعد استخدام النسخة المعدلة تقوم باخفائها واعادة تثبيت التطبيق الرسمي. واحدة من الخاصيات الأكثر إثارة في Instagram Plus هي القدرة على تكبير أي صورة ببساطة من خلال النقر مرتين
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -